موضوع يستحق القراءه...؟؟

الكاتب : سـيـاف | المشاهدات : 715 | الردود : 4 | ‏14 ديسمبر 2009
  1. سـيـاف

سـيـاف بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

من فتره وانا فضلت المتابعه لأخبار المنتدى فقط من دون ان اشارك لكن بعد ما قرأت هذا الموضوع

بصراحه الوضع مزري للغايه فرعيات وتقسيم على الاكثريه وتبادل الاتهامات بين الاخوان بالقائمتين اول حتى اعضاء المنتدى

وللأسف كلكم فاتكم شي مهم جدا وانا اعتبره شي اساسي لوجود هالقائمتين حتى لو كان كلام منهم

هي مصلحه الموظفين وحقوقهم المسلوبه من قبل الشركه

ومن هذا المنطلق انا اتشرف بتنظيم مناظره للقوائم اذا سمحولي المشرفين على المنتدى واخواني الاعضاء لو وافقوني الفكره

وأظن انه هالشي من حقنا كموظفين لكي نعرف من نختار ونعرف ماهي افكارهم انا اعرف اني ممكن اواجه بعض النقد لكن لكي نعرف من يمثلنا

ونعرف اهدافهم شرايكم بهالفكره والباب مفتوح للجميع لو حب يضيف شي او فكره انا مستعد واتشرف لكي نرتب الافكار ونخرج بشي ينفع الموظفين بوجه عاام

ومن اجل يتكون الفكره لكي موظف يحق له التصويت يعرف من هم المرشحين وماهي اطروحاتهم وافكاره المستقبليه ان وصلوا النقابه

وشكرا للجميع

تقبلوا تحياتي

2. الفارس33

الفارس33 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    بيض الله وجهك ونتمنا من الاخوان طبعا في مرشحين يشوفون هالمواضيع نبي مناظرة بين القائمتين نبي نعرف شنو افكارهم وشنو اللي يبي يصلون له واالله لا يهينك هذي الافكار اللي تخلينا نتقدم خطوة للامام بل خطوات ومشكور والله انا معجب ومنبهر من هالفكرة الله يعطيك العافيه ومشكوووووووووووووووور

3. سـيـاف

سـيـاف بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    تسلم بعد راسي الفااارس وتأكد أنه قادم على هالخطوه لا محاله وهذا وعد وأتمنى من الموظفين الحظور للمشاركه وكذلك اتمنى من المرشحين الحظور وتلبيه الدعوه

ولو في اي فكره تحب تضيفها تفضل انت وغيرك من الاخوان

وانشالله راح احدد المكان والزمان وراح اعلنها بالمنتدى دعواتكم معانا

تحياتي للجميع

4. industrial force

industrial force بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    بكل صراحه !

دام عندنا موظفين بهذا الفكر و العقل ! اصبح ان شاء الله مستقبلنا منور

الف شكر و الله لا يهينك

5. موظف بسيط