الكيماويات والجيش الشعبي

الكاتب : المرعب | المشاهدات : 1,856 | الردود : 27 | ‏14 ديسمبر 2009
  1. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    حذر من قوى الفساد المعادية لـ «الديمقراطية»

العتيبي: نبذ كافة المحاولات لهدم الدستور

صرح نائب رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية جاسم محمد العتيبي بان الدستور الكويتي والذي صدر عام 1962م يعد مكسبا وطنيا وشعبيا بما كفله من حقوق وحريات وبما شمله من اسس واضحة لبناء دولتنا الكويتية الفتية وما حواه من ادوار لسلطات الدستورية. واضاف العتيبي بان الشعب الكويتي متمسك بهذا الدستور وقد كان حازما في التعاطي مع هذه المسألة واثبت الوعي الكامل والمسؤول في ذلك من خلال رفضه عبر جميع فئاته المساس بذلك، ونبذ جميع المحاولات الداعية الى هدم هذا الصرح الشامخ، مترجمين ذلك في مؤتمر جدة عام 1990م.
    وحذر العتيبي قوى الفساد المعادية للديمقراطية من الاستمرار في محاولاتها العبثية في الانقضاض على هذا الدستور الذي ارتضيناه حكما لنا في جميع احوالنا، حيث ان هذه القوى الداخلية لا تكل ولا تمل من اطلاق النعقات في ابواقها المشبوهة بترويج تنقيح الدستور عبر مقاصد زائفة من شأنها الانتقاص من الديمقراطية التي الفناها في حياتنا الكويتية.
    وعبر العتيبي عن بالغ اسفه لصدور مثل تلك التصريحات، خاصة وانها تصدر من احد اعضاء مجلس الامة الذين من المفترض ان يكونوا مدركين، وان لا يغامروا بحق الشعب، وان يكونوا المدافعين عن دستور البلاد ومصلحة الشعب الذي امنهم ووثق بهم.
    واختتم العتيبي تصريحه بثقته الكاملة في الشعب الكويتي ليقول كلمته بجهود الابناء المخلصين من جميع القوى الخيرة وجميع التيارات ومؤسسات المجتمع المدني والكتل النيابية، وان يعلن الجميع عن رفضه المساس بالدستور والتمسك التام فيه ونبذ اي تعديل تحت رايةالتنقيح.

تاريخ النشر: الاثنين, ديسمبر 14, جريدة الدار

http://www.aldaronline.com/Dar/Detail.cfm?ArticleID=82449

خلصت قضايا العمال وقضايا الكيماويات علشان نستفرد بقوى الفساد وندافع عن كتلت العمل الشعبي

يا اخي حلوا مشاكلنا بالاول واتركوا عنكم الدستور ، الدستور له ناس تدافع عنه وعندهم ألسن ومحصنين مو مثلكم دورية مخفر الأحمدي تسكر لكم مكاتبكم بالشمع الأخضر :)

وسلملم على القوى اللي تبي تحمي الدستور ومضيعه حقوق العمال

2. العضو المنتدب

العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    يا أخي خل العالم تستانس شوي
    هذا كرسي يا عزيزي الحين أنا موجود فيه
    بكرة يمكن ما راح أصرح لي مثل هالتصريح
    ويصير كرتي محروق ويحرق الشمع الأخضر كمان

3. 3aamel

3aamel بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    شغل ترزز علي غير سنع
    الحمدالله والشكر

4. الملك الظليل

الملك الظليل بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    كفو بو محمد يقول ويطول دامك بالنقابه والله والله والله مانخاف على نفسنا ويشهد الله على كلامى انه مايعرف منو انا لكن كلمة حق بهالرجل تنقال شررررريف نظظظظظيف ومثل مايقولون القافله تسير ...... تصريح عن الدستور تعبهم عرفتوا ليش لانهم مايحبون الحق زمره تجمعهم المصالح الشخصيه شوفوا فعايلهم ايام ماكانوا بالنقابه تعرفونهم على حقيقتهم والوعد قدااااااام .....

5. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    ههههههه

القافله تسير ياحلو ومثلك يتبعها يمكن يحصل من ورى تطبيله لها شي ولو فتات تات تات ...:)

لكن نردد ونقول ياليل ما اطولك على شركتنا وقوى الفساد اللي فيها من النقابه واتباعها الحالين اصحاب الدماء الزرقاء والمدافعين عن المدراء والرؤساء

ويقول نبي نحافظ على الدستور يا اخي حافظ على حقوقنا بالاول اللي ضيعتوها وبعدين فكر بالدستور

وسلملم

6. ملك الاخلاق

ملك الاخلاق بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    [تستاهل يا بو محمد والله انك الرجل المناسب في المكان المناسب

7. نفطى كويتى1

نفطى كويتى1 بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    تستاهل ياجاسم

الى الامام سر

8. 3aamel

3aamel بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    شهالتطبيل اللي علي غير سنع ياناس الي مته المجامله والمكابره علي الحق
    تصريح سياسي ماله علاقه بالعمل النقابي لامن قريب ولا بعيد ومحاوله لاستغلال المنصب النقابي للظهور والتلميع الشخصي
    انا بعرف شغله الاخ اللي صرح اخّد تصريح من رئيسه في النقايه ؟ استشار مجلس الاداره قبل لايسوي شي ؟
    ولا السالفه خبط لزق
    قولوا الحق يا ناس وتركوا عنكم التطبيل
    شوفو التصرف ح ولا غلط لاتشوفون منو تصرف

9. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    صراحة اللي يعرف جاسم من قريب راح يعرف ان ماعنده القدرة علي قول هالكلام وامكانياته اقل من اللي مكتوب يعني بالعربي شوفوا منو مضبطه بجريدة الدار :)

10. غريسو

غريسو بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    ما شالله عليك ذهين وذكي وفطين يا (اف) مو فطين داوود حسين بالمسلسل ...... بوحمود انسان ثابت على الحق انشالله ويستاهل كل خير ولو انك اتعرفه زين شان ماقلت هل كلام عنه وجان عرفت قدراته مو يايني ورا النت وتقول قدرات

11. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    شكو الثبات علي الحق ومن قال ماعرفه الا اعرفه اكثر منك وانا ماطعنت فيه انا قلت رايي وبسكم افلام وتمسكن علي الناس . علي قولة المصريين اللي علي راسه بطحة يحسس عليها وياكثر اللي علي راسكم علشان جذي تعوركم اي كلمة .وبعدين ياقريصو لاتاخذك الشجاعه وتندقع يواش يواش وتراك انت بعد ورا النت :)

12. غريسو

غريسو بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    انا صحيح ورا النت بس اخلاقي ما تسمحلي اني اطعن في احد مثلك من شاركت في المنتدى وانت شغال على العالم *******على اساس انتقاد ونقد بناء ************ يا (اف)

13. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    المشكله الكل يناقش في جاسم يصلح يصرح ولا ما يصلح ؟!؟!

وانا اقول المشكله مو في نائب الرئيس المشكله في عمل نائب الرئيس

هو زميل نحترمه ونقدره لكن ما يصلح اللي يسويه انت شكو بالدستور خلك على قضيت الامن والاطفاء اللي مو عارف تحلها ولا اعتقد تبي تحلها علشان كل دوره نشوفك تدغدغ مشاعر ربعك في القسم وتستغلها ؟

وخلكم حدكم مهمات نقابيه وتفرغات ودورات افضل خلو الدستور له ناس تدافع عنه :)

واذا على التصريحات صرح ضد الشركه اذا كنت صادق بتصريحاتك مو تمسح وتلصق باعضاء مجلس الامه !!

تصريح واحد ضد الشركه بشكل صريح وواضح ما شفنا كله نستنكر ونشجب في بيانات دايخه وبجرايد محد يقراها

وسلملم

14. ملك زماني

ملك زماني موقوف

6
    0
    0
    ايد كلام المرعب ................كان من اجدى من نائب الرئيس او الرئيس تصريح واحد ضد الشركه ................. راحت عليك ياريس

15. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    الله يشفيك ويكملك بعقلك

16. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    نائب رئيس مايدري شنو فحوي كتاب التسكين من المؤسسة شلون بيصرح هالتصاريح الا اذا احد مضبطه

17. (مذهل)

(مذهل) بـترولـي نشيط

87
    0
    0

الاخ جاسم ان شاء الله ناجح ومبروك والله انك تستاهل

واتحدى اي شخص يروح ويسأل أو يتجرأ ويتكلم بوجهه

مبروكين مقدما

ألتزام بو حمود وابشرك مقدما ترى وضعكم عال العال ولا يهزك ريح

رووووووح بو حمود ​

18. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    ,,,,,, طيب انا ابيك اتكلم اسد البتروكيماويات الاخ جاسم وقوله روح التشغيل واقعد ناقشهم علي المكاسب اللي يدعونها وعلي اي مشكلة تهمنا كعمال طبعا انا عارف شنهو الرد
    (( في جمعية عمومية حاسبني فيها )) حجة الضعيف دائما .
    وصدقني مو من مصلحة جاسم انكم تنفخونه وتعطونه اكبر حجمه وتالي تنصدمون فيه وهذا مايمنع ان جاسم زميل عزيز والانتقاد مايعني حقدي عليه او غيره او تطبيل للمنافس بس هذي الحقيقة والحقيقة مره ساعات اذا تعلقت بشخص عزيز . وصدقني جاسم علي علم ان كرته احترق عند كثير من الناس هو مقصر معاهم مع انهم ماقصروا معاه .

19. المتمكن

المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1,350
    0
    0
    افتكر انه نائب رئيس النقابه

ومن حقه يصرح كيفما شاء

اسوة بباقى رؤساء النقابات ورؤساءالاتحادات المهنيه

تسلم يا ابو محمد

20. _f_

_f_ بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    ياحلوك يالمتمكن وانت تتقمص دور المثالية والنزاهة وزادت بعد ماضمنت نزولك مع التجمع

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    6,831
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,393