يجب تبديل قانون الانسحاب من صندوق الزمالة _ تصويت فقط

الكاتب : KuwaitBoy1 | المشاهدات : 1,030 | الردود : 13 | ‏13 ديسمبر 2009
  1. KuwaitBoy1

KuwaitBoy1 بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    يجب ان يتبدل قانون الانسحاب من صندوق الزمالة والذي يلزم من يرغب بالانسحاب ان لايحصل علي المبالغ التي دفعها . فبه نوع من الظلم لان الفلوس التي دفها هي فلوسة و يجب ان ينص البند علي حرمانه من فوائدها فقط .
    وهناك بعض الاحيان يمر الانسان بضروف صعبة ويحتاجها . فلابد من التصويت علي هذا البند من خلال المنتدي
    ونعرف من يرغب او لايرغب .

فقط تصويت علي تغير شرط البند ؟

2. GATE

GATE بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    أنا أضم صوتي معاك

لأن فيه نوع من الشبهات وين تروح فلوس المنسحبين والحسبه على عدد المشتركين فقط

يعني من صادها عشاها عياله

نبي فلوسنا من هالصندوق الفاشل

3. KuwaitBoy1

393
    0
    0
    اشكرك اخوي علي الانضمام ويليت يتفاعل الكل

4. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

5. KuwaitBoy1

393
    0
    0
    ماقصرت وفيك البركة

6. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

معني مو مشترك والله يبعدني عنه :)

اضم صوتي معاك

7. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    من وجهة نظري الاشتراك بالصندوق الزمالة له شروطه وهي معروفه للكل واللي اشترك اكيد عارف هالشروط

وبالنسبه للموافقه نعم اؤيد الصندوق ولكن الصندوق غير متعافي والطلبات عليه كثيره من سوء الاداره القديمه

لمدة 20 سنة ماضيه والعمال كل مالهم بزود يشتكون ولحد الان المشاكل فيه ولكن بوطاه أقل والحق ينقال ولا ينداس

وبالنسبه للاقتراح كتصويت انا اؤيد نظرة اخوي كويت بوي واتفاق الجمعيه العموميه به كتصويت ديمقراطي اكثريه

على ان من ينسحب ترد مبالغه كرأس ماله والارباح للصندوق فقط واذا النقابه شافت مأزق به تعطيه على دفعات ربع شهريه

ولا اعتقد انهم بكثير القادم من الايام به خير ان شاء الله واصلا الصندوق لو مسلمينه بالتامينات او وديعة في بيت التمويل ابرك لنا

اللي سوووه وانشأوه هالصندوق من نقابات قديمه دخلوا فيه الكويتيين والغير كويتي واكلوه وصار فيه وجع رأس اكثر من اللازم

8. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

الزلمات ما خلو شي

9. KuwaitBoy1

393
    0
    0
    اهلا بكم جميعا وعسي صوتي وصوتكم يصل ويتحقق الحلم

10. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    السلام عليكم

انا اضم صوتي معاكم.
    بس لي تعليق بسيط على vip oilوهو لمن تقول ان الصندوق غير متعافي والطلبات عليه كثيره من سوء الاداره القديمه

لمدة 20 سنة ماضيه . مع جل احترامي لك وينك من 20 سنه ما تكلمت وهل عندك شي ملموس تفيدنا فيه كاعضاء في الصندوق وليش محد اشتكى على قولتك في ال20 سنه الماضيه من الصندوق وليش ما سمعنا هالكلام الا في هالسنين القليله او بس صرنا فقط قوم نر دد ما يقوله الاخرون.

11. كبريت

كبريت بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    اي نعم انا معاكم اشتركت في الصندوق وتحسفت وايد
    وين فلوسنا تروح ومن بعد الغزو الي اليوم والصندوق مفلس مافيه ولا فلس اشدعدوه
    والاشتركات زادت علينا والاعضاء في ازدياد ونقابتنا اسف المسار يقولون الصندوق فاضي

12. حمود الشمري

حمود الشمري بـترولـي نشيط جدا

172
    0
    0
    فكرة حلوة نتمنى انها تطرح بالجمعيه العمومية ولكن يجب على المجلس الحالي او القادم ان يدرس الموضوع من كافة انحائه

13. KuwaitBoy1

393
    0
    0
    انا اقول اضرب 25 دينار في 12 =300 وضربها في اقل خدمة 20 سنه= 6000 دينار لو مجمعهم باسم احد اعيالك مع ارباحهم كان زوجته وشريتله هدية سيارة

فكرة ؟

14. KuwaitBoy1

393
    0
    0
    اشكر الجميع علي التواصل في الانظمام الي التصويت وارجوا من كل واحد لديه اي معلومات عن الصندوق ان لايبخل علينا وان تكون دقيقة حتي لايتم تظليلنا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة