الاخوات الثلاث

الكاتب : smile | المشاهدات : 320 | الردود : 1 | ‏12 ديسمبر 2009
  1. smile

smile بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    يحكى انه منذ زمن بعيد تحادثت ثلاث صفات و تخاصمت فيما بينها و تطور النقاش حتى صار حادا ...

القوة : انا افضلكم فمندوني يكون الانسان عاجز غير قادر على حماية نفسه او تحقيق اهدافة ....

الشجاعة : من انت حتى تتكلم اصلا فانا من دوني تكون عاجزا و لا يستفاد منك ...

الذكاء : اخواني اعتقد ان كلاكما مفيد و مهم و من افضل الصفات لكن لن نستطيع ان نحكم من هو الافضل حتى تتقاتلا و ينتصر احدكم و اني اعتقد ان كلاكما افضل مني .

تستعد الشجاعة لمقاتله القوة و القوة بدأ الخوف يدب فيها حتى اصبحت عاجزة عن حماية نفسها الى ان هجمت الشجاعة و قطعت القوة اربا و لم تستكين الشجاعة حتى قضت على القوة و قد كانت الشجاعة تعبا جدا من مواجهه القوة .

هنا ضحك الذكاء و قال للشجاعة اتريد ان تعرفين من هو الافضل فقات الشجاعة طبعا انا فقال الذكاء سأريك فنقض على الشجاعة حيث كانت متعبة جدا و قضى عليها .

الذكاء : انا افضل الصفات حيث انا السبب في ترقي اي كائن حتى انه الانسان من دوني لا يختلف عن اي كائن اخر ... تركتكي ( الشجاعة ) تتقاتلين مع القوة لكي تتعبي فأنقض عليك .

لا احب النقل فكل ما برأسي هو نتاج تفكيري البسيط و ما اضاع بعض الناس الا انهم اصبحوا كالبغبغاء ينقلون اراء غيرهم لكي تستقر في رؤوسهم من دون معالجة لتلك الاراء

2. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

نتاج تفكير بسيط عظيم الفائدة

خالص الشكر لك .....

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة