طبخة اليوم .... واغرفها بشهر واحد "يناير"

الكاتب : alighsaad | المشاهدات : 1,163 | الردود : 17 | ‏10 ديسمبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    طبخة اليوم تحتاج صبر ومثابرة وتضحيات للوصول للنكهة المطلوبة والمقادير كالتالي:

1. كيلو جرام صافي من الغدر – يفضل ماركة اصلية وياريت بعيال عمك.
    2. قليل من زبده التبعية لمسئولك ويفضل تكون ماركة Fire من باب شعللها ولعها.
    3. بهارات مسح الجوخ - كتوصيل أوراق معزبك للبورصة مدام الريال مو فاضي يروح
    4. والنكهة تكتمل بتسجيلك الحادثة التي تحدث لولده بسيارة الشركة باسمك كنوع من الولاء

وينصح ان يتم الطبخ بجدر ماركة "أمين السر" لانها ماركة مسجلة للمتفذلك المتذاكي ، وعند تقديمك الوجبة في شهر يناير ، ضع لافتة مكتوب عليها " لجنة طيور شلوى المؤقتة" عشان اللي ما يدري يحسبك من لجنة عيال عمك.

وبالهناء والشفاء يا طير شلوى

علي العلي

2. Engineer

Engineer بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    أقترح على الادارة الموقرة أن تفتح قسم خاص للطبخ

أخي الكريم علي العلي صدقني ماكو أحد بهالمنتدى الا ولديه عقل يفكر به سواء كان تصويته لاي قائمة فهالموضوع منتهين منه لكن يبقى السؤال ؟؟؟

هل يجب علينا الغمز واللمز لكي نصل الى ما نريد

أخي الكريم .. لندع الانتخات تجمع ولا تفرق ... لندع الاخوه هي عنوان الانتخابات سواء كنتدري عجمي مطيري حضري سني شيعي أهم شي العدل والمساواه

لا اختلف معك أن أي نقابة يكون لديها أخطاء ولكن ذلك لديهم حسنات سواء العماليه أو المعتدله أو الائتلاف أو المستقلة أو .. أو ...

أهم شي صوتي للأفضل حتى لو أني عطيت من كل بستان زهرة ..فالكفاءة هي مقياس صوتي وصوتك وصوت الجميع اخي الكريم

تحياتي

3. صريع النقرور

صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    16
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ترى خفة دمك قاعد اتسوي لاق بالمنتدى
    بس ان شاء الله انك بتشوف طير شلوى بالمجلس قول ان شاء الله انت بس : )
    وطير شلوى مهو بعازت صوتك لان عنده الي يكفيه من اصوات قبيلته
    ارق تحيه لك عزيزي علي العلي المزيف ههههههههههه
    غمزه :حط اسمك اول صح بعدين شد حيلك بالمنتدى زياده عشان الدعوه توصلك انت ما تروح حق علي العلي : )

4. كبد نمله

كبد نمله بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    الرجال يقصد التقارير .. ركزو شوي :)

Sop <------<< مشكلة هالموضوع والله يحطها بذمة المسؤول ونرجو الكل ياخذ حقه

سلملم

5. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    يا اخ Engineer اسلوبك بالرد حلو وفعلا .وياك حق .. بس المشكلة لمن تشوف الغربان تغرد .. تضطر ترد عشان تدافع عن رأيك ومعتقداتك

كا عندك الاخ نقرور ........ بذمتك القبيله شكو بالنقارير ... لو كبش و إلا رخل كان اذرب عليه .... بس عموما تعودت احس بوجوده متحمس يرد على اي كلام اقوله ... لدرجة صرت اميزه من ريحته وزفرته قبل لا اقرا كلامه .......لووووووووووووول

وسلملي ع خروف شلوى ... وعيال عمه ...

6. صريع النقرور

152
    0
    16
    والله يالغالي الحشيمه مهي لك الحشيمه لرواد المنتدى والا الرد على امثالك سهل
    ومقيوله يالذيب (((لحيه تحشمها ولحيه تحشم نفسك عنها )))
    والا مواضيعك جدا شيقه وجدا تشدني وتخليني اشارك غصب ما ادري ليش
    بس ماله داعي تغلط على الرجال يا اخي عيب عليك والله
    وخلنا نتفق على شي انا انت ما تفهم بشي وهذا ظاهر للجميع بس الاخلاق لا تفقدها يالغالي
    تراك تمثل تربيتك والا لا
    موفق يالغالي وعسى الله يتوب عليك : )

7. Export_Doc's

Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,561
    0
    0
    الالتزام بآداب الحديث والحوار، وعدم التعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير، ويجب استخدام طريقة النقد البنّاء دون تجريح، وكذلك عدم استخدام ألفاظ غير لائقة أو عبارات تسئ إلى رواد المنتدى ومتابعيه.

8. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    سبحانك اللهم وبحمدك

الكبش شتيمه والنقرور مدح ....... يا اخي انت من اختار لنفسه وانا ما اخترت لك
    وان كان كلامي ازعلك ... تراك بديت بالغلط والبادي اظلم .... والا الظاهر من كثر ما غلطت على الناس بردودك الكثيرة نسيت من غلطت عليه ومن تركت

عموما كل اناء بما فيه ينضح .... يا فلان ..... اخاف اقول نقرور تستضيق

علي العلي

9. صريع النقرور

152
    0
    16
    سبحان الله انا ماني راد عليك
    تدري ليش لاني اخاف الله وثانيا ما ني جبان اغلط على العالم من ورى اسم مستعار او وضع اسم لايمثلني وثالثا التربيه وانا خوك الي فيه كثير من الناس فاقدينها والا شرايك يالذيب : )

10. kuwaiti_965

kuwaiti_965 بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    الى اخواني اعضاء المنتدى الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا شك ان لديكم عقول تميزون فيها الغث من الثمين

اول شيء واحد اسمه علي العلي وكل الفاظه تميل للبدوية واسمه يدل على انه حضري ؟؟؟؟!!!!!! ليش

ثاني شيء

كل مقالاته تتكلم عن ناصر او بالاحرى يروح يروح ويرجع لناصر المطيري ليش ؟؟؟؟؟؟!!!!!!1 لانه علي العلي مطيري

يعني الموضوع شخصي 100/100 وانا اوجه لكم نداء اخواني بعدم الاتفات للاساليب الهابطة في الحديث واتركوا .....تنبح فابشركم القافلة مازالت تسير وباذان الله لن تقف

واقولها لكل اخواني اهل المنتدى ارادة الله فوق كل شيء واللي الله كاتبله الوصول بيوصل فلا تظيعون حسناتكم باتاع ابناء بليس اللي مالهم الا التشويه والهمز واللمز

يا نسا

لاحظو واقروا وشوفوا مافيه شيء بس كلام فاظي وتبلي واتهامات

الله لا يواخذنا

وبالنسبة للاخ ناصر اقولها له بكل صراحة عيال عمك ما يردهم مثل صاحب المقال عيال عمك عارفين فعلك وعارفين انت منو ولا اذا ردت لصاحبنا ما ظنتي بيكش الذبان عن خشمه

11. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    kuwait_965

قلنا عن الانتخابات والااتلاف ولجان القبايل والادارة ............. وتعورت من جا طاري صاحبك ابو رغال ..... شدعوة ... بس يا قلبي اسمي صحيح ولا فيه نك مجهول مثلك ... وان وسواء كنت بدوي او حضري المهم اقول رأيي ......... ولا تخاف ما اكش الذبان ...... تدري ليش .......... لاني لو اكش الذبان ما كنت موجود وترد علي

تغلطون على البشر ولمن نرد تقولون الادب من ذهب ........ من طق الباب لقى الجواب ...

علي العلي

12. صريع النقرور

152
    0
    16
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    سمعت الي يقول لكل داء دواء الا الحماقه اعيت من يداويها
    وانت اخةي علي العلي هههههههه خليت احد ما غلطت عليه لا بالله انك منت طبيعي

13. kuwaiti_965

38
    0
    0
    صدقت اخوي الا الحماقة اعيت من يداويها

بس تدري اخوي صريعالنقرور والله صج هذا مو طبيعي تهقاه ؟؟؟!!!! لالالا اعوذ بالله والله صعبة
    شفته انروح يمين يروح شمال نطق له فوق حدر يحط راسه بالرمل بالله تكفه هذا شنو دبرته والله والله حتى التحاميل ما تفيد وياه

يبه اول شيء قولي جدام الربع كلهم اذا انت شجاع يا بو رغال قولي انت بدوي ولا حضري تكفه انت مو شجاع واحاط اسمك علي العلي قولي انت بدوي ولا حضري جدام العالم ودير بالك لا ترد بنكك الثاني تنكشف خله باجر الصبح او بعد صلاة الجمعة

مووووت مووووت مووووت صاحبي بينجح رضيت ولا انرضيت

14. صريع النقرور

152
    0
    16
    شعر للامام الشافعي اهديه لطير شلوى ابو سلمان ناصر المطيري

أعرض عن الجاهل السفيه فكل مـا قـال فهـو فيــــــه

ما ضر بحر الفرات يومــــــــاً إن خاض بعض الكلاب فيه

15. kuwaiti_965

38
    0
    0
    لا فض فوووك

افرح يا بو ناصر شوف من يدافع عنك ناس قمة في الادب والعقل وشوف من يهاجمك وانت تعرف انت شنو لما تشوف من معاك ومن ضدك

وازيد على كلام اخوي صريع مو النقرور بس والله شكله صريع شغلات وايد

اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت ان اجبته فرجت عنه وان خليته كمدا يموتو

كفو كفو يا صريع على الرد

16. kuwaiti_965

38
    0
    0
    عفوا قصدي افرح يا ناصر ابو سلمان

17. kuwaiti_965

38
    0
    0
    على فكرة اذا بتعرفون نكه الثاني انتظرو باجر بيدش فيه وبشوفون الاستماته بالدفاع وتشتيت الموضوع وركزوا على النقط اللي يستعملها في كل نكاته

18. Export_Doc's

Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,561
    0
    0
    بآداب الحديث والحوار، وعدم التعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير، ويجب استخدام طريقة النقد البنّاء دون تجريح، وكذلك عدم استخدام ألفاظ غير لائقة أو عبارات تسئ إلى رواد المنتدى ومتابعيه.
    التحذير الثاني
    اغلاق الموضوع

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة