الترقية من الدرجة 16 الى 17

الكاتب : Engineer | المشاهدات : 1,530 | الردود : 16 | ‏10 ديسمبر 2009
  1. Engineer

Engineer بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر للأخوان في نقابة شركة نفط الكويت ولكن هناك عتب يجب أن يوجه بشكل مباشر الى كل عضو بالنقابة كونهم الممثل الشرعي لموظفي وموظفات الشركة فهم على علم ببعض هذه القرارات المتخبطه حسب علمي

يتلخص موضوعي بقرار فاشل من ادارة تتخبط في اتخاذ القرارات الا وهو :

بالنسبة لدرجة الفنيين الحاصلين على درجة 16 قبل تاريخ 1-10-2009 يحق لهم الحصول على الدرجة بعد مضي عام ومن امضى عام يحق له الخصول عليها حاليا \\

أما بالنسبة لمن سيوقع بعد القرار يحق له الحصول على الدرجة 17 بعد مضي سنتين ؟؟؟

اتمنى من نقابتنا الموقرة اتخاذ الازم ووقف القرار والتصدي له

تمنباتي للجميع بالتوفيق

2. قطوة نفوط

قطوة نفوط موقوف

46
    0
    0
    انا احس هالشي في ظلم حق ناس وناس نفس سالفة القروض ناس وناس

اعرف ناس حاشهم هذا سلم الدرجات مرتين من 14-15 والحين 16-17
    وهالشي مافي عداله وباجي الدرجات :confused: اصصصص اشششش سكتوا وحطوا لسانكم بحلجكم
    مالكم شي عندنا :mad:
    صج لا قام حظك باع لك واشترالك ولا نام صحت اه واعزاتالي

بترفع ارفع الكل ولا لا ترفع واهمه خذوها وخلصوا واحنا نعم ؟؟؟؟ متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ظلم ظلم ظلم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    اللهم انتقم لي منهم انك انت المنتقم

بس ناس بس تدور مصلحتها الله لا يبلانا
    من عوفي فليحمد الله وانا اقول الحمدلله والشكر

3. الشايب

الشايب بـترولـي خـاص

2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    وش ذالحسد ذا

:)

لا حول الله

اللهم اكفنا العين وراعيها

الي اسمعه راح ينفتح قريد 16 وراح يكون له اسم جديد في المسمى التوظيفي

ومدري عن الباقي هل بجيهم نصيب ولا لا

4. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يمكن الحالات الثانية (اللي توقع بعد تطبيق القرار) هم الذين شغلوا أو سوف يشغلون درجة (16) يعني ما صار لهم وايد .. بعكس الباقيين اللي صار لهم فترة طويلة !! يمكن !!

ومنا إلى النقابة لتوضيح الأمور !!

5. Engineer

Engineer بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    أخي الكريم دهن عود أنا قريت القرار من أحد ايملات القياديين في الشركه وكان يقولي انه في ظلم للي بيوقع بعد هالتاريخ

واللي فهمته انك حتى لو موقع قبل القرار بيوم مجرد انك تكمل سنه تاخذ قريد 17 وهذا هو الظلم بعينه يا انك تخلي العموم من توقع قريد 16 وتكمل سنتين تاخذ قريد 17 او تعطي الفرصه للجميع بالتساوي

كذلك ولكي لا نظلم نرجو التوضيح من النقابة

وشكرا جزيلا

6. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
  7. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    ما انصحكم تاخذون الدرجه 17 لانه راح يلغون عليكم الاوفرتايم :)... راح تطلعون خسرانين

8. yazeed

yazeed بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    والله كلام المهندس صحيح القريد 17 مقلب لاي شخص مو ادمن

زيادتهم بحدود 120 دينار شهريا وان كنت بالانتاج مثلا تنحرم من الاوفر تايم وتطق اصبع ... او حتى المستشفى لخبير الاشعة والمختبر

الا اذااااااااااااااااااااااااااا

فتحوا الاوفر تايم ...................... شدوا حيلكم يا نقابه ......... خل الطق يخف شوي عليكم بهالانجاز اللي اكيد راح ينحسب لكم

9. مهاجم صريح

مهاجم صريح بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    يعنـي حتـى اللـي قريـده 17 يـدور أوفـرتـايم ؟؟ :confused:

أعـوذ باللـه من نـفـس لا تشـبـع .. :)

10. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    يا خوي ترا من قريد لي قريد مجرد زياده من 70 - 100 دينار ..يعني لاحد يستانس من الاب قريد . الميزه هي فتح السيلينج واللي يستفيد القدامى..

بالنسبه لقريد 17 الزياده تقريبا 100 - 110 عن قريد 16 .. واذا انت في قريد 16 لو تاخذ 16 ساعه اوفر تايم يعني تقريبا 300 دينار .. طبعا هذا اذا مو اكثر خصوصا لاخوانا اللي في الحقول.. يعني تبي تخسر 200 .. قولي!!!!؟ لو يعطون مع القريد 17 البونص السنوي المضمون كما هو للتيم ليدرز .. اقول معاك حق وماله داعي الاوفر تايم ..... بس في الوضع الحالي انا اقول مقلللللللللللللب :) وهاردلك يا جماعه

ترا الموضوع سهل للنقابه .. رجعوا لهم الاوفر تايم وخل الناس تستانس من العيديه المقلب :)

11. Balloons Shop

Balloons Shop بـترولـي نشيط جدا

415
    0
    0
    visiter
    Kuwait
  12. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    ليش زعلانين

كل ترقياتكم يا المهندسين بينها سنتين .. من 12 لين 16 .. ليش زعلانين اذا صار بين 16 و 17 سنتين ؟!!

القرار نزل كل كبير مهندسين يستحق الدرجه 17 .. لكن في قرار اللائحة لازم ياخذونه بعين الاعتبار .. ان بين الدرجه والدرجه حد ادنى ( سنه وحده ) .. فبما اني احمل مسمى كبير مهندسين فيحقلي اخذ الدرجه 17 متى ما استوفيت الشروط

هذا المفروض انت باش مهندس (تفهم) .. انت ترضى واحد خريج الفلبين نفسي يشرحلك يا باش مهندس ؟!! :D

والاوفرتايم باذن الله راح تجيبه لكم نقابتنا .. ابشروا بالخير .. نقابتنا راح تبيض الوجهه كالعادة وتفرحكم

13. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    الوووووو صح النوم :) .. ليكون مكثر من المحللي ...يالحبيب انا اتكللم عن الاوفر تايم.. بتاتا من تكللمت عن فرق السنين او سنه او سنتين. كبير مهندسين كان ياخذ وسووله اب قريد وخذا مقلب وما صار ياخذ :).. أأأل أل عيديه.. المفروض يا كبير مهندسين تكون واعين حق هالشي.. وانا للامانه قلت لمسئولي كبير مهندسين تراكم خسرانين لا تستانسون وايد.. وكلامي في محلله..

والله يردلهم الاوفر تايم بالسلامه صراحه لانكم تستاهلوووون :D

14. Barbarian

Barbarian بـترولـي نشيط

120
    0
    0
    بسيطه لو يبي التيم ليدر يضبطك يقدر يضبطك

يحولك الاوفرتايم حق تربات

وخلاص

15. Bent_Abooha

Bent_Abooha بـترولـي نشيط جدا

الله يعينكم :)
    أنـــــا بالغصب بالغصب مسكت 13

16. FLB

FLB بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    يا جماعة فيه فرق بين اللي اخذوا الدرجة 17 وكانوا قبل القرار 16 واللي توهم مترقين على الدرجة16 والفرق هو ان الدرجة 17 درجة شخصية للجامعيين الفنيين والاداريين وشروط اخذ الدرجة الشخصية لازم يكون على الدرجة اللي قبلها سنتين اما اللي ياخذون 17 بالهيكله مثل الانتاج مالها شغل لازم سنة من الدرجة 16 .

17. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    المهندس

انت منو كلمك ؟!! يا جماعه هذا اشفيه ؟؟!!

انا قاعد ارد على راعي الموضوع المشاركه رقم واحد

الناس علامها فاصله هاليومين ؟!!

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة