ليمتى البوق ؟ اين التدقيق ؟ وين الرقابه ؟

الكاتب : قطوة نفوط | المشاهدات : 363 | الردود : 2 | ‏10 ديسمبر 2009
  1. قطوة نفوط

    قطوة نفوط موقوف

    46
    0
    0
    مكتب الشامل للسياحة والسفر



    شنو هالمكتب منو يملكه من وراءه ليش متمسكييين فييه اكثر من 5 سنيييين ونفس المكتب ماكو بهالبلد الا هالولد



    شالقمنده شداش بجيوبكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    انا ادري ان البلايا يعطيهم تذاكر سنويه بونص حق عيالهم واهاليهم :mad:

    انزين وغيييييره

    مكتب تتعاقد معه جميع الشركات النفطية ومنذ سنين ماكو غيره هالديرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    سرقه نصب واحتيال اسعار تذاكر مبالغ فيها
    تذكرة البحرين ب 300 دينار و شرق اسيا ب 1200 دينار
    ليش ؟ عشان شركة نفط يعني بيبوقون عيني عينك ؟؟؟؟؟؟




    ليمتى نتعامل وياه ومانعطيي فرصة لغيره ؟

    قالو مانبي الكويتيه ( الاخوان اللي مو وطنيييين ومايشجعون المنتج الوطني ) وطلعوا الف عيب بالكويتيه )
    انزين هالمكتب والاسعار الخياليه اللي قاعد تصرف له وين الرقابة عليه وعلى اسعار تذاكره ؟

    لا يوجد انا متأكدة ان ماكوووووو ولا جان مانصب علينا بهالاسعار ,,, غش تجاري اشكره


    السؤال هنا من يملكه ولمن يعوود كل هالملايييين شهريا وسنويا ؟

    شهالبوق اللي عيني عينك ارقام واسعار تذاكر لا تصدق ومحد هامه :(

    طبقو المثل القائل مال عمك لا يهمك :mad:
    لا قلنا هذا غالي واسعار مبالغ فيها سكتونا وقالو زين زين زين ( ندري ليش عشان التذاكر الحرام اللي تدذ بجيوبكم وزقوم انشالله تكوى بها جباهكم وبطونكم يوم القيامه ( اموال سحت ))


    لكن هذي فلوس الكويت
    وانا حزينه ومو راضيه ابد
     
  2. Sc0rpio

    Sc0rpio بـترولـي خـاص

    1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت
    إختي هدي بالج

    لا يصير فيج ضغط ولا سكر لا سمح الله

    صحتج
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    واضح مدى التأثر يا قطوة و الله يعين



    و الموظف و الشركة النفطية



    أولى بفرق الأسعار



    و منا إلى القائمين على هذه الأمور



    الإهتمام بهذه المسألة


    يا قطوة ممكن توصل الفكرة بطريقة أقل إنفعال

    و شكرا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة