الأستثناءات الجامعيين تفضلوا ...

الكاتب : خالد العجمـــي | المشاهدات : 1,953 | الردود : 17 | ‏10 ديسمبر 2009
  1. خالد العجمـــي

خالد العجمـــي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله
    أخواني الجامعيين الذين قدموا أستثناء العمر ومستوفين لباقي الشروط هل تم الأتصال بكم أو أي اخبار جديده لديكم
    فيدونا أفادكم الله حتى نتعاون ونتابع بعض ولكم كل الشكر ....

2. مــســاعــد الــحــقــان

مــســاعــد الــحــقــان بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
  3. مــســاعــد الــحــقــان

مــســاعــد الــحــقــان بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    مرحبا

السلام عليكم

وأرحب بالاخ خالد والله يا الطيب أنا سجلت بالمنتدى عشان نتواصل لانه وضعي نفس وضعك بالضبط انا مستوفي للشروط كلها الا الشرط اللي مهما سويت ماتقدر تستوفيه اللي اهوا العمر وكنت صارلي فتره من اول ما وضع الاعلان لي حديثي التخرج وانا اتردد على المنتدى بس بدون تسجيل فا شفت موضوعك اللي حطيته عن المستثنيين وشكلك الوحيد اللي شفت مشاركاته اللي اتخص المستثنيين الجامعيين .

من أول ما نزل الاعلام حديثي التخرج وما ضبط معاي التسجيل قالولي سوي أستثناء من الوزير وحالي حال ناس وايد شفتهم إمقدمين طلب أستثناءات و بيني وبينك با خوي يا خالد كنت يأس من إنه يدقون علي بس الحمدلله قبل العيد أب يوم أو يومين وبالضبط قبل الخميس الوقفه ياني تلفون من البترول وطلبو بياناتي وأوراقي وهذا انا ناطر الاجراء اللي بعد هذه المكالمه والله يستر

للتواصل هذا رقمي لانه شكله انا ونت بس اللي في المنتدى مستثنين جامعيين
    99510701

4. مهندس بحرى بترولى

مهندس بحرى بترولى بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    السلام عليكم وانا وياكم بعد للحين محد اتصل على قالوا بعد العيد يصير خير ورجعنا وهذا انا ناطر

5. بترولي مستقل

بترولي مستقل بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    هلا بالأخ خالد أنا بعد عندي استثنا من العمر وللحين ما صار شي راجعت المؤسسة اكثر من مره وطلع موضوع التوظيف عند الاخ احمد الحمد بس أني ما حصلته براجعهم اليوم و بشوف شيصير وابلغكم اي و ترا مكتبه بالدور الخامس و بالتوفيق الجميع .

6. KAFCO

KAFCO بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    مع شديد احترامي لجميع الاخوة المتقدمين للوظائف الشاغرة باستثناء من كتاب الوزير ........ فاني أستبعد أن يتم الاتصال بهم للقبول ..... حتى لو تم الاتصال بهم فان الاجراءات ستكون شكلية وذلك لذر الرماد في العيون ....

والتوفيق للجميع

7. مهندس بحرى بترولى

32
    0
    0
    ممكن اعرف ليش اخوى كافكو وشنو السبب

8. بترولي مستقل

10
    0
    0
    السلام عليكم شباب أنا اقولكم ان الاخ فهد الراجحي من مكتب الوزير بالمؤسسة بلغني ان جميع الاستثنات يبلغون أصحابها بالرفض او القبول و ما راح يتجاهلون اي كتاب لان فيها أرقام صادر هذا اولا وثانيا إحنا نعرف ان كل شي بالكويت فيه استثنا وانا عن نفسي اعرف اكثر من شخص توظفوا بالاستثنا بس الظاهر الاخ كافكو بس يبي يشارك او بس يبي يسولف و موفقين الجميع

9. مهندس بحرى بترولى

32
    0
    0
    زين مابلغوك متى يبلشون يتصلون او اراجعهم

10. بترولي مستقل

10
    0
    0
    والله اخوي أنا حسب المعلومات الي عندي ان عقب ما يخلصون من المقدمين عن طريق النت بيبلشون بالاستثنات و هذا كلام عضو عن الوزير والله يوفق الجميع

11. خالد العجمـــي

23
    0
    0
    الأخ كافكو كسرت مجادفينا يا أبن الحلال والله يكتب الي فيه الخير
    عموما أخواني الي عنده اي اخبار او مستجدات الله لا يهينه يشرحها ويقولها حتى نقدر نتابع مع بعض اخر التطورات أن شاء الله وكل واحد يكون مساعد للثاني أن شاء الله
    حسب ما سمعت أنه البعض أتصلوا عليه هاتفيا لطلب معلومات فقط وهل الشي هذا حصل مع الكل او ما فيه احد عنده خبر متى يبدا الأتصال على الأستثنائات جامعيين لانه حسب ما سمعت العدد ليس كثير والي عنده معلومه يبلغنا ..
    ومشكورين للتواصل ....

12. بترولي مستقل

10
    0
    0
    والله اخوي خالد أنا محد اتصل فيني للحين وحبيت أبلغك أني توني جاي منهم وبلغوني ان الاستثنات بيبتدون فيها عقب أسبوعين وهذا الكلام من مكتب احمد عبدالعظيم الحمد بالموسسه الدور الخامس ولا وان جد شي نبي انبلغك والله يوفق الجميع

13. خالد العجمـــي

23
    0
    0
    بيض الله وجهك وما قصرت وهذا العشم في فزعة الطيبين مثلك ..
    وان شاء الله يبدأون في اقرب وقت وفعلا كل شي عند مكتب الاخ احمد عبدالعظيم الحمد بالدور الخامس سبق ان راجعتهم وقالوا نتصل بس طالت المده وان شاء الله كل تأخيره فيها خيره بأمر الله ....
    تسلم على المتابعه لفايدتنا وفايدة اخوانك

14. بترولي مستقل

10
    0
    0
  15. KAFCO

KAFCO بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    الاخ بترولي مستقل .... انا لا أشارك لمجرد المشاركة فقط ... من واقع خبرتي العملية في مجال الموارد البشرية والتوظيف .... ان كتب الاستثناء لا تنظر في طلباتها .... الا في حاجتهم لبعض التخصصات النادرة والمطلوبة في آن واحد أو التي بها نقص حاد ولم تغطيها الطلبات المتقدمة عن طريق الاعلان الموحد ..... فكلي رجاء أن تختار ملافظك في المرات القادمة ..... والله الموفق .

16. الـفـضـلـي

الـفـضـلـي بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    اخوي خالد العجمي استثناءات الوزير ما يتم تجاهلها سواء بالرفض او بالقبول وصاحب العلاقه راح يكون علي علم بهالشئ وانت تابعهم اول بأول - واذا صار تغيير عندهم بالنظام او بطريقة القبول فالعلم عند الله عموما الله يوفقكم جميــــعا .

17. الـفـضـلـي

الـفـضـلـي بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    اخواني ما صار شئ عالاستثناءات انا وصلتني اخبار بس بتأكد منها وابلغكم ان شاءالله .

18. م. محمد البذال

م. محمد البذال بـترولـي جـديـد

36
    0
    0
    الى إخواني الأحباء يقول زسول الله صلى الله عليه وسلم من فرج عن أخيه كربة فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه ومن سعى بحاجة أخيه سعى الله في حاجته... إخواني الي يبي المساعده في هذا الموضوع يذهب الى الطابق 14 في موؤسسة البترول ويقابل فهد الراجحي أو عبالهادي العليم ويقول أنه من طرفي وسيتم مساعدته بكل مايملكون هوؤلاء الشباب الطيبين والي يبي أي إستفسار يتصل بي على 65620065 كافكو مع إحترامي الكبير لك فإن كلامك غير صحيح أبدا وتم الإتصال بكثير من الإستثناءات. بالتوفيق ياشباب

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة