عجمي والا كندري ....

الكاتب : alighsaad | المشاهدات : 2,481 | الردود : 24 | ‏9 ديسمبر 2009
  1. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    بصراحة الواحد احتار مع الإئتلاف وفرقة حسب الله اللي حوله .. تكلمت عن تناقضاتهم و موقف الشيعة قالوا انت طائفي .. رغم اني ما ذميت بالعكس اكدت على حق الشيعة في حفظ حقوقهم .. تكلمت على استحواذ جماعة "كتشو" على القائمة قالوا انت ما تعرف بالانتخابات ..قلنا رئيسهم كندري من الإمارات ومعروفه عائلته –ونعم فيهم- يقولون لي مو صحيح لانه ياي من زنجبار، طرحت سالفة صاحبهم اللي دخل فرعية مع ربعه وغدر فيهم .. قالوا انت حاقد ... اعطيهم ارقام و حقائق يقولون انت ما عندك دليل .. زين خلونا نمشي حبة حبه ونقارن بين القائمتين ومصلحة العامل بشكل عام

العجمان يقودون العمالية ، عددهم بالشركة 400 وعددهم بالقائمة 3 وليس لهم هيمنه على القائمة بسبب استقلالية المتحالفين معهم ، كما ان عددهم بادارة الشركة لا يتعدى 10 رؤساء اقسام ، وليس لهم خط مباشر مع قيادة الشركة

الكنادرة يقودون الإئتلاف ، وعددهم بالشركة 320 وبالقائمة 4 أعضاء ، عددهم بالإدارة 16 مسؤول مما يمنحهم تنسيق مع الإدارة لتثبيت وجود عائلتهم بالمراكز القيادية ، سيطرتهم على القائمة واضحه بفضل وجود 4 منهم و الزعبي والفيلجاوي والمطيري وهو بالمناسبة تحت ادارة رئيس القائمة "يعني بالعربي ماله خيار"

علمتنا النقابات فالعالم كله ان لمن يصير تنسيق بين نقابات العمال والإدارة معناتها الضحية العامل حتى لو أكل البسكوت .. خذ مكاسب محدوده وزور ببعض المكاسب وانسبها لنفسك ليمن تزرع الإدارة بأعضاء من طائفتك وتتحكم بالقطاع ..وساعتها خل اللي بيسوي شي سويه لان كل الاداريين المؤهلين من طائفتك .. اللي يقول لي ان كلامي مو صحيح او سوالف ليل .. خله يشوف اخر ترقيات صارت في شركة نفط الكويت ويشوف الاسماء ويقارن ...

الامر ليس كندري وعجمي او ما سواهم ..... الامر ان اكبر خطر ان يكون قيادة الشركة وقيادة النقابه بيد واحده ...

علي العلي

2. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    يا عيني على التحليل بصراحه كبير
    بس الغريب إنك جديد على المنتدى وتوك مسجل
    ويمكن قديم بس هالنك جديد لأثارة الفتنه فقط لا غير
    مشكله الأرقام اللي كاتبها ما ادري من وين جبتها وأتمنى ما تكون ضحك على الذقون
    وبعدين يا عزيزي لا تلزق الحمادي بالكنادره إذا ما تعرف بالأنساب لا تتكلم عنها
    والعماليه للحين متزعزعه لأن النظره مبينه إن العجمان راح تتحالف مع المطران بالتصويت على المناصب
    وعلى هالأساس أنسحب حمود نحيطر لأنه عرف اللوبي المدار حوله

لا تقذف الناس بالحجاره إذا كان بيتك من زجاج

3. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    مسا الورد عالحلوين ... رغم تشكيكك في بياناتي لكن يظل نقدك مقبول لانه ما فيه تجريح يا حلو

اولا انا فعلا جديد عالمنتدى لكن مو جديد عالقطاع النفطي .. وارقامي مصدرها بيانات الشركة وسجلاتها .. وطبعا لك حق تشكك ان كان لك هوا مع جماعة الائتلاف ....

عموما الاخ حمود انسحابه قرار شخصي .. ولا يمثل خلل في القائمة العمالية رغم عتبي عليهم لان المفروض يكون معاهم ممثل للشيعة ..

اما الرجل اللي ذكرت اسمه فإذا كلامي مو صحيح خله ينتسب .. ترى ذبحتونا .. بكره تقولون انه من تميم والا من الجحادر من قحطان .. ترى قحطان وتميم على عزها بس مو قل واحد يتعلق بشنق القبيله ويقول انا منها

الرجل لو مو منهم شكو الدعوة له بمناسبة فوزهم السابق بديوان الكنادرة ....يمكن ضيف شرف ؟؟ عموما انا قلت اللي عندي ومن حقك تقول اللي بخاطرك

واكرر شكري لاسلوبك اللي ما فيه تجريح ... عالاقل مو مثل غيرك اللي يترك الموضوع وطايح فيني كاني زوج أمه

علي العلي

4. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

الاخ الفطين الجهبذ العبقري المحلل

ابدعت بتحاليلك وكلامك ... طبعا كل كلامك اللى فات رديت عليه وخلصت منه ... نجي حق الاقتباس اللى حطيته .. انا ما علقت عليه من قبل

اقوى انجازات صارت بوقت النقابة الحالية ... بتقول السبب حظ .. كيفك .. بتقول السبب تنسيق بين الادارة والنقابة .. كيفك .. بتقول ان النقابة سرقت انجازات غيرها ( ولازلت انتظر منك واحد من الانجازات المسروقه وشكله ما عندك شي) قول اللى تقوله

اذا العامل بيستفيد انجازات علشان الادارة والنقابة من عايله وحده فالساعه المباركه وعساها دوم ناجحه

اكرر ... لا زلت انتظر منك تذكرلي شنو الانجازات المسروقه يا العبقري :)

5. kuwaiti_965

kuwaiti_965 بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    -------------------

علميني الحب هههههه

لا لا بالنسبة للاخ صحيح ما يعرف بالانساب بس معلومة نقلوها له نسايبه فيلجاوية ويمكن فهمها غلط فالرجال ما ينلام

واتمنى يسامحنى انا من غير قصد بالخطأ دخلت على الايبي ماله وبعض الملفات بس مو قصدي هههههههه

المصيبة انسان ما وجب نسيابه وين يوجب عيال عمه الله لا يبلانا

6. علميني الحب

365
    0
    0

ممكن توضح شوي

7. اكيد الاغلبيه المنسقه اهي الي تسيطر علي مقاعد النقابة شي طبيعي و في كل الديمقراطيات هذا الي يصير

يعني معقولة جمعيه ام الهيمان رئيس مجلس ادارتها اشكناني يعني !!!!!!!

( طبعا هذا الطرح نوع من الطرفه لانه الموضوع طريف )
    ( هذا الموضوع لا يعكس راي الكاتب )
    ( قرائه مثل هذه المواضيع ممكن تادي الى صداع مزمن )
    ( تحذير الى جميع اعضاء الجمعية العموميه الي عندهم سكر و ضغط عدم الدخول للمنتدى في ضل هذا الطرح )
    ( و نبارك للجميع التامين الصحي )
    ( نعزي الانتاج بالتميز لانه انا منهم و الصراحه يهمني الموضوع )
    و شكرا

8. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    الشغله الوحيده الي اشوفها ممكن انه الانسان يستفيد منها انك تقول انه الاتلاف مع الاداره ربع نفس ماقال الاخ ad-10 اذا بهاذي الانجازات واهم ربع عيل انشاًً الله هالصداقه تدوم

9. Engineer

Engineer بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    بغض النظر شنو هي توجهات كل قائمة وهل هي مع الادارة أو ضدها

أتمنى من الاخوان عدم نشر الفتنة وخصوصا لما تذكر اسم قبيلة أو عائلة راح تكون فيها نوع من التصرف الغير لائق من قبل البعض ولاتنسون اننا في شركة نفطية راقية والمفروض طرحنا يكون أرقى

تمنياتي للجميع بالتوفيق

شكرا

10. Hydrogen

Hydrogen بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله ...
    أتمنى من أدارة المنتدى انها تصكر هالمواضيع الدايخه !!!! ما وراها الا الفتنه وبعدين الاخ Alighsaad شنو هالتأليف والارقام من وين يبتها ( بتقولي من بيانات الشركه ) خو بينات الشركه مو سايبه كل من دش عليها ؟ !!!
    وبعدين شنو الهدف من موضوعك هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( غير الفتنه ) اذا عندك وجه نظر يا اخي قولها وقت الانتخابات.

شكرا

11. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تقديري واحترامي لجميع المشاركين وتفهمهم (لسخونة الجو) هذه الأيام رغم البرودة الشديدة بالذات نظراً لقرب إنتخابات النقابة.
    يا اخوان الحوار البناء والراقي هو الطريق الصحيح للوصول إلى الهدف المنشود في توصيل الرسالة المطلوبة للعامة
    تمنياتنا بالتوفيق للجميع

أخوكم العامل
    فهـد شمّـوه​

12. المرسى

المرسى بـترولـي نشيط

80
    0
    0
    وغير ذا العلم ما ينزلو 4

13. مسوي زحمة والشارع فاضي

مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

166
    0
    0

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام مربع للكل

شباب إلي مو عاجبة أي موضوع لا يدش فيه ويتعب حاله ويزعل نفسة .... إذا أنت تشوف إنه هذا موضوع دايخ لا ترد ولا تزعل عمرك ..... حطلك موضوع يعجبك وقعد طالعة .... وخل شغلتك بس ( لرفع ) علشان ما يروح لذيل القائمة .... يا أخي إلي يزعل إن الواحد يحط موضوع بعدين إذا الردود ما عجبتة زعل .

شباب من أهداف المنتديات أن كل إنسان يقدر يوصل راية ونظرتة إلى شريحة كبيرة من الناس

بس إذا الموضوع تشوف له سلبيات ,,,, المجال متروك لك أنك ترد على الموضوع وتبين سلبياتة والقصور إلي فيه
    ولا أنت وصي على الناس قعد بس ترد هذا ميصير وهذا لا تكتبونه .... يا خي كلش كلش حطلك مدونة وكتب إلي يعجبك ولا تخلي أحد يشارك غير نفسك

لا تكونون معقدين وفيكم حساسية من كل شي ... خلكم إجابيين ... وأنظر للجزء الممتلئ من الكوب ولا تنظر للجزء الفارغ منه

والعيار إلي ما يصيب يدوش

14. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    خوش ديمقراطية ... لا تقول رأيك لل تستنبط رأي ولا تتحجى ابد ... شماله عيل المنتدى
    الحد الفاصل مو ذكر القبيلة او العائلة ... الحد الفاصل انك ما تذكر اساءه لاحد ايا كان ... مو غلط اقول العائلة الفلانية مسيطره ع قائمة وهذا رأيي ومو شرط الكل يوافقني عليه بس الحق أبلج

اما بخصوص رد اخوي اشكناني ... نعم الفئة المنسقة لها الحق بالسيطرة ... بس نسيت انهم مو غالبية .. ومن حقنا اننا نسعى لكسر السيطرة بالادارة والنقابة

احد الاخوان يقول لي ان هذا خير مو شر انهم يسيطرون النقابه والادارة ... واقول له ... لو تعب نفسه شوي وشاف الترقيات كان عرف شنو الخطر اللي اتكلم عنه

15. بو_سعود

بو_سعود بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم ​
    صبحكم الله بالخير جميعا
    مررت علي الموضوع وشدتني مشاركة الاخ علميني الحب .. واحببت ان اشارك معكم بالموضوع
    بالنسبه لما ذكره الاخ وذكره للاخ الكبير حمود نحيطر و قوله انه انسحب بسب اللوبي !!!!
    استغرب من الاخ انه يقول هذا الكلام و الاخ حمود مترأس جميع لجان القائمة العماليه للانتخابات القادمة و ان عدم نزوله كان من باب فتح المجال للغير وايضا ينوي التقاعد قريبا ولا يحتاج اي احد ان يتعب نفسه فل يتوجه لمخيم القائمة العماليه الاسبوع القادم ان شاء الله ويري من يكون في الصفوف الاولي في افتتاح المقر.لا حاجة لان اقول ويقول غيري فعل فلان كذا , وفلان قال كذا و كذا انا ادعو الاخ ان يزور المقر و يتكلم للاخ حمود مباشرة امام الجميع و يسأله وسيلقي الجاوب الشافي الكافي له ان شاء الله واتمني ان يصحح معلومته .
    اتمني ان يكون الكلام بمصادر صريحه لتكون المعلومات ادق.حتي نعرف كيف نرد ولا يكون
    الكلام هكذا بلا مصادر وادلة.
    القائمة العماليه بوجود الاخوه حمود نحيطر و سعود العتيبي و صبر الدوسري و علي راشد و باقي الاخوة قادره علي العوده وبقوه من جديد ولا ننسى الدماء الجديدة من الشباب التي ستساهم كذالك و ستضمن الاستمراريه للقائمه بالدفاع عن مكتسبات العمال في شركة نفط الكويت.

16. Salem J

Salem J بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    Eng
    Kuwait
    نصيحة: لا تعورون قلوبكم عشان المناصب الدنيوية.

17. علميني الحب

365
    0
    0
    أمسي عليك بالخير
    وأشكرك على المشاركه بسبب مشاركتي
    وإنشالله بأزور العماليه بمقرهم بعد ما ينصبونه وبزورهم يوم الأفتتاح لأنه بالأول والأخير كلنا ربع
    والأنتخابات اللي فاتت زرت العماليه والمعتدله وهذا من باب التواصل
    وبالنسبه للأخ الكبير أبو فراج تبقى هذي وجهة نظرك وتبقى وجهة نظري بس الأكيد والسبب الرئيسي عند أبو فراج
    وبالنسبه لكلامي ثق بالله إنه من مصادر مطلعه وقريبه منهم
    والأخوان الممثلين للعماليه كلهم على العين والراس ويبقون أخوان وزملاء

18. yazeed

yazeed بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    الكلام الطيب ما فيه احسن منه ،وصحيح الاخ ابو فراج موجود ومو مسافر
    انا بصراحه استغربت لمن قالوا انسحب ومحتج مع اني اللي اعرفه انه هو اللي بنى العمالية هالسنة مع العتيبي والدوسري وجمع كل الاطراف بعد ما كان تحالفهم مستحيل ، فمو معقوله يبني البنيان ويتركه ، الا اذا فيه سر ، او السالفة اشاعة

وحسب كلام ابو سعود فالرجل مع ربعه وما تخلى عنهم

19. بو_سعود

بو_سعود بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    أشكرك اخي العزيز علي ردك الكريم علي مشاركتي
    ولكن اخي العزيز ألا تري انه من الغريب لشخص بتاريخ ألاخ حمود الكبير مع العمالية
    ينسحب من الانتخابات لاختلافة مع العمالية و يقف في الصفوف الاولي و يترأس اللجان الانتخابية للعمالية ؟؟
    اخي العزيز انا لم اقل لك اني متأكد انه لا يوجد خلاف بين الاخ حمود والعمالية (( وانا متاكد شخصيا ))
    بل قلت لك و لمن يشك في ذلك ان يتوجة مشكورا ليري بام عينه الاخ حمود في افتتاح المقر.
    احترم مصادرك و أحترم شخصك الكريم اخي الغزيز لكن كل ما تفضلت به تلغية حقيقة أستمرار ألاخ حمود مع العمالية ترأسة للجان
    بالنسبة لي شخصيا لو وجد خلاف مع اي احد داخل اي تجمع او قائمة عملة فيها لابتعدت و فضلت ان لا اتدخل او علي الاقل اعمل من بعيد لما امنت فيه مادمت اختلف مع الاشخاص.
    لكن ان اقف في الصفوف الامامية وابذل كل هذا الجهد (( الله يعطيه العافيه :) )) هذا دليل انه لايوجد اي خلاف و مشاكل بل علي العكس
    بينما نري ان هناك من اختلف مع القائمة العمالية واتجه للقائمة الثانية مباشرة ماسحا كل ما بناه خلال السنين الماضيه , هنا اخي الكريم نستطيع ان نقول اختلاف فلان مع العمالية للاسباب التاليه ونناقشها اما ما سبق فاتمني ان يكون ردي بين لك انه لا وجود لهذا الاختلاف الذي اسلفت .
    وشكرا مره اخري
    ]

20. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    يعني شنوا بعد انت الفيلكاوي

عيزت و انا اقولك يالفيلكاوي فبل اكثر من سنه و تسوي فيها مو اهو لكن صدقني اكن لك كل احترام و تقدير على قرايتك بالصلاة الله يثبتك و يثتنا معاك قول اميييييييييييييييييييييييين

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة