يا عيني على كلام الرجال

الكاتب : alighsaad | المشاهدات : 1,382 | الردود : 16 | ‏9 ديسمبر 2009
  1. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    العجب كل العجب من الأنتخابات .. كلام رجال يصير سراب .. ومواقف تتغير .. هذا واحنا نتكلم على كرسي نقابه .. عيل ليش نلوم اعضاء مجلس الامة ... آخر قصة تضحك سالفة الائتلافي الأصيل ...

قبيلته لها ثقل في المنطقة الرابعة .. وعددهم يعتبر بارز في شركة نفط الكويت ، جماعته سوو لجنة ودخل وياهم و وقع على ورقة قسم بالله انه ما يعترض أو يرفض النتيجه ، ولمن أختاروا غيره وراحوا مع العمالية ، طنشهم وراح للأئتلاف .. لووووووول ...

بس ما أدري شيقول عن الورقة اللي موقعها .. أحنا شفنا سالفة شيك مجلس الامة وبصراحة أقنعني رد الدويلة .... بس ما أدري شنو بيقول صاحبنا ... اكيد بيقول وقعوني ع بياض .. أو بصموني عليها .. وألا تحت تهديد السلاح

هذا اختيار فرسان الدائرة المستديرة الأربعه فالقائمة وتابعهم قفة ، واللي يناسب طباعهم ، شخص ماله عهد حتى مع أهله
    أنا شفت الورقة بعيني وسألت لجنتهم ليش ما تعلنونها عشان ينكشف ،، وقالوا لي الصبر جميل ... وكل وقت وله أذان

علي العلي

2. صريع النقرور

صريع النقرور بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    16
    هههههههههههههههههه والله ان ما عندك سالفه
    تقصد طير شلوى بو سلمان واي ورقه وقعها انه ما يعترض
    الي صار يالغالي
    والا انا شكو متعب نفسي معاك وانت من الناس الي ما تبي تفتهم تبي تطعن وبس
    بس المحسوب لك بهالموضوع انك ما قلت سنه وشيعه وحضر وبدو
    والله يا انك حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقد هههههههههههه

3. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    :))))))

احب الفطين اللي مثلك اللي يخفف عني التعب ويجيب الاسم بدون ما اقوله .. بس يا نقرور ترى الدعوة ما تسوى الحقد .. ربعه اولى فيه .. احنا شفنى شنو سوو بعضو مجلس الامة مالهم اللي كسر كلمتهم ..مع ان كرسي مجلس الامة غالي .. والحين خلنا نشوف بصاحبك شنو يسوون

ادهن نفسك بليمون وخل .. عشان طباعك ما تصير زفرة .. ترى الدنيا سهاله .. والخلاف بالراي لا يفسد للود قضية يا نقرور

علي العلي

4. مسوي زحمة والشارع فاضي

مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

166
    0
    0

السؤال هل النقابة تستاهل أن الشخص يكون ماله عهد مع أهلة ..... أو حتى يسمح أن أسمه يشهر فيه ..... حتى لو أن الكلام غير صحيح .... كل هذا من أجل النقابة ؟ .... ولا فيه مصلحة من هذا كله ؟
    أجل في واحد يرجع في كلمتة مع ربعة .... المشكلة قاعد يشهر في ربعة ويفضح فيهم .... من أجل الاتلاف ؟
    الكلام شنو الي جابرك على هذا لا تقول مصلحة العمال .... ولا فيه ابن قبيلة يطلع نفسة من ربعة بعد ما خاض معاهم الفرعية وحظر اجتماعهم ...
    أحد أبناء القبيلة في لجنة ربعة ذكر القصة ونفس هذا الكلام ....

لكن يقى السؤال بلا ........إجابة

5. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    ماشالله ماشالله
    زين ممكن تقولون لنا سالفة الفرعيه اللي تتكلمون عنها وشلون صارت ومنو لجنة الفرعيه
    عشان نحكم ونعرف
    ما يصير تتكلمون عن الرجل من غير ادله
    احد يقدر يرد على اسألتي

6. فرعيات فرعيات

يا الربع ممنوع الفرعيات

اسمها تشاوريه :)

7. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    براي الموضوع بكبر مجرد حرب كلام قبل الانتخابات وكل واحد يشوف الموضوع من ناحيته وانا اقول جابل دوري ابطال اوربا ترا متعه وحماس

8. مسوي زحمة والشارع فاضي

166
    0
    0

أستاذ علمني الحب

مشكلتم في المنتدى إذا الرد ما عجبكم أو جت سلبية عليكم حذفتوا مشاركاتنا وإذا سألنا ادارة المنتدى قالوا صاحب الشأن طلب حذف المشاركات

ترى تعبنا مع ربعك

أما بالنسبه للموضوع إلى أدري أنه راح ينحذف .....

طيب أحلفك بالله إذا عرفت بتحكم وتاخذ موقف ولا الدعوى بس مجادح.....؟

أنا أقولك قصة "الخارجي والفرسان الثمانية "

كان يمكان في سالف العصور والأزمان .... يعني قبل شهرين أو ثلاث أشهر أجتمع بطل القصة مع بعض من أبناء قبيلتة
    يريدون أن يوحدو كلمتهم ويرتبون صفوفهم إحتذاءا ببعض العوائل والقبائل ... وكان بطل القصة معهم من بداية الاجتماعات التحضيرية .... وفي نهاية المطاف أنتخبوا ثمانية فرسان لإدارة شؤن القبيلة .... فكان أول المهام أنهم يزكون 3 أشخاص يمثلون ربعهم في النقابة .... طبعا الشباب منظمين جداً .... طلبوا من كل مرشح يريد خوض الانتخابات أن يوقع على تعهد أنه ما يخالف ربعه إذا شافوا الاصلح في من يمثلهم .... كلام حلو .... وجتمع الفرسان الثمانية في أخر النهار .... وساد سكون الانتظار على المكان .... والساعات بدأت تدق ....
    وفي هذه الأثناء أظلم الليل وتلبدت السماء وبدأ مطر التوتر يزداد ورعود القلق تدوي في المكان والكل يترقب وينتظر النور ليعرف ماذا حل بالفرسان ... وما هي الأخبار ....
    وبعد ساعات الليل الطويل .... أشرقة شمس الأمل معلنتا يوما جديد لأبناء القبيلة وفصل جديد يحمل في طياتة جيلا جديد من المفكرين والمنظمين .... يعلنون للعالم بولادة عصر جديد من الشباب الطموح الذي يعانق بهمت عنان السماء

فلما كانت النتيجة مفرحة للبعض .... كانت سلبية لبطل القصة فحتار ما ذا يفعل وأين يذهب .... فقرر أن يكون خارجاً على ابناء القبيلة فخرج إلي الوادي ليرتمي في أحظان الاتلاف وبدء يرمي أبناء عمومته بالنصب والاحتيال وكل تهم تتصورها من بطل مهزوم .... فحتوته الاتلاف وبدأت بالضغط على ابناء عمومتة وبدأو بترويج الاشاعات عليهم .....

في نهاية المطاف افتق الفرسان الثمانية والخارجي إلى الابد كلٌ في طريق لا رجعة بعدة الفرسان مع العمالية .... والبطل مع الاتلاف ....

الغريب في القصة أن كل فريق يقول أنا أمثل أبناء عمومتي ....

ولكن لايزال الفرسان يحتفظون بسر القوة ..... وسلاح يبطل قوة الخارجي وهي ورقة تعهد وقع عليها البطل وهي موجودة في دهاريز القبيلة .....

توت توت خلصت الحتوتة

كلام الجد
    أستاذ علمني الحب هذه القصة كاملة .... من الألف إلى الياء .... طبعا بتقول إني كذاب أو عندي مبالغات أو تأليف وإخفاء الحقائق .... قول مثل ما تبي. البطل موجود في النقابة ممكن تروح تسألة وتحلفة بعد

وأنا عندي طلب منك جيبلي إذن من البطل بأن ننزل التعهد في المنتدى وأنا مستعد أني أسعى في الحصول على ورقة التعهد وأنزلها لك في المنتدى .... وبعدها ابي حكمك تعلنه للكل ....

طبعا هالكلام كله ردا عليك فقط لأثبتلك أني ما أتكلم من فراغ والشي إلي ما عرفة ما أتكلم فيه حتى لو أنه ضدي

9. علميني الحب

365
    0
    0
    أنا أعاني مثلك بأن إدارة المنتدى تحذف بعض الردود ونطوف
    ولكن لما تقول أني راح أتهمك بأن أخفيت بعض الحقائق هذا شي جائز ويمكن يكون سقط سهوا
    بس قبل لا أجيبلك أذن ممكن تقولي بنود التعهد وأنا ما ادري إذا صاحبنا موقع أو لا
    بس راح اسأله وأدري إنه بيصدق معاي

10. المرسى

المرسى بـترولـي نشيط

80
    0
    0
    الله يوفق فى الانخابات القادمة

11. مسوي زحمة والشارع فاضي

166
    0
    0
    بنود التعهد ما عرفها ... ولا تروح بعيد عندك طريقين :D

1-إذا أنت من ابناء هذه القبيلة أسأل أحد الفرسان الثمانية ....:cool:
    2-أو إذا أنت من خارجها أسأل الخارجي عن الوثيقة وشنو إلي وقع عليه .... :p

أو جيب الإذن منه وأنا حاظر .... بسعى في الحصول عليها

لكن ودي نركز في الموضوع ..... وهو أنه خرج عن ربعة بعد ما كان متفق معاهم وكان يدبر وياهم تجمع قبلي
    والسبب أن الامور ما جات على المشتهات.... وهذا يترك وراه تسااااااااااااااؤلات كثيرة
    شنو إلي يخلي واحد قبلي يبيع ربعة وجماعتة علشان نقابة .... لا تقول أنة حريص على الغرب والعمال أكثر من حرصة على سمعتة بين ربعة ................

عموما أسأل وأنا ناطر حكمك يا الحب

لكن يبقى السؤال بلا إجابة

12. kuwaiti_965

kuwaiti_965 بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    ابو بزمة

-----------

يا معودين تكفووون اعلنوها

واذا بعد تعلنون الية عمل اللجنة واهدافها وعلى اساس قامت وكيف انه اهداف اللجنة من خلال مرشحين القبيلة تطالب بمكاسب للعمال من ابناء القبيلة كون عددهم مثل ما صرح احدهم في اجتماع جابر العلي امام الحاظرين انهم اقل قبيلة عندهم منجر وتيم ليدرية وهذا ظلم للقبيلة وعشان جذيه لازم تتشكل اللجنة ,وتفاوض اعضاء الادرارة واعضاء مجلس الامة لتحقيق مطالب انا بعد قالي واحد من الربع انه الالية اللي وزعتها اللجنة موجودة عنده ياريت صاحبنا ينزلها

خلنا انشوف مع الورقة اللي وقعها كحيلان بو سلمان شنو كانت اهداف اللجنة وتابعها ابو بزمة

على فكرة ما على الذيب من .................

وبعدين نبي اعضاء اللجنة يعلنون اذا عندهم شجاعة انهم اجرو فرعية مثل ما اعلن غيرهم عشان يعرفون ابناء القبيلة انه لا فرعية ولا قاله الله

13. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    فديتك يا راعي الفكرة اللي طبعها من طبعك

ترا احنا ما نقول اسماء .. لكن انتوا ما تقصرون .. تجيبون العيد لصاحبكم "ابو رغال"

العجمان والرشايدة والكنادرة والعوازم والشيعه والهواجر وكل التكتلات لها لجان .. بس مدامك حار مع ابو رغال الظاهر انك من عيال عمه اللي يساندونه بالغدر ......... والطبع غلاب يا بو فكرة

علي العلي

14. علميني الحب

365
    0
    0
    أنت مو تقول تملك الدليل أعرضه وخلنا نحكم
    وبعدين حسب ما عرفت إنه فيه ناس ما عندها خبر عن اللجنه ولا عرفت بأمر الفرعيه

15. علميني الحب

365
    0
    0
    ما ورانا شغل اليوم إلا أبو بزمه
    يا حبيبي إنت حارق قلبك أبو سالم ممكن اعرف ليش شنو السبب عشان حتى انا ازعل عليه ويحرق قلبي
    ولما ذكروا اسمه عشان يخلون الكلام واضح ما نتكلم بالغمز واللمز
    وترفع بالتشبيه حاول ترفع وإلا صعبه عليك
    بس ما أقول إلا
    أذا كان رب البيت بالدف ضاربا ... فشيمة أهل البيت كلهم الرقص

16. مسوي زحمة والشارع فاضي

166
    0
    0

وأنا طلبت منك التجيب لي أذن من الخارجي وقلت بسعى فالحصول على الوثيقة

وموضوع : إنه فيه ناس ما عندها خبر عن اللجنه ولا عرفت بأمر الفرعيه

هذا موضوع ثاني نناقشة بعدين .... لا تشتت نفسك تراني حليل مركز على كلامي وكلامك فخلك مركز ... هذا إذا أنت تبي تبحث عن الحقيقة ما يهمك الاشخاص ... لكن يا أستاذي الفاضل إذا أنت مقتنع بالخارجي لا تكلف نفسك كثر الكلام لأنك تلعب على غير أرضك وممكن تسيئ لصاحبك من حيث لا تكلم بداية الموضوع كنت أعتقد أنك تبحث عن حقيقة مجردة من الشخصانية ... وتأكد أن لا الخارجي يهمني ولا الفرسان الثمانية دريت عنهم كل ما في الموضوع

هو سؤالي إلي إلى الآن ولا شخص جاوب عليه

17. بو_سعود

بو_سعود بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    اما بعد اخي العزيز اللي انا متاكد منه ان الاخ نفسة يعلم ان اللجنة التأسيسية لم تضع مبدأ الفرعية في الحسبان بل ان الامر كان منوطا باللجنة التي تم تزكيتها في الاختيار و تزكية (( وانا اقول تزكية )) المرشحين و تقدر تسال اي احد من الاخوة الحضور الكريم اللي اخونا نفسة كان من الحضور , واللجنة تم تزكيتها ولم يمانع احد وكان المجال مفتوحا للجميع في الترشح للجنة والامر جدا واضح جدا لة ولغيره من المرشحين, و مسجات تسجيل المرشحين كانت يوميا الي اخر يوم. اللجنة اختارت المرشحين الثلاثة حسب وجهة نظرهم اللي يرون فيها المصلحة العامة. عدم وجود اي من الاخوة الذين ترشحوا ولم يحالفهم الحظ لا ينقص من قدرهم بل يالعكس لهم الكثير من التقدير و الاجلاال والاحترام

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,248
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,203