هاتريك للخدمات الرياضية تكرم شيخ المعلقين العرب خالد الحربان

الكاتب : Sc0rpio | المشاهدات : 2,168 | الردود : 1 | ‏8 ديسمبر 2009
  1. Sc0rpio

    Sc0rpio بـترولـي خـاص

    1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت


    برعاية الامير فيصل بن فهد بن عبدالله والذي اناب عنه السيد ماجد العقيل اقامت شركة هاتريك للخدمات الرياضية والتي يرأسها السيد عبدالله الحمدان مساء يوم الخميس 3 ديسمبر حفل تكريم شيخ المعلقين العرب خالد الحربان وذلك في فندق الموفينمبيك بالكويت وسط حضور عدد كبير من الرياضين والاعلاميين الخليجيين والعرب الذين حضروا من جميع الدول العربية تكريما للمعلق خالد الحربان.


    [​IMG]



    بداية الحفل كانت عن طريق عريف الحفل الاعلامي محمد المسند والذي رحب بالحضور وشكرهم علي التواجد في تكريم شيخ المعلقين خالد الحربان ومن ثم قام بالقاء مسيرة الحربان بشكل مختصر علي مدار ال40 عاما ومن ثم تحدث عدد من اصدقاء الحربان عن علاقتهم مع الحربان منذ الصغر.

    وبعد ذلك القي المحتفي به خالد الحربان كلمته موجها شكره لجميع الحاضرين والغير حاضرين الذي ربما منعتهم ظروفهم من عدم الحضور , ويكمل بانه في تواجد هذا الحضور الكبير فانه لايستطيع التحدث بشكل متواصل رغم انه المعلق لابد ان يتحدث بشكل مستمر , موجها شكره للسيد عبدالله الحمدان مدير شركة هاتريك علي هذا الحفل الذي اسعده .

    وبعد ذلك قام السيد ماجد العقيل بالنيابة عن الامير فيصل بن فهد بتكريم خالد الحربان ومن ثم قام الحمدان بتكريم الحربان ومن ثم قام عدد من الرياضيين والاعلاميين بتكريم الحربان متمنيين له التوفيق في المرحلة القادمة.

    وكان من بين الحضور كل من الشيخ فالح بن غانم آل ثاني والمعلقيين يوسف سيف وايمن جادة وعدنان حمد الحمادي وفارس عوض وخالد الغول وحامد كميل وحمد بوحمد وصادق بدر وابراهيم الجابر وناصر الاحمد وعلي حميد والاعلاميين عبدالعزيز عطية وخالد جاسم وابراهيم الفريان وعدد من المدربين والمحللين واللاعبون وهم خالد ياسين ناصر الجوهر وحمود سلطان وجاسم الحربي وعادل خميس ومبارك مصطفي وعبدالرحمن محمد وخالد سلمان وعدد كبير من نجوم الكرة الكويتية في عصرها الذهبي جاسم يعقوب وعبدالعزيز العنبري وفيصل الدخيل وسعد الحوطي وعبدالله البلوشي ونعيم سعد واحمد الطرابلسي ومحمد كرم وعلي مروي وعدد كبير من النجوم السابقين والحاليين والذي حضروا تكريما وتقديرا للمعلق خالد الحربان .

    وكذلك تواجدت قنوات الكويت الرياضية والوطن والدوري والكاس والسعودية الرياضية وسكوب ودبي الرياضية وابوظبي لتغطية حفل التكريم.




    [​IMG]

    مدير شركة هاتريك عبدالله الحمدان يكرم خالد الحربان




    [​IMG]

    الاعلامي السعودي ابراهيم الفريان يقدم درع تذكار للحربان




    منقووول


     
  2. ANACONDA

    ANACONDA بـترولـي مميز

    687
    0
    0
    نعم يستحق هذا الرجل
    كل الشكر والتقدير وهذا التكريم الكبير
    له ليس الا نقطة فى بحر عطاء هذا الرجل
    فكان وسيظل شيخا للمعلقين .
    وكل الشكر اخى الفاضل عالنقل
    .
     

مشاركة هذه الصفحة