انتم من ترحلو ،والشيخ ناصر المحمد الباقي

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 1,091 | الردود : 14 | ‏8 ديسمبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    ادهشني بالامس موقف حملة ارحل واتباعه من النواب وهم المسلم والحربش والطبطبائي وفي الاخير دخل عليهم الخنه وكلامهم السخيف بحق الشيخ ناصر المحمد الصباح وشعب الكويت ، من انتم وماذا تريدون أكثر (اقصد حملة ارحل) الحربش يقول بالامس بساحة الاراده والله انه اضحكني وبكاني بنفس الوقت من انت يا ناصر المحمد لا عزوه ولا قبيله ولا اهل تنتمي اليهم هل يعقل هذا الكلام أهل وعزوة هذا الشخص جميع شيوخ الكويت واغلبية شعب الكويت اهله وناسه وعزوته يا الحربش والآخر المسلم يقول ارحل ارحل ارحل من اين ترديه ان يرحل بالضبط واذا رحل من سيأتي او من تريدون أن يأتي مكانه ؟؟؟ أنا متأكده انكم لا تريدون رئيس مجلس الوزراء يكون شيخ تريدونه من أتباعكم وهذا حامض على بوزكم ، يا المسلم طلبت الاستجواب ونحن معك بالاستجواب حتى نبين من هو المخطىء بهذا الشأن ولكن كفاكم تطاول كفاكم صراخ لا أعلم بالامس لماذا التجمع واليوم هو موعد الاستجواب ؟ واللي بعد حرني اكثر يقول عريف هذه الحمله السخيفه والتفهه انهم هم (سيادة الامة ) السؤال من انتممممممممممممم ؟ قلتو استجواب وعطلتو ووقفتو وشيليتو البلد وقلنا ميخالف خل نشوف الحق من الباطل ولكن الى متى هذا التطاول الى متى تتكلمون بصوت الشعب والشعب بالامس يدعى عليكم والله والله ثم والله بانه امس رايت امرأه كبيره بالسن رافعه يدها الى السماء وتدعي من كل قلبها ( يا رب ربنا يخفظ ديرتنا يا رب ترد كيدهم في نحرهم ودعت على المسلم وهو يتكلم بالتجمع ) ما تخافون ربكم من هالدعوات وبالنهايه انا ادري انه في ناس يمكن ما راح يعجبهم كلامي ولكن شي شفته امس وقهرني لازم اقوله واحترم كل راي راح يقال بهذا الموضوع ولكم جزيل الشكر

2. الفارس99

الفارس99 بـترولـي نشيط

145
    0
    0
    aaaa

[فرفوشا

سؤال.......... لو لا نواب المجلس هل سنعرف بقضية الشيكات هل راح انعرف البوق والسرقة للمال العام ؟؟؟؟؟؟؟

الهجوم الغير مبرر والكبير الي صاير علي فيصل المسلم من قبل الصحف الصفراء وكاتبها يؤكد لنا ان موضوع الشيكات وماهو الا هروب الحكومة من المواجهة]

3. malotaibi

malotaibi بـترولـي نشيط

113
    0
    0
    تأثير القنوات

بدأ تأثير القنوات سكوب والعداله على بعض بعض بعض ضعاف الشخصيه والتفكير بالعربي مع الخيل يا شقرا .... شيك واضح وضوح الشمس لعضو مجلس امه صار الموضوع ماله الخاص هههههههه شي غريب .. يعني ادفع من مالي الخاص وبشتري أصوات حق الانتخابات مو مالي الخاص !!!! شر البلية ما يضحك

ومثل ما في ناس يدعون على فيصل المسلم على قولتج فيه ناس تدعي على اطراف ثانيه والله يعرف من الظالم ومنو المظلوم

4. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    يا اخوان اتمنى فهم المشكله ، احنا مو ضد الاستجواب بالعكس احنا مع الاستجواب ونبي نشوف منو الصاج ومنو الجاذب بهالشيكات اللي اذونا فيها وانتو فهمتو غلط اللي انا اقصده ، انا كل اللي اقوله ليش لصراخ والهتافات اللي مالها داعي يعني اقول اللي عنده اي شي يكون باستجواب ومن غير لا صراخ ولا تجمعات ولا ندوات لكسب مشاعر الشعب على حساب نفسياتهم هذا كل ما في الموضوع وشكرا على تعليقكم ومروركم بس ما حاولتو تجاوبوني ياللي تأيدون فيصل المسلم من بعد الشيخ ناصر المحمد ؟ احتمال البعض منكم يقول أحمد الفهد ومن وراء احمد الفهد ؟؟؟؟ومن تريدون بالضبط هذا سؤالي ولكنني واكررليست ضد الاستجواب وهذا حق لكل نائب وشكرا

5. الصداح

الصداح بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    أسوأ ما يمكن ان يواجهه الانسان هو ان يكون صاحب قضية عادلة ثم يسلم قضيته الى فريق من المحامين السيئين.
    سيبقى فيصل المسلم اكبر واشرف من كل هذا التطاول. وكل ما نقوله هو ان يفتح الله على قلوب اهل الكويت فتعود الى رشدها، وتتحدث بعقلها الذي هو اكبر نعم الله على الانسان.

6. malotaibi

malotaibi بـترولـي نشيط

113
    0
    0
    الجواب سهل جدا : نريد شخص ينتشل البلد من الوضع الحالي فشل من بعد فشل ،، أين الاداره نريد شخص حازم يأخذ القرارات ، ليس من يذهب الى دول أول مره تمر علينا اساميها من افريقيا بيرفعون اقتصادنا ونستفيد من خبراتهم !!! راجعي فرفوشه شنو الدول التي زارهم رئيس مجلس الوزراء وعقد اتفاقيات وسترين ان الكويت تستحق الافضل أياً كان أهم شي شخص تنموي

7. المحترف33

المحترف33 بـترولـي مميز

676
    0
    0
    استغرب من البعض وخلط استجواب رئيس الوزراء

بالحكم وحب العائله الصباح~~اذا كان هناك استجواب فهو تصحيح المسار ليس

كرها لاحد ولكن فعلا الاعلام له تاْثير كبير وصورو المستجوب كاْنه عدو الكويت

وهذا اكبر خطر~~~

8. الفارس99

الفارس99 بـترولـي نشيط

145
    0
    0
    aaaa

....... فرفوشا......

فيصل المسلم ....... قاعد يتعرض الي هجمة شرسة من خلال القنوات التلفزيونية المأجورة والصحافة

فلازم علية ان يقدم ويشارك في الندوات والتجمعات........ ليش ...... علشان .....يرد علي الحملة المنظمة ضدة وهذا حق لة

9. Sc0rpio

Sc0rpio بـترولـي خـاص

1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت

أتفق معك

10. [ عبدالعزيز ]

[ عبدالعزيز ] بـترولـي نشيط

بدأت حرب الاشاعات و تشويه سمعه الاعضاء تشتعل : )

أشك : )

أن النائب الحربش يقول مثل هذا الكلام [ يا ناصر المحمد لا عزوه ولا قبيله ولا اهل تنتمي اليهم ]

11. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    يا اخ عبدالعزيز ليس نحن من ندس الشائعات لاي شخص كان سواء اتفق معه او اخلف نعاه ولكن لو انت كنت هناك بساحة الاراده لسمعت هذا الكلام بنفسك وشي طبيعي من بعض القنواة لا تظهر هذا الكلام لانه اسائه مو بس لي الشيخ ناصر لا اسائه له ولكل كويتي واكرر واقول لك يا عبدالعزيز هذا الكلام ليس افتراء على الحربش ولكن هذا الكلام قاله بتجمع يوم 8/12/2009 بساحة الاراده

12. ابي انقل

ابي انقل بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    أعتقد يا أخت فرفوشه انج حكوميه وذلك بناء على المشاركات أو المواضيع اللي كتبتيها؟
    سؤال:متى ظهر الجويهل؟
    سؤال:متى ظهرت سكوب أو فجر السعيد؟
    سؤال:ملايين وزير الداخليه و كذبه على الشعب؟
    سؤال:صفقات الاسلحه المشبوهه؟
    سؤال:صفقات القطاع النفطي وكلنا نعرف شنو المصفاة الرابعه و البتروكيماويات؟
    سؤال:كارثة مشرف؟
    سؤال:حملات الازالات على مداهيل الرجال و على الاخضر و اليابس؟
    سؤال:تقسيم الدوائر الى خمس دوائر يعني شنو؟
    سؤال:الشيكات يا فرفوشه؟
    اقول اهو ما يرحل هو المفروض ياخذج وياه قبل لا يرحل.
    سؤال اخير ياجماعة معقوله رئيس مجلس وزراء يشكل اكثر من خمس حكومات و هو قاعد ياجماعه الموضوع فيه خلل
    اسمحو لي على الاطاله........
    العنوان نرفزني

13. smile

smile بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    قله الحيا زادت بالديرة اللي قمنا نتعدى على الناس من غير اي احترام و لا تقدير الى ان وصلنا انه نقل ادبنا على رئيس وزرائنا اللي يقوله ارحل و اللي يحط على صورته دائره حمره و اللي يقول اذا كنت رجل اصعد المنصة و اللي يقوله ناصر السابع عشر ما ادري السادس عشر .... يعني احلفك واحد واحد لو ايي واحد صغير عمره بالعشرينات و يقول حق اي حق ابو واحد فيكم و يقوله اذا كنت رجال سو جذي شنو يكون موقفكم ....

انا مواطن كويتي اويد رئيس الوزراء و قسما بالله اللي طرح الثقة فيه ما راح يشم مني الصوت خصوصا بعد كلام الدويلة المقنع .

ابارك حق سمو رئيس مجلس الوزراء الثقة اللي حصلها من الشعب الكويتي لما صوت له 36 عضو مجلس امه
    .

14. ابي انقل

ابي انقل بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    وينظم الاخ smile الى قطار القلاف و الشله البصامه؟

15. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

كل واحد ووجهة نظره اخوي ... ولازم تحترم

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة