استفسار

الكاتب : Virgo | المشاهدات : 442 | الردود : 3 | ‏7 ديسمبر 2009
  1. Virgo

Virgo بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    السلام عليكم

يعطيكم العافيه على المنتدى الطيب

عندي استفسار وياريت احد يفيدني انا موظف بالشركه تعينت بتاريخ 21-12-2008 دخلت اعلان تسجيل حديثي التخرج وحطوني مشغل غاز 2 على درجة 9 ونجحت بالانجليزي وماخذيت كورسات انجليزي بس خذيت اسبوعين دورة كمبيوتر
    وباشرت شغلي ..

انا معاي خبره تقريبا 4 سنوات قبلها من شركة بترول بالقطاع الخاص .. السؤال هل الخبره اللي معاي تفيدني بأي شكل من الاشكال ؟ اقصد الدرجه الوظيفيه ؟ العقد ؟ الراتب الاجازات؟ واذا كانت الاجابه نعم ياريت تفيدوني بالخطوات وطريقة اشهار الخبره.

شكرا.

2. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    اذا نفس مجال الوظيفه يحسبون سنتين

والمفروض تنفعك بالترقية

تكتب كتاب لمسئولك ترفق فيه صوره من شهادة الخبره ويحولها للموارد البشرية

3. FLB

FLB بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    وعليكم السلام

اخي الكريم نعم تنفعك خبرتك السابقة في الترقية .. والطريقة انك تجيب شهادة من التأمينات الاجتماعية وتجيب شهادة من مقر عملك السابق يذكر فيها شنو كان فيها وظيفتك السابقة وبعدها تعطيها للتيم ليدر حقك او تعطيها مسؤلك .

4. Virgo

Virgo بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    يعطيكم العافيه ومشكورين على مروركم .. انا اللي سويته يبت شهاده من مقر العمل السابق ويبت شهادة التأمينات وسلمتهم حق البيرسونل اللي بالاحمدي واللي اعرفه انها ادخلت بالسستم .. يعني اللي باقي بس اني اسوي كتاب واعرضه على المسئول أو التيم ليدر ,,, بس عندي سؤال اشكثر تاخذ وقت هالاجراءات عاده وشنو افضل وقت اقدمها الحين ولا انطر .. لانه احنا راح نوقع قريد 10 هالشهر انشالله..

قواكم الله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة