الشكاوى الكيديه والعنصرية

الكاتب : R&GL | المشاهدات : 686 | الردود : 5 | ‏3 ديسمبر 2009
  1. R&GL

R&GL بـترولـي نشيط

129
    0
    0
    الاخوة الزملاء لقد لوحظ فى الاونة الاخيرة كثرة الشكاوى العنصرية والكيدية من البعض الذى لا يقدر المصلحة الوطنية والترابط بين ابناء الوطن ولكن لكى يصل الى هدفه يقوم بتقديم الشكوى وتخريجه باطار مذهبى او قبلى بمعنى اذا كان مذهب المسؤل يختلف عن مذهبه وضع الشكوى بطريفه توحى بان المسؤل مذهبى او طائفى يحابى ابناء مذهبه ويحارب البقية ةوكذالك اذا كان المسؤل من قبيله معينه يضع الشكوى بطريقه توحى بان المسؤل يحابى ابناء قبيلته ويحارب الاخرين وهذا توجه خطير يؤدى لتمزيق اللحمة الوطنية ويفرق ابناء البلد ويمزق وحدة العاملين فى القطاع النفطى ويجرح ولائهم للمؤسسة وشركاتها مما يؤثر على اداء العمل فعليه ارجوا من جميع العاملين المشاركة وطرح ارائهم حول هذا الموضوع وابداء رفضهم لهذا الطرح حتى يرتددع اصحاب النفوس الضعيفة لاستغلال الامور الطائفية والقبلية للوصول لاهدافهم ومصلحتهم الشخصية ولو على مصلحة الوحدة الوطنية

2. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    انا اشوف الحل في مشاركة لك سابقاً

لو صلح النظام الاداري راح ننتهي من هالسوالف والكل يعرف اللي له واللي عليه ..

3. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    وليش تسميها كيديه ؟؟ مو هذا الواقع المرير للأسف؟؟

كل مذهبي يقرب اصحاب مذهبه وكل قبلي يقرب ابناء قبيلته وهلم جرا

هذا الواقع موجود في القطاع النفطي كافة مو في شركة معينه للأسف

وايضا موجود في جميع الوزارات

4. R&GL

R&GL بـترولـي نشيط

129
    0
    0
    u\عفوا انا ماتكلمت عن النظام الادارى . ولا نصادر حق احد بالشكوى لاكن الشكاوى على شاكلة ان هذا ظالمنى لانى سنى ومسؤلى شيعى اوالعكس او المسؤل بدوى وانا حضرى او عجمى او مطير ى الى مالها اساس يجب ان تنتهى والشكاوى لازم تكون بادلة وبراهين واسبباب ترى سهل الواحد يقول ظلمنى فلان لانى مو من نفس مجموعته واذا تركنا الباب مفتوح الكل راح يستغل الفرصة ويقول انا مظلوم لانى مخالف لمبادء مسؤلى

5. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    مايخالف اخوي لكن النظام الاداري هو الحل .. ليش هالمسؤال مايلتزم بالانظمة وقاعد يظلم خلق الله
    هذا من ربعنا وهذا مو من ربعنا ( بدوي ) وهذا من قبيلتي وهذا مالي شغل فيه .. الخ
    ليش كل المصائب مو سببها الصلاحية المطلقة للمدير وجميع المسئولين ؟!

اما سالفة مانبي احد يشتكي !! والمشكلة كل الظلم مايجي إلا من هالنوعيات اللي ذكرتها

ولعلمك اذا كان سبب الشكوى مثل ماتفضلت .. ماينظر لها نهائياً وصاحبها يفلس من كل شي
    بحكم ان احنا بالكويت عايشين بالمدينه الفاضلة .. ويعتبر خط احمر ولايسمح فيه اي مدير

تدري ليش لأن أمن الدولة راح يدش بالخط معهم اذا ثبت وسجلت الشكوى المسببه ع انها طائفيه
    هالكلام كلام العلاقات الصناعية ..

وللاسف دائماً هذي مشاكلنا العنصرية والطائفية لاعبه لعب في الكويت وفي نفس الوقت المدينة الفاضلة !!

6. الليث

الليث بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    اخوي هذه الأمور موجوده والعنصريه موجوده واستغرب كلامك وكأنك بالمدينه الفاضله. وكما تفضلوا الأخوان يجب ان نصلح النظام الادري ونحارب هذه الامور العنصريه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة