ماذا يقصد الشيخ محمد بن راشد ؟؟

الكاتب : Winchester | المشاهدات : 1,182 | الردود : 11 | ‏3 ديسمبر 2009
  1. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كلنا نعلم جميعا ما تدور عنه الاخبار عن أزمة دبي وديونها..

    ولكن لا نعلم مذا يقصد الشيخ محمد بن راشد في كلماته الذي صرح بها ؟؟

    شوفوا شنو قال واللي عنده تحليل ياريت يفيدنا





    وللموج لما يثابر صبر عجيب عجيب.. يا ذا البعيد القريب الليل لازال عابر
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  2. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
  3. المستشار

    المستشار بـترولـي نشيط جدا

    152
    0
    0
    االموج : الشيخ محمد راشد المكتوم
    البعيد القريب
    : ابو ظبي
     
  4. almaie71

    almaie71 بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    أعجبني رده وهذا الرجل أكثر من رائع والذي يحدث الان طبيعي وأنا متأكد من أن دبي ستخرج أقوى من قبل وحنا ماعندنا إلا الحسد والطنازه على الاخرين وماوصلنا ربع ماوصلوا إليه والدليل مشاريعنا ومشاريعهم .
     
  5. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    ( كبرياء )

    وغرور وثقة زائدة عن حدها

    شكرا وينشستر

     
  6. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    الله اعلم شنو اللي يدور في باله و شخصيا ما فهمت شنو يقول ..... اتمنى ان يتم انقاذ مشاريعهم النظيفة الخالية من شبه الحرام من خلال حكومة ابوظبي او حتى دول الخليج من باب فيد و استفيد و ياريت تكون دبي متطورة بعيدا عن الحرام و غضب الله مثل مشاريعها طيران الامارات و ملكيتها لاكبر مصنع المنيوم بالعالم و برج دبي و المترو و بطولة الامارات لسباق الحصن و المعارض العالمية المختلفة مثل معرض الكمبيوتر ....
     
  7. Sc0rpio

    Sc0rpio بـترولـي خـاص

    1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت


    هذي آخرة ال .... :)


    شكرا على الخبر ​
     
  8. فارس المسار

    فارس المسار بـترولـي نشيط

    94
    0
    0
    الرجل هذا عملاق
    يذكرنى قبل فتره صارت مشكله نفس الموضوع على فلوس وديون
    ومقابله مع العملاق قال بالحرف الواحد
    قالوا دبى فقاعه وستنفجر فى اى وقت والفقاعه هذى كبرت حتى صار الكل يركض وراها ليتعلق بها
    الرجل هذا عملاق فى كل شى
    الفكر الاقتصادى والفكر التجارى خاصه
    ودبى راح تصير احلى من الاول واكثر اقتصادا
    وماعليكم من الكلام الفاضى
     
  9. YOU^AND^ME

    YOU^AND^ME بـترولـي نشيط جدا

    444
    0
    0
    الكلام واضح عن ابوضبي

    البعيد ,,, القريب يقصد ابوضبي والله اعلم قريبه من دبي ومنالها بعيد فيهم
     
  10. WaRiO

    WaRiO بـترولـي مميز

    المشكله ..... الحين عرفت ليش الخرافي باع زين وخلاها جيين :)
     
  11. سياسي محنك

    سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

    مثل ماقالوا اخواني نوع من الهستيريا او داء العظمه , يعني لو انه دبي قويه ماكانت ساءت اوضاعها الى هذا الحد لأن القوي كل ماله

    ويزداد قوه , واعتقد انه دبي بعيده عن المثل اللي يقول : لكل جواد كبوه .

    تقبلوا تحياتي .
     
  12. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    هي اماره وليست دولة ويمكن حل مشكلتها مع الامارات بشكل صحي وفني متمكن

    واوضاع اقتصاد العالم بتحسن طفيف والنفط بارتفاع وهو يقول لايفهمون لان ازمة دبي

    ليست الى من الازمة العالمية ومن اثارها وقالوها قبل سنه انها مديونه وسيارة الاجانب بالمطار

    ولكن الرجل افصح بجدولة هذه الديون علنا وهات يا ضرب ممن يريدون الفرص وتركيع هذه الاماره

    وسحب مشاريعها لهم بابخس الاثمان وجمع من الاراضي وبيعها بسعر زهيد بظل هذه الازمه

    وهو ما لا يرضاه ابن البلد فما بالك ب حاكم الاماره = دبي سبقت الدول الخليجيه ب 15 سنه

    والان يمكن ان تتراجع الى النصف فهل دول الخليج قادره على الوثب والانطلاقه ام ننظر لبعضنا

    ونتكلم وغيرنا يعمل ويمكن يخطىء لكنه يرا نفسه بالمقدمه والركب والتطور ولم يكن تأثيره قويا

    كما حدث بأمريكا كبرى الشركات والبنوك اعلنت الافلاس ودخلت بالتأميم الحكومي المنافي للرأسماليه

    وهو يحاول اقناع الاطراف موج البحر ( دبي ) مثابر عجيب عجيب لنرى بالايام القادمه من خطط وشحذ همه

    يا ذاك القريب البعيد ( كل اماره من الامارات القريبه والبعيده عن دبي ويمكن ان يقصد الامار ات وبلدان الخليج )

    الليل لازال عابر = سحابة صيف وسوف تنقشع بالجدولة ورضا الاطراف :) ياليت عاد ربعنا يفهمون ويجدولون قروض

    المواطنين قبل لا تصير أزمه عندنا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة