بناء نصب تذكاري ضخم لتخليد أسماء شهداء الكويت

الكاتب : المنجنيقي | المشاهدات : 1,386 | الردود : 14 | ‏1 ديسمبر 2009
  1. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    اعلن مدير عام مكتب الشهيد بالانابة احمد العوضي ان المكتب يستعد لتنفيذ مشروع «صرح الشهيد» وهو عبارة عن نصب تذكاري ضخم لتخليد اسماء شهداء الكويت وسيقام على شارع الخليج العربي، مضيفا انه قد تم تخصيص موقع في منطقة جنوب السرة بالقرب من اللجنة العليا للعمل على استكمال الشريعة الاسلامية لاقامة مشروع «مبنى الشهيد».

    التعليق: شي طيب وبادره كريمه بس السؤال ....؟

    توهم ألحين يتذكرون الشهداء ....؟

    والمفروض هالشي من زمان يطبقونه مو بعد 19 سنه يفكرون فيه ....!!

    وعل وعسى يطبقونه بسرعه مو مثل المشاريع والأنجازات اللي نسمع فيها ولا نشوفها إلا بعد عشر أو عشرين سنه

    وهذا شي بسيط بحق الشهداء المخلصين ,,,, ونطمح المزيد من الحكومه لتخليد الشهداء أبناء الكويت
     
  2. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    انا اتوقع هذا الجهد ليس بجهد مدير عام مكتب الشهيد بالانابه ولا المدير نفسه ، هذا الجهد ويشكرون عليه وبرئاسة الاخت الرزيحان وحملتها الوطنيه والتي طالبت بها كثيرا وكثيرا ولا مجيب والان قد يتحقق هذا الحلم لهم ولحملتهم والى الامام وعمر دم شهدائنا ما يروح هدر وهذا ابسط شي نقدر انسويه لهم ولا لو على البعض اصلا لا تدرون لا عن شهيد ولا عن مفقود يالله ولبهم بهالواش والنجره وجمع الاموال ما يدرون انه اخر العمر مو وما ياخذ معاه شي من اللي قاعدين يستذبحون عليه حاليا والله الهادي
     
  3. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين
    ان شاء الله نشوف هالموضوع يتحقق على ارض الواقع لأن احنا عيال الشهداء يهمنا نشوف تقدير من

    الدولة و هذا ابسط شي نقدمه لشهدائنا اللي جزائهم عند الله احسن من جذي بواااااااااااايد بس ع الاقل عيالنا

    يتعرفون على انجازات ابناء الكويت


    شكرا​
     
  4. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    اقتراح ممتاز و لو انه متاخر شوي ... اتمنى يحفرون اسماء الشهداء على ابراج الكويت لانه الابراج تعتبر معلم من معلام الكويت و وجود اسماء الشهداء على هالابراج يعطي رمزية تساهم بتخليدهم .
     
  5. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36


    الله يعطيهم العافيه على كل حال

    وجهد يشكرون عليه سواء من مدير عام مكتب الشهيد أو من الأخت الرزيحان وحملتها

    شكرا على المرور
     
  6. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36

    ( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ . فَرِحِينَ بِمَا آَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ )

    ( أل عمران )

    العفو
     
  7. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36


    اقتراح ممتاز

    هم خلهم بالأول يطبقون اقتراحهم

    ونطمح منهم الكثير لأخواننا الشهداء
     
  8. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    تخليد أسماء الشهداء مو بالنصب التذكارية فهي من أعمال قوم نوح ... حيث نصبت النصب للصالحين ,,, حتى اذا نسي العلم

    عبدت من دون الله ....



    لكن الصحيح هو تسمية أسماء الشوارع ...المدارس .... عمل دورات رياضية ... مسابقات قرآنية ...
    فهذه النشاطات تعود على المجتمع بالفائدة .... والخير ... أما النصب التذكارية فهي وسيلة محرمة شرعا لتخليد ذكرى الصالحين والشهداء
     
  9. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    يا اخي بعد هالسنوات يفكرون في نصب تذكاري!!!

    اعتقد ان الموضوع هذا ما تنفع معاه مقولة " ان تأتي متأخرا خيرا من ان لا تأتي "

    و اثني على فكرة الاخ سالم الخالدي بتسمية اسماء الشوارع ، المدارس ، بأسماء الشهداء.
     
  10. Sc0rpio

    Sc0rpio بـترولـي خـاص

    1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت

    أخوي شركة .. الأبراج شوي وتطيح فوق روسنا وتعاني إهمال شديد سواء من مظهرها الخارجي أو الداخلي :)

    ثاني موقع الأبرارج مخشوش شوي ماينفع :D


    أخوي سالم .. قوم نوح عليه السلام صنعوا " تماثيل " لأجداد النبي (ع) الصالحين

    المشروع نصب تذكاري ضخم ينقش عليه أسماء الشهداء الأبرار لتخليد ذكراهم .. أتوقع مافيه شي :)





    أخوي المنجنيقي

    الله يعطيك العافية على نقل الخبر :)


    اللهم إرحم شهدائنا الأبرار وفك قيدَ أسرى المسلمين والمسلمات جميعا

     
  11. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    حياك الله

    واقتراح جميل بأنهم يسمون الشوارع والمدارس بأسماء الشهداء
     
  12. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    يابن الحلال على قوله المثل

    "" بركه من حميده بنت ""

    وهذا حق بسيط للشهداء من هذا البلد
     
  13. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    اللهم آمين

    الله يعافيك
     
  14. Bent_Abooha

    Bent_Abooha بـترولـي نشيط جدا

    الموضوع اكبر من نصب تذكاري عليه اسامي الشهداء وعلى فكره جمعيه الخالديه كاتبين اسامي شهداء المنطقه عند مدخل الجمعيه
    الي يرفع الضغط ان ردينا العلاقات مع العراقين وكل من ساندهم وخصوصا الاردن ودخلوا الديره وبدووا يسرحون ويمرحون على كيف كيفهم
    الله يستر علينا بس
     
  15. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    اللهم امين

    العراقي اذا جاك منه شر ولا ماراح يجي منه خير ابد

    الله يحفظ لنا كويتنا بس
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة