ما جد على جديد المنطقه الثالثه ميناء الاحمدى

الكاتب : @al-qrsh@ | المشاهدات : 1,174 | الردود : 4 | ‏28 نوفمبر 2009
  1. @al-qrsh@

@al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجوا من جميع الاخوه تقبل كتاباتى بصدر رحب وبدون تجريح
    اولا اتوجه الى الاخوان بالمنتدى الطيب وبمصفاة ميناء الاحمدى وبالمنطقه الثالثه على وجه الخصوص بالتهانى والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك اعاده الله عليكم باليمن والبركاة
    اولا وليس اولا كثر الحديث على الاخوان بالمنطقه الثالثه من مسؤولين ومن الاخوه العاملين كسوبر فايزر او بنل ابريتور او اوت سايد ابريتور
    والكارثه ان من يكتب الكلام من اخوانهم العاملين معهم ومن المتقاسمين معهم الملح والخبز ومهما حدث ليس من حق الكاتب الذم وهم قله
    كثر الحديث عن الاخ التيم ليدر وهو رجل متفهم ومحبوب لدى الجميع ولو افترضنا انه اخطأ فلا يوجد انسان كامل لكن ليس لدرجة الكتابه بالمنتدى بالقذف وهو لا يجوز
    وكثر الحديث عن الاخ السكشن هد وهو نعم شديد لكنه يتفهم اذا تكلمت معه بصدق ولو قلنا لكم من يقذف الاخ السكشن هد هو نفسه من يدخل الى غرفته ويمدحه لياخذ اجازه او ما شابه
    وكثر الحديث عن السوبر فايزر وقالوا انه رسب بالاختبار وهو ومن السوبر فايزر المحبوبين فى الARD ,والKD
    ويعلم الله ان الكل تألم من الكتابه بما فيهم الشخص نفسه والقصه معروفه
    وكثر الحديث عن البنل ابريتور وهم من الكفاءات والمشهود لهم ومن عنده غير ذلك ياتى بما عنده
    نحن لنا كلمه فى هذا الشأن
    نقول الى المسؤولين فى المنطقه الثالثه لا تحزنوا ولا تجزعوا من الكتابه فى المنتدى فمن لديه الجرأه ياتى ويتكلم ويجابه الرجال ومن له حق ياخذه
    نقول للسوبر فايزر والبنل ابريتور انتم اكبر من ان تتاثروا
    فارجوا ان تكملوا عملكم مثل ما كنتم تعملون به ولا ترمى بالحجر الا الشجره المثمره
    واكرر واقول لايوجد احد كامل
    والكمال لله وحده لا شريك له
    ولنا عوده وكتابه اخرى بالقريب

2. مشغل مظلوم

مشغل مظلوم موقوف

39
    0
    0
    وكل عام وأنت بخير يا شاركي :)

أي خبز وأي ملح شكوا اللي قلتته هذا صدقني رايك الشخصي فقط وليس جميع المشغلين لهم نفس رايك هذا واذا لم تكن من المعنين اللي كتبوا عنهم الأخوان

التيم ليدر محبوب وكل شي جميل بالدنيا لاكن وينه عن المنطقه ؟؟؟

السكشن هد رجل شديد ويمشي الناس قولي شلون ؟؟؟

السوبر فايز اللي رسب بالأختبار محبوب عند الناس أنجحه يعني على اللي يفهم باليونت علشان محبوب عند السكشن هد ولا يعني شنو محباباه السالفه ؟؟؟ ( متأكد أنه محبوب عند الأردي ) اشك في ذلك من واقع موقعي هناك

البنل أوبريتر تبي أسماء ودي أعطيك علشان تقتنع بس المنتدى ما يسمح بالأسماء أي كفاءه واي ترفيع شكلك بنل أوبريتر قال كفاءه سلملي على الكفاء أنا أقول الله الحافظ وبس ؟؟

وانا أقول للمسؤلين المنطقه الثالثه ريحتكم فاحت والله يعنا عليكم وعلى اللي معنا شتغلوا بتنقل الحجي للمسئولين للبحث عن اللي يكتبون في المنتدى

وانا أقول لخوي شاركي خل مع ربعك أحسلك من ترفيع و مسح جوخ للمسئولين

وتقبل نقدي يا شاركي

3. نيشان

نيشان بـترولـي نشيط

69
    4
    8
    عيدكم مبارك
    وكل عام وانتم بخير

ارجو من اللي يكتبون في المنتدى انهم يخففون من البوليش والمدح . والكلام بدون ادله لا يسمن ولا يغني من جوع . انا اتفق مع الاخ قرش في ان القذف بدون ادله خطأ كبير ... بس حتى المدح بدون ادله خطأ اكبر .

بعدين شنو تفسيرك لشدة اللي عند السكشن هد ؟ يعني انه يطبق القانون (وهذا شي ما يزعل احد ) أو انه يتكلم بكبر وثقل نفس واذا قلته شي قال لك اكتب كتاب وبعدها يرفضه !

وبعدين منو قال انه في احد كامل .. بس بعض النقص يترقع وبعضه ما يترقع . مثلا سكشن هد ضعيف في الوحده ولو تسأله عن اللاينق او الابريشن ما يعرف شي لانه جاي من خارج الايريه وفوق كل*هذا*اخلاقه سيئه وحاط له عصابه تدافع عنه وتصيد في الماء العكر .

واسلوبك يا قررش يذكرني باسلوب بعض اعضاء مجلس الامه اللي يدافعون عن وزير بالع الميزانيه في بطنه و يترع قدامهم ايضا.. وانصح كل واحد يبي ينتقد انه يقتبس كل جزئيه ويرد عليها مو يبربر على روسنا .

والانسان المحترم والمنضبط في عمله معروف عند موظفينه قبل باقي الناس . فما في حاجه ان احد يحط له نك ويمدحه . واللي على راسه بطحه يحسسها ..

وانا اشكر المنجر بوصالح على زيارته للمنطقة عدة مرات وحرصه على التثبت من اللي يقال في المنتدى .. والبوليش ما يمشي عليه . فنرجو من الكتاب انهم يريحون انفسهم من هذا الاسلوب من الكتابه.

@ وشكرًا @*

4. مشغل مظلوم

مشغل مظلوم موقوف

39
    0
    0
    اللي يعنا على المرض اللي في بطونا كله الدنيا صارت نفاق بنفاق ومحابه

عندي سؤال يدفعولكم فلوس المسئولين يا شاركي ؟؟؟

ولا شنو كلمة حق ما تدقدرون تقولنها خلكم ساكتين

5. @al-qrsh@

@al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    سبحان الله والله يا مظلوم قالوها قبل عومه ماكوله ومذمومه
    انت وغيرك اذا بغى شى جا للسكشن هد والله انك تسمعه يترجى لين انت مالك شغل تبكى على حاله لكن بالمنتدى تبين المرجله الله اكبر
    عطنى اسم واحد ما يفهم من الابريتور البنل طبعا لو على الخاص
    وانا اجزم انك ما تقدر تقولى ليش اقولك لانك متخفى

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة