سؤال مهم

الكاتب : DB 110 | المشاهدات : 455 | الردود : 2 | ‏28 نوفمبر 2009
  1. DB 110

    DB 110 بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    شنو قانونية ايام التحفيز
     
  2. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    مادري شقصدك بقانونيتها
    بس الشركة اللي حاطه هالشي تجشيع للناس علشان محد ياخذ مرضيه
    يعني مو شرط تاخذها اذا فيه نقص مثلا
     
  3. HP Header

    HP Header بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    يا خوي السالفة ماهي سالفة قانونية أو شنو قانونيبتها مثل ما تقصد حسب ما فهمت لكن السالفة ان الموضوع اقتراح حق تخفيف السكات
    يعني الموظف الملتزم تكافأة الإدارة بهالأوف أما راعي السكات ما له شي
    وهذا الشي لازم يراعي مصلحة الشركة أولا لأن هالإقتراح حق مصلحة الشركة فما يصير تقول شي وتساوي شي عكسه
    في مجال وانت رجال ملتزم وما عندك سكات تاخذ الأوف السنع اللى تبيه بس حد علمي ما يصير تاخذ اوف ويحطون بدالك اوفرتايم
    شنو استفادت الشركة؟؟؟
    وبعدين سالفة انك ما تكون راعي سكات حق مصلحتك ان بغيت تاخذ قريداتك بوقتها دون منة أحد يعني انت المستفيد ومثل ما يقول المثل فيد واستفيد يا خوي
    بس ما ظن ان الموضوع داخل بحسبة قوانين الشركة اتصور انه قرار حق تمييز الموظف الملتزم وهذا شي يخدم الشركة

    ويعطيك العافية
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة