الآن احجز Online بخصم 10% على الخطوط القطرية عرض اتحاد البترول

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 2,420 | الردود : 3 | ‏25 نوفمبر 2009
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    الخطوط الجوية القطرية تقدم خصماً بنسبة 10%
    لأعضاء اتحاد عمّال البترول وصناعة البتروكيماويات

    [​IMG]



    أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الناقل الوطني لدولة قطر، عن عرض مميز خاص بأعضاء اتحاد عمّال البترول وصناعة البتروكيماويات. سيتمتع أعضاء الاتحادات الستة المختلفة بخصم حصري بنسبة 10% على التذاكر المحجوزة إلى الكثير من الوجهات التي تصل إليها القطرية. ويسري الخصم على التذاكر المحجوزة على جميع الدرجات.

    وتم توقيع الاتفاقية في 30 سبتمبر 2009 بين السيد محمد يوسف الجميري، المدير الإقليمي للخطوط الجوية القطرية في الكويت، والسيد جاسم الناصر، رئيس اتحاد عمّال البترول وصناعة البتروكيماويات. ويمتد هذا العرض الفريد حتى نهاية شهر مارس 2010 على جميع الوجهات التي تصل إليها القطرية الحائزة على تصنيف خمس نجوم فيما عدا الدوحة ودول مجلس التعاون الخليجي. ويمكن الحصول على التذاكر المخفضة من مكتب الخطوط الجوية القطرية في الكويت وكذلك بالحجز عن طريق الموقع الإلكتروني www.qatarairways.com/kw-opiwc

    وقد صمم هذا الموقع خصيصاً لأعضاء الاتحاد باللغة العربية والانجليزية وذلك لتقديم حلول مهنية مريحة لكل عضو كي يتمكن من الحجز والحصول على التذاكر عن طريق الإنترنت وهو في راحلة بيته أو مكتبه أو أي مكان يمكنه فيه استخدام الإنترنت. وإذا قمتم بالحجز عن طريق هذا الموقع فستحصلون فوراً على خصم 10% وستستطيعون أيضا الحصول على عروض إضافية إلى وجهات معيّنة تختلف من شهر لآخر.

    وقال الجميري خلال مراسم التوقيع "نحن ملتزمون بتقديم خدمات مبتكرة وفوائد تناسب الأعضاء وتضيف قيمة حقيقية لهم. وإني على ثقة من أن هذا العرض الذي صمم خصيصاً لأعضاء اتحاد عمّال البترول وصناعة البتروكيماويات سيلقى استحساناً كبيراً."

    وتسيّر الخطوط الجوية القطرية اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من أكثر من 70 طائرة إيرباص وبوينج إلى 84 وجهة رئيسية للعمل والسياحية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى وأمريكا الشمالية.

    وستقوم القطرية خلال الأشهر القليلة القادمة بإطلاق أربع خطوط جديدة، هي: ملبورن (6 ديسمبر) تتبعها سيدني قريباً في ثاني دخول لها إلى السوق الأسترالية، بالإضافة إلى وجهتين جديدتين في أوروبا. وفي 11 أكتوبر، بدأت القطرية بتسيير رحلاتها إلى مدينة آمرتسار شمال الهند تبعتها جوا - التي تعد من أجمل الوجهات الساحلية للعطلات في جنوب الهند - في 25 أكتوبر.

    وستسيّر الخطوط القطرية على خط الدوحة – ملبورن - الدوحة طائراتها الحديثة من طراز بوينج 777-200 طويلة المدى المزودة بمقاعد يمكنها التحول إلى أسرَّة مسطحة في درجة رجال الأعمال. ومن المتوقع أن يحقق هذا الخط نجاحاً كبيراً ويصبح من أكثر الخطوط شعبية في شبكة خطوط القطرية طويلة المدى. وسيستمتع المسافرون داخل الطائرة بالمساحات الرحبة التي توفرها مقاعد درجة رجال الأعمال حيث يبلغ طول المقعد 78 بوصة. وفي الدرجة السياحية، تفوق المساحات المستوى المتوسط من المعايير في صناعة السفر حيث تصل المسافة بين المقعد والآخر 34 بوصة لتوفر بذلك مساحات واسعة للأرجل ستساعد المسافرين على الاسترخاء والراحة.

    وسيحظى جميع المسافرين في كلتا الدرجتين على متن طائرات بوينج 777 بنظام ترفيه ممتع يقدم أكثر من 900 خيار من البرامج السمعية والبصرية المسلية ستبقيهم مستمتعين طوال رحلاتهم.



    نقلا من اتحاد البترول



    اللجنة الاعلامية لمنتدى القطاع النفطي
     
    آخر تعديل: ‏25 نوفمبر 2009
  2. Sc0rpio

    Sc0rpio بـترولـي خـاص

    1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت


    شغل عدل !

    حركات :)


    الله يعطيهم العافية وإلى الأمام ومزيد من المميزات :)


    فجأه " زعلت " على الخطوط الكويتية ..


    شكرا على الخبر
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    عروض جميلة

    و لإتحاد البترول شكرا

    شكرا لجنتنا الإعلامية
     
  4. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    عزيزي اغلب خطوط الطيران تحجز فيه عن طريق الاون لاين يكون ارخص ااماراتية كذلك موجود هذا الخيار ....وين الميزة ؟
     

مشاركة هذه الصفحة