عقود المقاولين والظلم المشهود

الكاتب : shot.gun | المشاهدات : 920 | الردود : 2 | ‏25 نوفمبر 2009
  1. shot.gun

shot.gun بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ,,, وعذروني ابي احاول اختصر قدر الامكان

عقود المقاولين او دائره العقود لشركة نفط الكويت او اي شركه كلها لها نفس الوضع

نحن مجموعه من اللي اجتزنا المقابلات والاختبارات بنجاح , اكتشفنا الاتي , ان كل المقابلات الي تمت

شي روتيني لكن الواقع كان يقول الواسطه ثم الواسطه انا اكثر من مره ادخل مقابله وبعدها اكتشفت ان

الواسطه فوق القانون لي متى عاد , المهم في كل مقابله كان يششروحن طبيعة العمل والمميزات , والمميزات

اللي يتساوى فيها مع موظف ال koc من بدل طريق , وتذاكر, ووبونص .وقريد...الخ , ونحن وقعنا العقود في 2009

اكتشفنا ان المميزات طبقت على الموظفين الجدد ومن تاريخ شهر 5/2010 , واللي قبل هالقرار ماكو شي اطحس

عليهم بالعافيه . لكن لازم نوقع عقد جديد يعني لازم مرور خمس سنوات على انتهاء العقد وبداية عقد جديد

يعني ان الله جعلنا من الحيين . يعني بداية حياة سعيده:). لكن الانصاف وينه وشنو يقول . حسبي الله ونعم الوكيل

لي متى لعب بحقوق الناس وحنا ديره خير , جم بيكلف لو تواسونا في هالقرار.

وهذا غير حقوقنا الضايعه مع الشركه المتعاقدة .

الله كريم

لكن ليمن الواحد يحتسب امره لله ويوكل امره لله صدقوني حسبي الله ونعم الوكيل تكفي بأظهار الحق , وان كل

من دنس نفسه في ظلم الغير الله كفيل برد حقه سواءا في الدنيا او في الاخيره

حسبي الله ونعم الوكيل هذي رزقتنا وقطعوها

والله يوفق اللي استفاد والله يشهد اني لا احسد ولا اغبط والله ييوفقهم , لكن المفروض وانشالله راح يطبق

العدل . وانشالله عالقريب العاجل

وانا كلي امل في المسؤولين ينصفون بالحق

ودمتم بخير وصحه وعافيه

اخوكم / ابو محمد

2. Assistant driller

Assistant driller بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

ولله عدل كلامك ياخوي انا اقول يا يوحدون العقود أو إذا طلع قرار في مميزات حلوة تضاف أيضاً للعقود القديمة مو نفس الحين يقولولك انطر عقدك يخلص واذا جددناه تاخذ المميزات اللي ياخذها غيرك على العموم الله كريم وانشالله يساوون العقود كلها او يشوفولهم حل ثاني لأن ولله ظلم وحرام

3. shot.gun

shot.gun بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    شاكر مرورك اخي الكريم

ولحد الان اللي ما طبق عليهم القرار ما في قانون يحميهم ... اقصد نص قانون فعلي معتمد من الشؤون والتامينات

والعدل والنفط ,,,,,,,,,,,,,,,, مافيه ,,,,

يعني تخييل لنفترض ان شخص من العقود عصب وطلع من طوره من اللي يشوفه , وهف مسؤله كف ولنفترض من

شركة النفط ,,,, تتخيلوون ان مافي قانون لاجزائي ولاغيره ,,, يعني بتم فصلك انك طقيت شخص ,,, بس عطني

عقوبه ينص عليها القانون ..ماكوووو للأسف بكل الدوائر الحكوميه والمؤسسات تخضع لتشريعات وقانون عمل ..

اللي لم يطبق عليهم القرار ماعندهم لاقنون يحميهم ولاقانون ضدهم :×)سبهلله... بس اللي شملهم القرار

الجديد الحمدلله في شي ساندهم ..وهو القانون

والتكويت حلت جزء والباقي جزء صعب ..عليه جدا ...:))

الشكوى لغير الله سبحانه مذله ووكل امري لله

الله يكون بعون ولي امرنا الشيخ صباح الاحمد .. وولي عهده الشيخ نواف ...

على اللي قاعد يصير من فوضى في المجلس

مره ثانية انتخبو صح ... لا قبليه ولا طائفيه ... ولاتعصبيه

خلو ديرتنا تمشي نبي يخصخصصون الكويتيه بس

كنت بقول الله كريم ... لقيت نفسي داخل المعترك السياسي :)

ودمتم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة