الجزيره الرياضيه تشتري الـ art

الكاتب : like.no.other | المشاهدات : 407 | الردود : 2 | ‏24 نوفمبر 2009
  1. like.no.other

    like.no.other بـترولـي مميز

    594
    0
    0
    قالت شبكة الجزيرة الرياضية عبر موقعها على الانترنت إن المدير العام للقنوات الرياضية بشبكة الجزيرة ناصر بن غانم أعلن رسمياً شراء جميع حقوق النقل التلفزيوني الخاصة بالقنوات الرياضية لشبكة راديو وتلفزيون العرب (ART)، إضافة إلى علامتها التجارية ART سبورت، صباح اليوم خلال مؤتمر صحفي عقده في فندق ريتز كارلتون في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور عبد العزيز اليماني المدير التنفيذي لشبكة راديو وتلفزيون العرب، ومحيي الدين صالح كامل نائب الرئيس التنفيذي للإعلام، وحشد كبير من أهل الصحافة والإعلام في العالم العربي.

    وبحسب بيان الجزيرة الرياضية فإنها حصلت بناء على العقد الذي وقّع بين الطرفين على كامل حقوق النقل التلفزيوني التي كانت تتملكها شبكة راديو وتلفزيون العرب، بما فيها بطولة كأس العالم في نسختي العامين 2010 في جنوب أفريقيا، و2014 في البرازيل، وكأس أمم أفريقيا 2010 في أنغولا.

    وأضاف بيان الجزيرة الرياضية : "تم الاتفاق على إغلاق القنوات (1 حتى 6) في ART، نهاية شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل، على أن تبقى القنوات الخاصة بنقل الدوري السعودي لكرة القدم (7 و8 و9) مفتوحة، حتى نهاية التعاقد مع الاتحاد السعودي للعبة في العام 2011، على أن تضاف القناة 7 إلى باقة الجزيرة الرياضية".


    وقالت الجزيرة الرياضية عبر موقعها على الانترنت : "كذلك تم الاتفاق على إغلاق القنوات الخاصة بالأندية السعودية (الهلال، والشباب، والنصر والاتحاد)، على أن تدفع الجزيرة الرياضية تعويضاً ماديا لهذه الفرق، باستثناء الهلال كون تعاقده مع شبكة راديو وتلفزيون العرب قارب على النهاية".
     
  2. انوار

    انوار موقوف

    2,241
    0
    0
    اقص بصل و اغسل صحون
    أول لفة يمين
    برافو قناة الجزيرة الرياضية كل مالها للاحسن و الافضل لارضاء الجماهير العربية و ياريت تكون عندنا قناة رياضية متخصصة تشيل اسم الكويت لأن ملينا من القنوات الثانية المتشابهة صراحة
     
  3. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    الجزيرة وبس

    خلو اشتراكها 100 دينار بس خلوها تحكر كل شي

    كل يوم شارين كرت ومتلعوزين ومافي مثل الجزيرة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة