إلى الأحباب بمختبر الأحمدي..

الكاتب : ربينا سوا | المشاهدات : 594 | الردود : 3 | ‏23 نوفمبر 2009
  1. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه كلمات نابعة من قلب صادق وناصح لعقلاء مختبر الأحمدي.. فالوضع يحتاج لرجل رشيد رجل لا تأخذه فالله لومة

لائم, وكلكم إن لم يكن أغلبكم ذلك الرجل.. أنتم في وضع طيب, وضع يحسدكم عليه الكثير ويجب عليكم المحافظة

عليه.. وسيتبادر لذهن بعضكم أسئلة ومنها (نحن مظلومين.. ونحن منسيين في الميناء..ونحن أقل درجة من

العمليات..والإدارة ضدنا.. وهكذا….).

يا إخوان الكمال لله والأمور تقاس بالنسب والذي يحدث على مستوى الميناء بشكل عام به خلل كبير وليس فقط

عندكم فالشكاوي بهذا المنتدى خير دليل, الكرة الآن بملعبكم ويجب أن يقود الأمور من يصلح بين الإدارة والموظفين

(فإعطوا القوس باريها).

إخواني.. القضية ليست أيام أو أشهر وتستطيع أن ترحل لدائرة أخرى وترتاح إنما هي سنين طويلة (إذا أمد الله بالعمر)

وأنتم متقابلين ويرى أحدكم الآخر أكثر مما يرى عائلته, فلماذا هذا الجفاء.!؟ بإستطاعتكم كسر الحواجز ويبقى

الإنسان به نزعة الخير تطغى على نزعة الشر فبادروا لمد يد التسامح.!!

الأمل فيكم كبير والطيب من صفاتكم وأنا مودع الarea عما قريب متجها جنوبا وحامل عصى الرحلة وبها (صرة) من

ذكريات الأحمدي أدندن وأتغنى بأصوات الفليرات وعبق ريحة السلفر كأنه العود البورمي الأزرق.!! ما أجمل غروب

الشمس وهي تغرب خجلى من بين (التورات) وما بين شروقها وغروبها سنوات وأيام أعدها قليلة, نقشة بقلبي حبكم

وشغلت فكري بقربكم,سنوات قليلة معكم ومتفرقة بين المصافي كنت فيها البعيد القريب والقريب البعيد, بعضكم لا

يعرف المقصود فله العذر لأن قساوة القلب لا تهديه للتسامح هو في سباق مع الشيطان فنسأل الله له الهداية ويبقى

لكم في قلبي محبة وفي نفسي معزة.. ما أردت إلا الخير للجميع من مدير ورئيس وسينير وكيميائي ومراقبين

وموظفين ومراسلين ومختبر وميناء.. سأتابعكم من بعيد وبعين المحب الناصح المشفق الأمين..

وداعا وداعا لا لقاء بعده

2. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    الله لا يهينك المختبر مكانه معروف وتدله وتقدر تمر على ربعك وتوجه لهم الكلام بنفسك

وبالمره تعرف لهم نفسك لان معظمهم اذا مو الكل مو عارفينك :)

ماله داعي كتابه بالمنتديات حياك عندنا

3. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    كلام جميل اخوي ربينا سوا
    بس شنو الداعي لها ؟ ووين رايح جنوب؟
    وانا اتوقع ان وضع المختبر ولله الحمد من احسن مايكون , خصوصا بوجود مدير متفهم لوضعهم ومتعاون معهم

4. الله يقدرني

الله يقدرني بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    والله اني مقدم على المختبر

والربع يقولون من فيها قد استخفوا من وراها

قلت بيني وبين نفسي اشاعه

لكن لما دخلت موضوعك ,, عرفت اللحسه وش تعني ههههههههههههههههههههه

لا يالغالي وربي اضحك معك ومامقصدي الا ان بسمتكم ترسم على شفاتك

والله يوفقك ,, ومن جاف بك ,, علاقته كبّها

جاري تحميل الصفحة...