مشروع مهم جدا للمواطنين الكويتيين و للخليجيين..!!

الكاتب : aL- raSy | المشاهدات : 1,397 | الردود : 22 | ‏18 نوفمبر 2009
  1. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    ديوان رئيس الوزراء يُقيم معرضا للسيارات التاريخية

18/11/2009 الآن - كونا 12:40:57 م

اعلن ديوان سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم انه سيقيم معرض متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية خلال شهر ديسمبر المقبل.
    وقال الديوان في بيان صحافي ان المعرض الذي سيقام في نادي الفتيات سابقا بجوار النادي العلمي الكويتي سيضم جميع فئات السيارات التي عاصرت الكويت والسيارات ذات الارتباط بالاحداث التي مرت بتاريخ دولة الكويت واخرى ذات صبغة تاريخية عالمية.
    واضاف انه ' قلما نجد اشخاصا لديهم هواية يعشقونها مثل هواية اقتناء السيارات الكلاسيكية النادرة والتي كلما مر الزمن عليها ازدادت اهميتها وصارت جزءا من التاريخ'.
    واوضح ان 'تلك الهواية تستقطب الكثير من الشرائح المختلفة في المجتمعات وفي مجتمعنا الخليجي بصفة خاصة'.
    ودعا الديوان محبي هذه الهواية والراغبين بالمشاركة بسياراتهم التاريخية والقديمة في المعرض الى مخاطبة المدير الفني للمعرض مصطفى مخصيد ومنسق المعارض طلال الشطي.

تعليقي :
    اول شي خوش توقيت للمعرض.. :) .. و ثاني شي مشروع مهم جدا جدا جدا للوطن و المواطنين.. :) .. لحظه لحظه .. مو بس مهم للوطن و المواطنين.. ترى هالمعرض مهم جدا بعد لمجتمعنا الخليجي.. :) ..
    الله اكبر

2. Safety First

Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

معرض سيارات تاريخية والكويت مافيها الاجامعة حكومية وحدة :):eek:

معلش مادري ليش تذكرت الجامعة اول ماقريت الموضوع :)

شكرا لك

3. EviaN

EviaN بـترولـي نشيط جدا

عندي قاري من سنه يدي بروح اوديه حقهم مو بس السيارات التاريخيه هذا ظلم ظلم

4. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    انزين عاد وين بحطون المعرض بنادي جابر اليديد والله فاضين وما عندهم سالفه اذا هذا الحجي صج

5. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    شكرا على الاطلاع و التعليق من الكل..

لكن.. انا مستغرب ان محد لاحظ ان توقيت هالمعرض بشهر 12..؟؟ و محد لاحظ ان هالمعرض او السيارات الكلاسيكيه هي احد اسألة النائب فيصل المسلم في استجوابه..؟؟

يعتبر هالمعرض جواب على سؤال قدمه النائب المسلم في استجوابه.. بمعنى آخر .. لو لم يكن هناك استجواب لما رأينا هذا المعرض..

و لا حول ولا قوة إلا بالله..

6. المنجنيقي

المنجنيقي بـترولـي خـاص

1,966
    0
    36
    مشكور أخوي الراسي على مانقلت

مو مشكله خلهم يحطون معرض حق السيارات التاريخيه

بس أنا بعرف ألحين شغله .....؟؟!!!:confused:

شنو المهم المعرض ولا بناء مستشفيات سنعه .....؟:mad:

شنو المهم المعرض ولا بناء مطار سنع ومتطور .....؟:mad:

شنو المهم المعرض ولا التطوير العمراني في البلد .....؟:mad:

شنو المهم المعرض ولا توفير فرص عمل جديده للمواطنين .....؟:mad:

شنو المهم المعرض ولا تطوير التعليم في الكويت .....؟:mad:

شنو المهم المعرض ولا الوضع الأقتصادي والأجتماعي بالبلد .....؟:mad:

بـــإخـــتـــصـــار

شنو المهم المواطن الكويتي ولا هالسيارات التاريخيه ............؟؟؟؟!!!!:confused:

7. قبــــــــس

قبــــــــس بترولي خاص أعضاء الشرف

509
    0
    0
    C.R.O. KNPC
    KW
    مناوره مكشوفه ومضحكه من الحكومه

كل الشكر للراسي

8. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    شنو المشكلة انه سمو رئيس مجلس الوزراء يرعى معرض سيارات ؟

اسلوب اخواني الاعضاء الساخر يدلك على شي واحد بس انه بالكويت حرية مو موجوده الا عندنا و لبنان و لا لو هالكلام طلع بدولة عربية او خليجية غير الكويت جان تيمعنى كلنا بزنزانة و انا اولكم هههههههههه .

9. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    المشكله اخي شركه تكمن في الاهتمام بالأمور الهامشيه في ظل وجود اولويات للوطن و للمواطن كانت هي الاحق في هذا الاهتمام، و تستطيع ان تطلع على بعضها بمجرد قرائتك لردود من سبقوك بالتعليق..

اما اسلوب اخوانك الاعضاء الساخر فهذا من باب ( شر البلية ما يضحك ) و لهم كل الحق في ذلك بما كفله الدستور لهم، هذا الاسلوب الساخر دليل على تلمسهم لمشاكلهم و مشاكل بلدهم التي دأبوا على الاشاره إليها دون اي تحرك حكومي لحل هذه المشاكل، و الله يلوم من لامهم...

10. بن نفل

بن نفل بـترولـي نشيط جدا

456
    0
    0
    يا سلاااام عليك يا المنجنيقي والله انك دكيت معرضهم الفاضي دكا براجماتك

وفعلا ما المهم معرض التحفيات والفشخره هذا ام الوضع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي بالبلد

صج ناس فاضيه .... شنو يعني ماكو شغل والا البلد تسنع حالها وكل حاجه تمام وألسطه يا فندم

وكل الشكر لأخينا الراسي على نقله للموضوع بما فيه من مضحكات ومآسي

11. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي

حسب علمي انه الكثير من المسؤولين يرعون مناسبات اجتماعية و رياضية و منها اعتزالات اللاعبين و محد اتهمهم بترك القضايا الكبيرة و الانشغال بصغائر الامور ...

رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء لمناسبة رياضية او اجتماعية ما يدل على عدم اهتمامة بالقضايا الاخرى بالعكس بكل دول العالم نشوف الملوك و الحكام يرعون مثل هالمناسبات الاجتماعية و الرياضية مثل حضور المباريات و افتتاح المعارض و المتاحف و الله الحمد احنا مو بحالة حرب عشان نوقف النشاطات الاجتماعية و الرياضية ؟!! .

كلما اقرى اسلوب الانتقادات الموجه لسمو الشيخ ناصر المحمد يزداد حبي للشيخ عبد الله السالم على تأسيسه للدستور و خلق جو ديموقراطي في اماره عجزت كل الدول العربية و الخليجة ان توصل حتى نص الحرية اللي قاعدين نتمتع فيها لدرجة انه هذه الحرية قامت تنقلب الى قلة ادب من بعض الكتاب .

12. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    اخوي شركه.. من طالب بوقف النشاط الاجتماعي او الرياضي..!!

اخي الكريم.. عندما نتحدث عن رعايه لسمو رئيس مجلس الوزراء فنحن نتحدث عن رعايه على مستوى الدوله، هل من المعقول بأن هذا المستوى من الرعايه يتوجه " لمعرض سيارات " في ظل وجود اولويات هامه جدا للوطن و المواطن كان من الاجدر الاهتمام بها.

تخيّل معي يا صديقي، اعلان من ديوان رئيس مجلس الوزراء و بيان صحفي مطوّل يتضمن بشرى للمواطنين و الخليجيين، اسألك بالله يا صديقي هل يخطر على بالك بأن جميع ما سبق من اجل " معرض سيارات "..!!؟؟

13. Sc0rpio

Sc0rpio بـترولـي خـاص

1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت

طيب وين المشكلة في إن يكون المعرض برعاية ديوان رئيس مجلس الوزراء ؟ :)

ما أشوف هالشي يتعارض مع مصالح الدولة .. في وايد إعلانات إجتماعية أو رياضية تكون برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء

هذا مو معناته إن ناسين البلد وأمور المواطن

14. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    هلا المغترب، شلونك و شلون صحة مريضكم،،؟

15. Sc0rpio

Sc0rpio بـترولـي خـاص

1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت

الحمدلله .. نسألكم الدعاء :)

بإنتظار موعد العملية وإن شاء الله خير

بالنسبة للموضوع .. أرجو توضيح وجهة نظركم .. وين المشكلة ؟

هل الإعلان هذا يخفي وراءه أمور معينة مثلا ؟

وإلا فهو يعتبر إعلان عادي .. خصوصا إنه السيارات القديمة لها جمهورها وناسها ومعرض مثل هذا يعتبر نادر نوعاً ما

16. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36

الله يشفي مريضكم و يردكم للديره سالمين غانمين..

وضع جل الاهتمام و على مستوى ديوان رئيس مجلس الوزراء و إظهار بيان صحفي و كل هذا من اجل معرض للسيارات..

ألا تعتقد بأنه امر مبالغ فيه..؟؟ و ما فائدة معرض كهذا للوطن و للمواطنين..؟؟ و ألا تعتقد بأن هناك قضايا و اولويات كان الاجدر الاهتمام بها و لو بنصف هذا الاهتمام..؟؟

خذ على سبيل المثال، بطل عالمي كويتي تحدى اعاقته و رفع اسم و علم بلده في المحافل الدوليه و حصل على لقب افضل لاعب بالعالم هو البطل طارق القلاف، هل تعلم ما مصير هذا البطل الكويتي الآن..؟؟ اسألك بالله مثل هذا الشخص ألا يستحق مثل هذا الاهتمام و من اعلى المستويات..؟؟

هذا و بغض النظر من ان محور السيارات و الاموال التي دفعت مقابلها كانت من ضمن محاور استجواب النائب فيصل المسلم..

17. Sc0rpio

Sc0rpio بـترولـي خـاص

1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت

والله يا أخي كلامك صحيح

وأنا أتفق معاك إن بالنسبة حق المعارض أو الإحتفالات هناك أشياء أولى فأولى

والله ما أدري شقولك :) لكن بنفس الوقت المعرض هذا بحد ذاته " شخصياً أنا " أشوف إنه مايتعارض مع كل ماذكرته

18. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    الله يرزقنا الخير ( المطر ) يالراسي

19. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    بعد اذنك، مارأيك بأن نمسح كلمتين فقط في الجمله التي كتبتها، لكي نكون اكثر اتفاقا، لتصبح الجمله كالتالي :-

انا اتفق معك إن بالنسبه حق ( الاولويات) هناك أشياء أولى فأولي.. توافقني الآن..؟؟

دعك من هذا كله اخي المغترب و شاهد معي التالي :-

معرض السيارات التاريخيه احد بنود استجواب النائب فيصل المسلم و تحديدا كان البند الثالث، و جاء على الصيغه التاليه:-

البند الثالث : متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليديه : (ص85-93 من تقرير ديوان المحاسبة)
    لقد سجل ديوان المحاسبة الملاحظات التالية :
    1. عدم بيان ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء أسباب انتقال تبعية متحف السيارات التاريخية لديوان الرئيس .
    2. عدم بيان ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء أسباب عدم تشييد المتحف مما حرم الجمهور من الاستفادة منه .
    3. عدم ثبوت أن ما صرفه ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء من مال عام على المتحف والذي بلغ حوالي ( 750 ) ألف دينار كويتي حتى تاريخ التقرير تعود فوائده للدولة ولمصلحتها .

بعد هذا السؤال بأيام تم الاعلان في بيان صحفي عن ااقامة هذا المعرض و دعوة الناس له.

بعد ما شاهدت، قل ما عندك بالإنصاف و بالمنطقيه التي تتحلى بهم انت شخصيا اخي المغترب..

20. Sc0rpio

Sc0rpio بـترولـي خـاص

1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت

والله كلام وإستجواب منطقي جداً

بنود الإستجواب طبيعية صراحة

أما سالفة ال 750 الف هذي إن كانت صحيحة .. ليش 750 :confused: حلال حرام ؟ شدعوه ؟

مستغرب إنه لم يتم تأجيل المعرض حتى يتم الرد على هذا الإستجواب ؟

شكرا على المعلومات أخوي الراسي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة