القلاف: اسهال استجوابات على منوال من 'سبق لبق'

الكاتب : Safety First | المشاهدات : 963 | الردود : 14 | ‏18 نوفمبر 2009
  1. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    تزامنا مع وجود 3 استجوابات 8 ديسمبر المقبل
    القلاف: اسهال استجوابات على منوال من 'سبق لبق'


    وصف النائب حسين القلاف الاستجوابات الـ 3 المقدمة من بعض النواب بانها 'اسهال استجوابات'، مبينا أن تلك الاستجوابات كشفت الأمور والحقائق وأنها ليست للاستيضاح ومعرفة الحقيقة كما يدعي مقدميها بل أصبحت اداة وأجندات ومآرب سياسية على حد قوله.

    وأضاف القلاف ' تخمة الاستجوابات' هذه على منوال 'من سبق لبق'، متسائلا :فهل يعرف هؤلاء المستجوبون أن هذا التسابق المحموم يضر بالبلد وبأداة الاستجواب'.

    وطالب القلاف رئيس الوزراء بمواجهة الاستجوابات للوقوف على الحقيقة مخاطبا اياه قائلا ' : ياسمو الرئيس البلد على كف عفريت تقوده المزايدات الرخيصة وأمامنا خياران المواجهة أو الهروب وكلاهما مر،المواجهة أهون الشرين ليقف الشعب الكويتي على حقيقة ما آلت إليه الأمور وأجزم ان سموك وحكومتك أهلا لذلك والمجلس والشارع معكم ويوجد من هم على استعداد لمواجهة العبث السياسي والتصدي لهؤلاء'.

    وأشار القلاف أن جميع الحلول لن تنفع بمواجهة المستجوبين ولن ينفع معهم حل المجلس ولا استقالة المجلس ولا تغيير رئيس الوزراء،واصفا اياهم ' أناس ضيقي أفق انتهازيين'.

    وواصل القلاف حديثه 'أحذر أهل الكويت وأصحاب القرار من هؤلاء وتهم الفساد والمال العام والحق الدستوري والبر بالقسم كذبة لن تنطلي علينا'، مضيفا ' سنتصدى للعابثين بالوطن ويبقى الوطن شامخ'.

    يذكر أن جلسة 8 ديسمبر المقبل مُدرج فيها 3 استجوابات مقدمة لكل من رئيس الوزراء ووزير الأشغال والبلدية ووزير الداخلية مقدمة من النواب د.فيصل المسلم ومبارك الوعلان ومسلم البراك.


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    تعليقي :- الله يسامحك ياسيد حسين على هالالفاظ :)
     
  2. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام

    وين مفاجأتك يا القلاف للدكتور فيصل المسلم ولا كلام الليل يمحيه النهار
     
  3. MindFreak

    MindFreak بـترولـي نشيط

    95
    0
    0
    عرفتو يالشعب الكويتي منو الحين الي يركض ورا البشت :)) عرفتو منو دلال المجلس بياع الحجي..
    قبل فتره يقسم اليوم ينسى.. اليوم بيفضح باجر ينسى..
     
  4. EviaN

    EviaN بـترولـي نشيط جدا

    لازم تصريحه فيه تعبير وصخ وفيه نغزات للحل الغير الدستوري ولازم فيه فتنه

    اهم شي اتحذر اهل الكويت مثل ما حذرت اعيال الرميثيه اللي مايصوت لي ... ترا .... خلني ساكت
     
  5. الفارس99

    الفارس99 بـترولـي نشيط

    145
    0
    0
    aaaa

    يالقلاف شنو الي تبية الوطن علي كف عفريت طيب من وضعة ليش اطلع الحكومة بريئة والحكومة مقصرة من اسكان وتعليم وصحة كافي من تصريحاتك المؤيدة للحكومة

    وبعدين من قالك الشارع الكويتي مع الحكومة واحنا قاعدين انشوف المساعدات الحكومية تذهب الي دول عديدة بحجة السياسة وناسين الديرة مما تعانية
     
  6. المحترف33

    المحترف33 بـترولـي مميز

    676
    0
    0
    اسهال وع شنو هالاسلوب مولهاالدرجه تدافع عن الحكومه
     
  7. بن نفل

    بن نفل بـترولـي نشيط جدا

    456
    0
    0
    اسهال الاستجواب افضل بآلاف المرات من سعابيل بعض النواب ركضا وراء الفوائد وارضاء للحكومة

    وطمعا منها بفتات الموائد وما ترميه لهم من فضلات او ما يعتقدون حضراتهم انها مكرمات ومكتسبات

    وشتان والله بين الثرى والثريا شتان بين من يدافع عن حقوق المواطن وعن المكتسبات الدستورية ويفعلها

    وبين من كل يوم له موقف مختلف عن اليوم الذي قبله ... بين المدافعين عن المال العام ( مال الشعب )

    وبين من نصب نفسه محاميا ومدافعا بالحق او بالباطل عن الحكومة واخطائها الواضحة وضوح الشمس

    المدافعون عن الحكومة هؤلاء باعوا ناخبيهم وعموم الشعب الكويتي بابخس الاثمان ( مزرعه وشيك وطياره)

    ( وفحم مكلسن او وزاره ) وما فيه شي مخشوش الناس تقرأ وتلاحظ وتسجل وتفكر وعن قريب ستحاسب

    هؤلاء الذين تسلقوا على ظهورهم ووصلو لكرسي النيابة باصواتهم وجهودهم ثم تنكروا لهم وتناسوهم
     
  8. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    هفواتك كثيره ولا تعد يا سيد حسين.. لكن و بعدين؟؟

    عزاي الوحيد بأني لمست نوع من الحسره و الندم ( من اخواننا الشيعه بالذات ) على من اعطاك الصوت فقد انبهر من سوء ادائك و اطروحاتك و سيحاسبونك بإذن الله، فالشارع الكويتي ذكي و واعي و ليس من السهل خداعه..
     
  9. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    انا بصراحه قاعده الاحظ هالنائب من يشتدون بالاستجوابات بين وقام يصرح ووايد يدافع عن الحكومه وما عنده حق يتكلم باسم الكويت لانه الشعب الكويتي على ما اعتقد وانا وحده منهم مستائيين من الوضعين الحكومي والنيابي فلا تبرز يا القلاف على ظهورنا وتقول وتقول ما نبي احد يتكلم عنا وعلى فكره حكومتك تعرف شنو اللي قاعد يصير بشعبها لا تتوقع الدواوييين والمجالس ما يدرون عن اللي داير بالكويت وللاسف يصدون ويقضون النظر عنهم وهذيلات واقصد فيهم نواب الامه بياعيين حجي وايضا قاعدين يلعبون بمشاعر الشعب الكويتي المثل يقول (قال اخذ اختها قال الله يلعن الثنتين )
     
  10. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    وازيدك من الشعر بيت نصف جلسات المجلس مطنش يامسافر يارايح مدري وين ؟:)

    ومومشارك بأي لجنة من لجان المجلس , مادري ليش داش ؟:)

    الله يعين اللي متزوج اربع حريم :rolleyes:

    شاكر لمروركم
     
  11. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    وبورمية قدم استجوابة ؟؟:)

    شنو ردة فعل القلاف ؟؟:)
     
  12. Kuwaite

    Kuwaite بـترولـي نشيط جدا

    344
    0
    16
    Production Operation
    Kuwait
    مـــــــــا أقول إلا يمالك الاسهال على هالاسلوب صج نائب مضيع :)
     
  13. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    السالفه باينه من عنوانها والسيد حسين يحب البهرجه الاعلاميه :)
     
  14. نقرة ايوب

    نقرة ايوب بـترولـي نشيط

    73
    0
    0
    افا يا سيد

    ليه هالاسلوب وليه الاستشراس من اجل الحكومه

    الاصلاح ماهو اصلاح

    والخدمات تعبانه

    وكل شي تعبان حتى المقيمين صار حلمه انه يبوق

    ومن يوفق في قيادة منصب لا يكترث الا للميزانيه و و و


    افا يا سيد افا

    عتبي علي اخواني الناخبين

    واتمنى محد يجرح الاشخاص

    انتقدوا الاداء يا اخوان

    وشكرا
     
  15. [ عبدالعزيز ]

    [ عبدالعزيز ] بـترولـي نشيط



    كل اناء بما فيه ينضح

    دفاعه المستميت عن الحكومه أفقده السيطره على مفرداته : )

     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة