اخر الاخبار

الكاتب : الخبرة | المشاهدات : 6,345 | الردود : 81 | ‏18 نوفمبر 2009
  1. الخبرة

الخبرة بـترولـي جـديـد

3
    0
    0

السلام عليكم

حبيت اقولكم يا جماعه ان اليوم تم تحديد مرشحين اخوانكم الشيعه الي راح يخوضون انتخابات مجلس ادارة النقابة اليايه انشاء الله
    وهم سيد مجيد الموسوي من النقليات و حسن دشتي من البحرية
    و بعد تشكيل لجنه عليا لدراسة الامر و الضروف الحاليه للقوائم و الانشقاقات في القوائم و بعيدا عن الحزازيات و التخبط الي صاير بالساحة ققررو الجماعة خوض الانتخابات مع قائمة الاتلاف لما لاقوه من ترحيب من قائمة الاتلاف و العمل الجاد الذي قامو فيه خلال الفترة الماضية وفقهم الله في خدمة العمل و العمال

راجين من الله العلي القدير ان يوفق جميع من يسعى في خدمة العمال

و الله و لي التوفيق

2. مسوي زحمة والشارع فاضي

مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

166
    0
    0
    ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز
    الوضع الحين صار مشربك أكثر من قبل

وين راح تاريخ اصحابنا الشيعة مع العمالية.....؟

أتصدق أنك نبهتني على شغلة الاتلاف قبل ما فيه ولا شيعي ....!!!! ليش

الحين عضوين ....؟ مو شي غريب ...؟

ربعنا الشيعة ما عندهم مانع أن ينخرطون في اي قائمة ما دامها تقدم لهم العرض الفضل والمصالح المشتركة

بس الاتلاف شنو هالتحول الغريب في المسار ............ طبعا بقولون هذي قائمة لكل العمال وحنا ما نفرق بين جميع الطوائف كلام قديم .... بس إلي انعرفه أن الاتلاف .... من شقة من المعتدلة ولي أسسوها ربعنا الكنادرة
    وربعنا الشيعة تاريخهم مع العمال .... ومعروف سياسة العمالية طيب ليش هالتحول

بس السياسة تقول
    عدو الامس صديق اليوم ....... No problem :cool:

3. hamad_cba

hamad_cba بـترولـي جـديـد

42
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    احب اعلق على كلام الاخ (مسوي زحمه والشارع فاضي) .بدايه الله يوفق الجميع ويختار اللى فيه الصالح لنفسه وللعمال اللى اهم السبب في وصوله الى النقابه.
    بدايه انا غير منحاز لأى قائمه من القوائم .عشان لاأحد يحط الباله اني ادافع عن احد او اسىء صوره اي شخص كان .
    لكن اتمنا ان يكون الاختيار يوم التصويت اختيار الامثل والكفؤ اللى نشوف فيه انه خير من يمثلنا وخير من يطالب في حقوق العمال
    ويكون سند لهم وغير ساعي الى مصلحته الشخصيه على حساب مصلحه العمال اللى اهم أبدأ .
    بصراحه ياجماعه الخير الشارع الكويت مل من التعصبات القبليه والمذهبيه اللى قاعد نشوفها في كل الاذاعات والمحافل .
    هذا وكل الشكر والتووفيق للجميع

4. FLB

FLB بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

أحب أرد على موضوع اخر الاخبار بخصوص نزول مرشحين من الشيعة مع قائمة الاتلاف . أنا أقول ان هذا انجاز من الاخوة الشيعة بالذات حيث فكروا في مصلحة العمال واختاروا القائمة التي تعمل بجد وتحقق انجازات كبيرة لمسنها من خلال السنتين الماضيتين . والله يوفقهم جميعا . واما بخصوص شنو اللي تغبر وقامت الاتلاف بتنزيل الشيعة معهم الذي أعرفه وأنا شاهد عليه من قبل اخواننا الشيعة انه سبق المحاولة من قبل الاتلاف على ان يكون معهم احد من الشيعة ولكن الاوضاع كانت غير واضحة للشيعة ولذلك لم ينزل احد منهم.

5. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    الناس راح تحتار وأنا اعتبر هذا الخبر مفاجأه لكثير من الناس اللي كانو ا يدعمون الاتلاف . بس اتمنى انه يكون هذا القرار لصالح العمال وكلهم خير وبركه وان شاء الله العمال يختارون الاصلح والانسب لهم بعيد عن التعصب .

6. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

اخوانا اللي ترشحو من الشيعه ترى فاوضوا العماليه وفاوضوا الأتلاف بس كانت حسبه انتخابيه (ستريك الأيام ما كنت جاهلا)
    بلاش كلام كبير :D

7. q8rix

q8rix بترولي خاص أعضاء الشرف

437
    0
    16
    نبرة صوتك طائفية لا حولا ولا قوة الا بالله

الله لا يوفق الطائفيين ولا القبلين اللهم اقطع نسلهم ولا توفقهم الي دمروا الكويت

8. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    نعم فاوضوا العماليه وعرضوا أصحاب القائمه أربع مرشحين لشيعه
    ولكن الشيعه فضلت الخوض مع الأئتلاف بمرشحين
    ما فيها شي إذا الأخوان حسبوها من ناحية الأوفر حظ

9. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
    اعتقد في تنسيق مع ادارة الشركه علشان تبقى النقابه على حالها...وتكون جاهزه لتسويق قرارات الشركه مثل ماحصل بالانتاج.!!!!في موضوع الاب اقريد..!!!!!!!!

10. p.m

p.m بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    أربع مرشحين مره وحده ( يا مفتري ):eek:

خاف ربك يارجل;)

11. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    الحين صار في تنافس :)

ابي استعرض قواعد كل قائمة على الارقام المتداولة ومنتشره بين الناس

الائتلاف :

الكنادرة 200 صوت

العوازم : 120 صوت

الرشايده: 90 صوت ( ما يلتزمون)

المطيري اللى معاهم ضعيف

القحطاني والهاجري مالهم قبول

الشيعة : 350 صوت

ومن برا : ؟؟؟ صوت

( اتوقع لهم حضور كبير من خارج قواعدهم عيبهم مالهم انجازات تذكر غير التأمين الصحي ورفع صندوق المؤسسة وبدل طريق البحرية والاب قريد للفرق والدرجه 17 و20 وكم انجاز عادي وتواصلهم مفقود مع الاسف وفيهم عنصرية وربع الادارة وما سوو شي يذكر ومافيهم فزعة وعندهم موقع الكتروني اي شي وكل شغلهم دعاية واعلان وجم رحلة عمره مع الاسف)

العمالية

العجمان 600 صوت (التزام)

مطير 350 صوت (التزام)

الهواجر 280 صوت (التزام )

الشمالات: 350 صوت (الغالبية)

ومن برا : ؟؟؟ صوت

( متوقع لهم حضور مو طبيعي خصوصا ان القائمة متوزعه ومنتشرة ومرشحينها من من كل الاطياف وكلهم محبوبين ومافيهم عنصرية او تكتل قبلي والناس من كل الشركة متهافتين عليهم)

الخلاصة .. وضع الائتلاف رايح ملح والعمالية (حسب ارقامها واسمائها وتشكيلتها ) ناحجه وبأكتساح :eek:

هذى احلام وارقام واحد دمه ازرق :D

الله يطول اعمارنا و(يصحينا) وانشوف الصج يوم الانتخابات ;)

12. العامري

هههههههههههههههههههههه تصدق والله انصدمت اول ما قريت من التحول الغريب بس حسيت انك قاعد تتنطع (حلوه تتنطع:D) على العماليه المهم الله يسمع منك على الخلاصه ههههههههههههههههه

13. العامري

اربعه تبي نصيحتي غير الديوانيه :D

14. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت

15. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    بصراحه جككتوني بنفسي
    بس هذا كلام طلع منهم

16. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    الله يوفقهم ويوفق الجميع
    لاكن شنو الي يمنع من انه ينزلون مع الاتلاف ما اشوف فيها شي غلط اذا انتو شايفين فهموني ؟؟؟؟

وشكرااا

17. FLB

FLB بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    ما شاء الله ... كل هذا الرقم عند العمالية وين رايحيين الاتلاف ... احسن لهم يوفرون على نفسهم ويريحون ربعهم من تعب الانتخابات.
    بس انا حاس ان هذه الانتخابات راح تكون طلقة الرحمه على قائمه العماليه بعده تشكيل اسماء مرشحيها ..

18. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    ويقولك في مدد قوي جاي للعمالية ... 2000 صوت متنكرين غير الحسبة اللى فوق راح يطلعون يوم الانتخابات فجأه معاهم سيوف بعد

انا نصحت الائتلاف 200 مره .. يا جماعه مالكم معشى .. الناس كلها مع العمالية وانتوا ما معاكم الا 500 نفر تكفون ..

معاندين الله يسلمهم .. شكلهم ما راح يقتنعون بالخساره الا اذا شافوها وبفرق 6 شبات بعد :(

يالله نهاية رجل شجاع يا ... الائتلاف ;)

خلونا انكمل صيامنا يا جماعه مافينا شده نتكلم

19. العامري

مو 2000 انا سامع 5000 هههههههه اللي بالجدر يطلعه الملاس :D

20. مسوي زحمة والشارع فاضي

مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

166
    0
    0

مرحباااااااااااااااااااااا بالشباب آسف على الغيبة
    بس والله المنتدى مشعلل صح لا وطلعت أسماء من زمان ما شفناها

AD-01
    يا أخي أشهد إني احبك ................ يا ع

وبالنسبة لتحليلك لووووووووووووووووووووووووووول عجبني حيل
    ما تقول ع هو الي يتكلم عن الاتلاف راحو ملح اجل ,,,,,,, اولهم ربعك الثنين إلي تحارب علشانهم داخل وخارج الاتلاف

بس الاسلوب الساخر جميل ,,,, فعلا تدقن كل الادوار ,,,,, بشر عسى اسمك مع op1 إلي بيطلعون الدفعة الجاية
    اذكرك تقول انك بترقى في 2009 <---- في مشاركة سابقة قبل سنتين بس فعلا تعرف تحطط قبل سنتين وانت عامل حسابك بترقى ..... تبي نصيحتي خلهم يرقونك ما تدري بتنجح هالمرة ولا لا على الاقل ترقيت

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة