الى الاخ نواف غريب

الكاتب : قائد القوات الشماليه | المشاهدات : 642 | الردود : 3 | ‏17 نوفمبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الى الاخ نواف العنزى
    كلى ثقه بك من غير ان اعرفك وانت كفؤ للنقابه ومشاكلها وكتبت اليوم للنصيحه فقط
    اخى نواف انت دائما فى الامام فلا تلتفت الى الخلف فكلما سمعت من فى خلفك يصيح تاكد انك فى المقدمه
    اخى نواف انت مكسب للنقابه فلا تجزع من كلمات او كتابات بعض الحاقدين والمنافقين
    اخى نواف كلما كسبنا مطلب من المطالب صاح البعض تاره انكم لم تفعلوا شى وتاره هو من الشركه للعمال ولا يرضى البعض او يكلف نفسه ان يقول شكرا لكم ايها النقابه او بالاحرى شكرا ايها المسار
    اخى نواف نعم على يديك ويدي اخوانك فى المسار كسبنا ما نتطلع له ونريد المزيد بجهودكم وبتوفيق الله
    اخى نواف كل ذلك الحقد الدفين عليك او على اخوانك فى المسار هو من صنع البعض الذين لايملكون الحجه
    ولا يملكون الصراحه ولا يملكون المواجهه
    اخى نواف نعم قالوا فى المثل الكويتى ولا يمكننى ان اكتبه بالفصحه ويقول (سو خير وقطه بحر )
    ولو كن املك زمام الامور لكنت عملت الخير فى البعض من هو يستاهل الخير ومن هو لا يستاهل ترانى ازيده من الشر ولكن انت غيرى وقلبك طيب اكثر منى لانى قاسى نعم قاسى
    اخى نواف انت سوبر فايزر ومن هو فى وحدتك يمدحك بكل قوه وانت اهل لهذا المدح ولكن فى كل زمان تجد هناك غربان للذم (واسف على كلمة غربان)
    اخى نواف نحن نعلم انك تملك اخلاق لا يملكها بعض الاخوان وهذا يحسب لك (واتمنى ان املك مثل اخلاقك )ادعولى
    اخى نواف اخيرا وليس اخيرا تمسك فى اخلاقك وحبك لاخوانك العمال لاننا وبكل فخر واقولها للجميع (نحبك فى الله )
    ودمتم
     
  2. هيدروجيني

    هيدروجيني بـترولـي نشيط

    79
    1
    8
    ماالومك اذا مدحت ابن عمك لكن لايأتي مدحك على حساب العمال فهذا الرجل اصبح ورقه خسرانه فلذلك نتمنى منكم ياابناء عمومته ترشيح واحد جديد للنقابه لكي يحل مكانه لأنني اعرف ان قبيلة عنزه تحمل الكفاءات القادره على تحمل المسؤوليه ...
     
  3. على قولة اخوانا السوريين ما حزرت
    اتمى لو كان الاخ نواف من بنى عمومتى لانه مكسب
    وانا اتشرف ان اكون من قبيلة عنزه لكن انا من قبيله ماعليها قصور ان شاء الله
    واعتقد يعرفنى الكثير بالمنتدى من انا
    وعندى سؤال للاخ هل انت تملك الكفاءه التى يملكها الاخ نواف
     
  4. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخ صاحب الموضوع المنتدى ليس ساحة للقتال حتى تهاجم الاعضاء بالطريقة اللي قاعد تسويها
    اكثر مشاركاتك مخالفة لقوانين المنتدى .. وتم حذف كل مشاركاتك المخالفة في هالموضوع والمواضيع الثانية

    الأساءة مانقبلها أخوي القائد .. الموضوع مقفل .. وانت موقوف ..
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة