Kpi والمشاريع العملاقة والتوظيف

الكاتب : زوروو | المشاهدات : 2,747 | الردود : 10 | ‏17 نوفمبر 2009
  1. زوروو

زوروو بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    كلنا يعلم ان هناك مشروعين من العيار الثقيل في شركة البترول العالميه هما

1- مشروع مصفاة في فيتنام

2- مشروع مصفاة في الصين

وفي اعتقادي ان انشاء مشروعين بهذا الحجم يحتاج توظيف ولا أعلم سبب تأخر الشركة في الإعلان
    عن توظيف الخبرات مع العلم ان الشركة يوجد عليها علامات استفهام مثل دائما يتم توظيف موظفين
    من Knpc واختبارات التوظيف والمقابلات الشخصية حصل حولها لغط كبيرحيث يوجد انتقائية
    لا ادري اذا في احد من الأخوان يقدر يفيدنا هل هناك اعلان قريب للتوظيف الخبرات

2. قطوة نفوط

قطوة نفوط موقوف

46
    0
    0
    الصراحه كلامك عدل ...
    انا ادري كل الموظفين من knpc والصراحه الصراحه الله لا ياثمني اتوقع واسطة قويه عن طريق *****كونه يشتغل اول فيها
    فيمكن يعتبر موظفينها اكثر كفاءة من غيرهم
    خيييير ماكو موظفين زينين الا بknpc ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عسى ماشر
    وبالنسبه للمشاريع خارج الكويت .. ههاي ان قدرت تسافر اذا مو بواسطه ابقى قابلني :rolleyes:
    ماقدر اقول وما يلقلها الا الذين صبروا
    بس اكيد وما يلقاها الا ذو حظ عظيم وواسطة عظيمه
    لا حد يقول ماكو واسطة
    كل شي بواسطة .... كورس واسطة منصب واسطة ... حتى المكاتب بواسطة ... شركة الواسطات المحضة

واشكر النائب حسن جوهر لانه نبه ان البترول فيه تجاوزات وانا اقول فيه واسطات وسرقات وفساد اداري وعيني عينك وفيك خير بطل حلجك جنه شركة ابوهم اللي يابهم
    انا ابصم بالعشرو واصابع ريولي بعد:mad:

اخر السنه البونص حقهم قسموه وخذو نصيبي خانت حيلي ياخذون حقي ونصيبي من الميزانيه ... نعم ؟ على اي اساس ؟؟ فلوسي عطني اياها اشتغلت ماشتغلت مو بكيفك هذي فلوس الحكومه مو من جيب ابوك اللي يابك

انا اعترض وبشده على طريقه توزيع البونص و حسبي الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون مصيبه لا صرت ماعندك واسطة
    بوق غش لا عداله ولا هم يحزنون , كل واحد نوم ضميره و نسوا انه وراهم حساب . انتقام وحسابات شخصيه
    ومو محلله كل فلس يدش بغير حق على اي واحد فيهم زقوووووووووم فلوس ديرتي وكيفي مو بترول ابوهم اللي يابهم :mad:

لا تستذبح على الشركة هذي مانصحك وانا اقوللك من الحييييين ماعندك واسطة يمكن تنقط اوراقك بالزباله بنص المقابله
    حصر الاوراق على كيف الادارة وليس بالافضليه
    وانا احط هالش بذمتى والله فوقي

3. MindFreak

MindFreak بـترولـي نشيط

95
    0
    0
    حدث ولاحرج على هل العقليه الجميله...

4. 4649

4649 بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    16
    مايصير ياخذوني ؟ ترى انا عندي خبره في المصافي
    ولا بس يودون ربعهم ؟

5. بترولية حتى النخاع

بترولية حتى النخاع بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    والله يا اختي انا اوافقج الراي اميه بالامية ..

اجحاف واضح في حق الموظفين ...وظلم وما في احد يسمع ولا يعطينا ويه
    وسياسة انا واخوي على ابن عمي ... واضحة
    ولو تلاحظون وتدققون التعيينات اليديدة .. كلهم اقارب ... عيال خالة وعيال اخت وعيال عم الرئيس ونوايه
    الله المستعان وهذا زوج اخت المدير .. وهذا يصيرله من بعيد ..
    انا لو ادري لو مزورة اسمي ومخليته يقرب حق فلان وعلان ... الله وناسه .. كان صارت .. ترقيات وكورسات وسفرات الى الركب ويتبعها ترقيات وبونصات .... اويلالالالالالالالالالالالالالالالالالاه

6. qoqo

qoqo بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    انا ابي اتوضف حتى لو بدارفور

7. نفسى اكون معاكم

نفسى اكون معاكم بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    السلام عليكم والله هم بيدورو على الواسطة ولا الخبرة ولاايه مو عارق يعنى انا مثلا عندى 25 سنة خبرة فى مجالات السلامة وخدمات البترول الحفر وخدمات الابار والمشروعات الكبيرة والبتروكيماويات ونفذت مشاريع كثيرة ومش عارف اشتغل

8. فيوسيد

فيوسيد بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    توه امودين شخص كويتى ادارى فيتنام وقع عقد شهرى 25 الف دولار. عليه بالعافيه. وما قصرو اعضاء عمومته فى مجلس الامه السابقين و الحاليين.

الله يرزقنا ان شاء الله وياهم مو فى عقد عمل ولا فى 50 الف دولار!! الرزق ان يصير ولد العم او الخال او الوالد عضو مجلس امه و عقب كلشى تساهيل.

9. Q8yi

Q8yi بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    يقولون والعهده على الراوي

ان هالشخص الاداري اللي توه راح فيتنام .. قاعد يبني بيته .. وانزنق في كم فلس فكر فكر .. واستقر الراي على السفر الى فيتنام لتوقيع عقد شهري بشيء وشويات ... عسى ولعل تنحل ازمة بنيان البيت

يقول المثل .. عطني حظ وقطني بحر ..
    وانا اقول عطني واسطه وودني الكي بي آي ..
    اخيييييييييييييييييييه

10. حبوبه

حبوبه بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا بتكلم عن الشخص الي باعثينه فيتنام

اولاا هذا الشخص الي متوسط له مو اعضاء مجلس الامه

الي متوسط له ومرشحه وبقوه عضو منتدب عندكم لان الشخص شااغوول وعرض على كم واحد ورفضوا المنصب بس هو اخر واحد عرضوا عليه ووافق

واعتقد ان عقده الشهري مو شهرى 25 الف دولار لا 10 الاف دولار 25 دولار حق الي بالصين مو بفيتنام لان المعيشه غاليه بالصين عكس فيتنام

والله يا الواسطه ما تدخلت بتعيين هالشخص الله يرزقه وهالشخص اعرفه عدل وعلية بالعافيه والله يعينه عالغربه والديره الخايسه

11. yousef dashte

yousef dashte بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    ما اعتقد راح يخلون كويتيين يشتغلون هناك
    فنيين
    يمكن مدراء اشرافيين

مشاركة هذه الصفحة