شيك رئيس مجلس الوزراء بين المسلّم والقلاف..

الكاتب : العابر | المشاهدات : 2,867 | الردود : 43 | ‏15 نوفمبر 2009
  1. العابر

العابر بـترولـي خـاص

توعد النائب حسين القلاف زميله النائب د.فيصل المسلم بمفاجأة من العيار الثقيل على حد وصفه في حال أقدم المسلم على تقديم استجواب رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد على خلفية الشيك.

وقال القلاف ' أتمنى من المسلم تقديم الاستجواب لأنه سوف أضع أمامه مفاجأة من العيار الثقيل جدا سوف تكون في انتظاره بعد أن تم التحضير لها.

وأضاف القلاف ' المفاجآة لن تكون في صالحك يالمسلم، فقد بلغ السيل الزبا'.

ومن جهته رد النائب المسلم على تصريح القلاف طالبا منه أن يقوم بأمانته من خلال – المفاجأة من العيار الثقيل- كما يدعي ويقدمها ولا ينتظر تقديمي للاستجواب.

وكشف المسلم بنهاية حديثه ' أبشره – أي القلاف – بأن تقديمي لصحيفة استجواب رئيس الوزراء أسرع مما يظن، وفعلا فقد بلغ السيل الزبا'.

2. العابر

العابر بـترولـي خـاص

الطياره الخاصه عامله عمايل ؟ :)

للـــــــــــــــّــــه درّك يافيصل المسلم..

3. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    لو يملك القلاف الشجاعه و الامانه لما انتظر اي شي و قدم ما عنده..
    حركات صبيانيه تصدر من نائب امه بمعنى ( اذا قدمت الاستجواب يا ويلك مني ) شنو هالمنطق يا جماعه اقسم بالله عيب !!

إلى مناصرين النائب القلاف بالطريقه ( العميانيه ) : ما رأيكم بفعايل السيد القلاف بهذه الحادثه بالذات؟؟

اتمنى من المناصرين للقلاف عدم الالتفاف على الكلام بالقول مثلا : ليش ما ذكر المسلم اسم النائب او الالتفاف و الحديث عن مواضيع جانبيه.. استحوا عيب
    ..

4. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    سبحان الله العظيم

كالعاده القلاف لازم يستذبح ​

5. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
  6. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
  7. EviaN

EviaN بـترولـي نشيط جدا

خبر عاجل

تم تغيير محامي سمو رئيس مجلس الوزراء
    حيث تم وضع المحامي السيد القلاف
    بدلا من المحامي السيف

8. Faisal

Faisal بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    :):):):) حلــــــوه :):):):):)

9. Dashtawi

Dashtawi موقوف

153
    0
    0
    شدعوه عليك (استجوا عيب) منو قايلك ان كل الناس مؤيده الاستجواب لوووووووووووووول حدي مستانس من موقف القلاف و قبل لا اعرف موقفه اصلا مت من الضحك يوم اشوف المسلم ماسك الشيك و يأشر فيه حسسني ان ماكو صايد صيده!!!!!!
    ننطر الاستجواب و نشوف كل واحد شعنده والملتقى هني اذكرك بالاخير شيك شخصي و شاري فيه ياخور ولا شاليه من نائب شالمشكلة يعني :D ولا تكتبلي العميانية بالاخضر يعني ماكو مسوي تمويه بعد خلك شجاع وقول شيعة مافيها شي ;)

10. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    ردا على كلامك اللي باللون الاحمر:0
    هذا هو الالتفاف الذي اشرت إليه فقد كان سؤالي واضحا و اكرره مره اخرى فالتكرار يعلّم الشطار كما يقولون : ما رأي مناصرين القلاف على الطريقه ( العميانيه ) بهذا التصرف و بهذه الحادثه بالذات؟؟

ردا على كلامك اللي باللون الاسود :-
    شوف شحلات كلامك و ياريت القلاف يقتدي بهالكلام مو يقوله اذا بتقدم الاستجواب يا ويلك مني.

توضيح بسيط لو كنت اقصد الشيعه كان كتبت الكلمه التي قادتك إلى هذا التفكير بنفس اللون الذي اكتب فيه ردي لك الآن فبإعتقادي بأنه اللون الانسب ..

اخيرا المقصود بهذه الكلمه يعرف نفسه جيدا و انا اثق بذكاءه و وصلت له المعلومه وانا متشوق لرأية تعليقه و رده على هذه الحادثه بالذات ايضا دون التفاف..

11. [ عبدالعزيز ]

[ عبدالعزيز ] بـترولـي نشيط

12. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    ان صح هالكلام فموقف السيد القلاف عليه علامات استفهام كثيرة ؟ ما يصير عضو يمنع عضو اخر من تقديم استجواب خصوصا انه الاستجواب ( حسب اعتقادي ) ضروري في مثل هذه القضية .

13. عسل الكويت

عسل الكويت بـترولـي نشيط

السلام عليكم

مصلحة الكويت فوق كل شي
    والله يحفظها من كل مكروه

14. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    السلام عليكم..

اعتقد ان فيصل المسلم اخطأ بكشف الشيك بهذه الطريقه خطأ فادح ومتسرع وأخطأ اكثر بعدم كشف اسم النائب واخطأ اكثر واكثر لأن الشيك من حساب الشيخ ناصر المحمد الشخصي والخطأ اللي اكبر واكبر واكبر من النائب الفاضل مسلم البراك راح يكون بجلسة الأستجواب (وبتشوفون) وراح يسقط هالاستجواب بسهوله للاسف
    طبعا هذا رأيي الشخصي <-- (حرية الرأي والرأي الآخر)
    اما عن السيد القلاف الرأي في كلامه راح يكون بعد مانشوف وانعرف شنو مفاجأته.. وياخبر اليوم بفلوس بكره يبقا ابلاش <-- شكوو :)

15. p.m

p.m بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    السلام عليكم وصبحكم الله بالخير
    أما عن موضوع الشيك و طريقة التعامل معه من قبل السيد الفاضل فيصل المسلم فعليها علامات إستفهام ؟؟
    صحيح أنه من حقه يقدم سؤال عن الشيك و المصروفات لكن ليس بهذه الطريقه
    فالطريقه التي تم التعامل بها قد إستغلها البعض للطعن بنوايا النائب الفاضل؟؟
    أما عن السيد القلاف فقد كانت ردة فعله ليسة بمحلها ؟؟
    حتى لو كان عنده ما يدين فيصل المسلم بشخصه.
    فالمسأله ليسة ( مشها و أمشيلك )
    هذي أمانه لا يقبلها إلا من يعمل على تأديتها على أكمل وجه.

والله يعينا إن كان هذه طريقة الحوار عند نوابنا و الوزراء

16. Faisal

Faisal بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    الشيك ان كان على حساب ديوان رئيس مجلس الوزراء فهذه خطيئتين استخدام مال عام بغير وجه حق + رشوة
    وان كان من حساب الشيخ ناصر المحمد الخاص فهو خطيئة واحد وهي رشوة

رشوة موظف عام بالدولة

ومو أي موظف عام !

مشرع ومراقب لأعمال الحكومه

17. Dashtawi

Dashtawi موقوف

153
    0
    0
    اظاهر مافهمت مشاركتي

بدون التفاف انا مؤيد كلام القلاف و اذا شفته راح ابوس خشمه على هالموقف و رئيس مجلس الوزراء باقي باقي و هو ثقة سمو الامير حفظه الله والي مو عاجبه خل يأشر بشيكاته الي ماراح تقدم ولا تأخر واقول خل يلتفتون حق مصلحه الكويت و البنيه التحتية و التعليم والصحة و و و و الناس وصلت القمر واحنا نستجوب رئيس مجلس الوزراء عشان سبع حالات انفلونزا الحنازير و المناهج الي تكفر ما ادري منو و مادة الموسيقى نخليها اجبارية ولا اختياريه

خافوا ربكم بهذا البلد ابعد شي و صلناه بالوعة مشرف مو عارفين حلها غير التناكر و اسقاط فوائد القروض و احسن مشروع استاد جابر ما يشل 40 نفر عشان ما يغرز

18. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    يا كثرهم الفداويه .. والله يزيدهم نقص :)

يقولك نبي نلتفت للبنيه التحتيه وللمشاريع اللي واقفه وربعنا هم اللي موقفينها !!!!!!!!!!!

اذا نواب التأزيم موقفين مشاريع على كلام الفداويه .. فهم ما يدرون عن اللي موقفها بالاساس

يبون مشاريع وبس زين فكونا اول شي من مادة الموسيقى وحنا نصير بخير :D

وبعدين راعي الألفاظ ( حقير - كلب - خبيث - حمار ) وانتم بكرامه هذا قاط نفسه بحضن الحكومه فقط لمعارضة نواب مجلس الامه الافاضل أمثال ( الشيخ محمد هايف ومسلم البراك وفيصل مسلم وغيرهم من نواب التأزيم على قولتهم :)
    والا فيه نائب يمثل الشعب يطلع على الفضائيات يقول هالألفاظ ؟

19. EviaN

EviaN بـترولـي نشيط جدا

دام ان تفكيرك وصلك للنتيجه وهي كلمه الشيعه

انا راح اقولك واعلن شجاعتي ومافيها شي

اي نعم نواب الشيعه كل نواب الشيعه مع رئيس مجلس الوزراء وحتى المهري راعي الفاكسات معاه

يمكن كنت بقول هالشي بس قلت من زمان

المتخلفين المتخلفين هم الذين اذا سمعو كلمه شيعه قالوووو لا لا لا لا هالشي يمس الوحده الوطنيه

وان هالشخص اذا قال كلمه شيعي قالو عنه هذا الشخص طائفي

يا اخوي دشتاوي انا يوم اقولك الشيعه النواب لا تقول اني طائفي بل بالعكس انا استغرب يعني هذا التمسك الشديد بسمو رئيس مجلس الوزراء وانت تشوف ان الحكومات السابقه فاشله قبل ان تبتدي

وانا اقولك ليش النواب الشيعه مع سمو رئيس مجلس الوزراء

اول شي عشان يقولون ان احنا وطنيين وانا مالومهم لان في ناس متخلفه يقولون ان نواب الشيعه مو وطنيين .

ثاني شي لان رئيس مجلس الوزراء يعتبر ثاني شخص بعد الامير حفظه الله يحط وزراء شيعه واهما بهالشي يبون يشكرونه

ثالث شي يبونه يزود وزراء شيعه

اخوي بالاخير ترا مافيها شي لي قلنا النواب الشيعه

وانا اقولك اللي راح يقرا تعليقي واللي راح يقول عني طائفي.... هذا متخلف متخلف

20. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    اول فايده طلعت فيها من ردك هي بأنك اقتنعت بأن كلامي ليس موجه للشيعه كما كنت تعتقد و هذا شي طيب و مجهود عقلي جبار تشكر عليه.. :)

ارجو ان تفهم الآتي لو تكرمت : -
    رئيس مجلس الوزراء موظف عام في الدوله و من الطبيعي و الواجب ايضا انتقاده ان اخطأ، ومن حق النائب ايضا - حتى ان تعسّف في استخدام الاستجواب - ان يستجوبه و عليه - اي رئيس الوزراء - ان يفند هذا الاستجواب بما فيه من تعسف او شخصانيه لكي ينكشف الامر امام الشعب.

اما موضوع تعطيل التنميه بكل مجالاتها بسبب استجواب فهذا كلام لا معنى له و استطاعة الحكومه و الاعلام الموالي لها ان توهمك بهذا و نجحت في ذلك.. و الف مبروك :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة