مدير الخدمات الفنية .. أين انت ؟؟

الكاتب : مختبر الأحمدي | المشاهدات : 1,388 | الردود : 13 | ‏14 نوفمبر 2009
  1. مختبر الأحمدي

مختبر الأحمدي بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الكل يعرف ماهي أهمية المختبر , وكيف ان الكثير من المنتجات لا تعتمد الا بنتائج المختبر , ومع زيادة عدد الوحدات والمنتجات الا ان المختبر لم يتغير وعدد الموظفين لم يتغير ,, بل أنه لو احد ماخذ مرضيه مايشغلون اوفر تايم مكانه .
    ومطلوب من الموظف ان يقوم بعمل الشخص الذي أخذ مرضيه , يعني زيادة شغل وغصب عليك .

وكلنا يذكر قضية السينير اللي عفس الشركة بكبرها وعفس الزنكي ومحد يقدر ينقله بسبب انه خاله عضو مجلس أمة , وتم بمكانه ولبسوا المشكله واحد ثاني , ومازال على راس عمله دون ان يقدر احد على محاسبته.

السؤال هنا وين مدير الدائرة ؟ ليش دائما مشاكل المختبر بالذات تطفوا للسطح دون تدخل من المدير ؟
    للأسف ان المدير مطنش حتى باقي الاقسام مو بس المختبر , والي يتابع نشاطه في الدائرة بشكل عام وليس المختبر فقط يعلم انه ماله خلق يشتغل ومسلم كل شي للي تحته .
    انا شخصيا اعرف ان المدير كان من افضل المسؤولين ولكن في الفتره الاخيره تغير وصار مطنش الشغل ولا يهتم بشي ولا يلتفت للموظفين , مادري قاعد يحاول يضبط نفسه قبل التقاعد ولا شنو .

كل مانتمناه من أي مسؤول ان يكون على تواصل مع الموظفين وان يحل مشاكلهم .

هل يرجع ابو فيصل مثل ماعهدناه ؟

2. نبض الشعيبة

نبض الشعيبة بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    وقفت على هالمدير المسكين ,, بس ليش انه مايدري عن الناس .

تعال عندنا وشوف المدراء اللي يدرون ويخربون ويلفون ويدورون

3. عضو منتدب

عضو منتدب بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    اذا ما تبون بو فيصل عبدالله العجمي

تبادلون فيه ميناء عبدالله ؟؟؟؟؟؟

وقتها تقولون نارك يبو فيصل ...ولا جنه بو علي

4. نمط

نمط بـترولـي نشيط

127
    0
    0
    الله يكتب الى فيه خير دائما

5. وابتدا المشوار

وابتدا المشوار بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    0
    مدير الخدمات الفنية متواجد

السلام عليكم ....

أخي وزميلي في مختبر ميناء الاحمدي (مختبر الأحمدي ) اسمح لي ان ارد على افتراءاتك وادعاءاتك الباطله وارجو ان تتقبل ردي برحابة صدر وانا على استعداد لتقبل ردك علي ...
    زميلي العزير قسمنا المختبر يتبع مدير دائره الخدمات الفنية السيد / عبدالله العجمي ابو فيصل الذي مهما تكلمت عنه وعن اعماله وانجازاته في مختبرنا لن اوفيه حقه ...
    زميلي العزيز ان كل ما قلته عن قسمنا غير صحيح ومجافي للحقيقه والواقع .. زميلي هل تتذكر حال مختبرنا المنسي ايام الاداره القديمه هل تتذكر ايام مديرنا السابق .. هل تتذكر عدد المرات التى زار فيها قسمنا ..

زميلي العزيز اسمح لي ان اعدد لك الحقوق الضائعه التى ارجعها بفضل من الله الأخ المدير ابو فيصل...
    1- التواصل بين المدير والموظفين حيث انه اجتمع مع الكثير من الموظفين ووقف معهم اثناء ادائهم لاعمالهم من بدايه استلامه مهامه . وقد زاره الكثير من الزملاء لحل مشاكلهم وقد كان يسعد بلقائهم ويستمع لملاحظاتهم .. ويحل مشاكلهم ...
    2- منح صلاحيه اوسع للسوبرفايزر في كتابه التقارير وان يكون حلقه الوصل بين الموظفين والاداره في الجوانب الفنيه والاداريه.واعطائه الصلاحيه في تشغيل الاوفر تايم عند وجود النقص في الموظفين. ومنحهم بونص سنوي لم يكن احد منهم يحلم به .
    3-منح الموظفين لاول مره بتاريخ المختبر بونص وبنسب تصل الى 200% وتقريبا اغلب الموظفين استلمو ا بونص ما عدا عدد قليل من الزملاء سيتم منحهم في اقرب فرصه .
    4- تحديد قوة العمل ( المان باور) للمختبر في كل قسم لاول مره في تاريخ المختبر مما فتح فرصا للاوفر تايم في حاله وجود نقص في قوة العمل بعيدا عن مزاجية رؤساء الاقسام.

زميلي العزيز ..
    اتمنى ان ترد على بذكر الحالات التى لم يتم تشغيل اوفر تايم نتيجه الطبيات ووجود النقص في الشفت ..
    هل تعلم ان الاخ المدير ابو فيصل اعطى صلاحيه للسوبرفايزر في تشغيل الاوفرتايم ..
    زميلي العزير انت بدأت كلامك بأهميه المختبر .. وانا اطلب منك ذكر ما هي المشاكل الموجوده الان في المختبر وهل يعلم بها
    الاخ المدير ابو فيصل او الاخ التيم ليدر ابوفهد ولم يقوما بحلها ..
    زميلي العزيز انت تكلمت عن علاقه الأخ المدير باقسام اخرى في دائرتنا ومن كلامك وضح زيف ادعاءاتك و تجنيك على مديرنا العزيز
    الاخ المحترم ابوفيصل ...
    زميلي العزيز ارجو منك حصر نقاشنا في قسمنا وعلاقته مع الاخ المدير وأن لانتدخل في الاقسام الاخرى (أهل مكه أدري بشعابها )

زميلي العزيز سيظل مديرنا الاخ الكبير ابو فيصل كما عهدناه أخاً للجميع قبل أن يكون مسئولاً ...

شكرا للجميع .. ودمتم سالمين ....

6. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

الأخ (مختبر الأحمدي)...
    مساك الله بالخير أو صبحك.. فالبداية نرحب بك ولا نرحب بمقالتك( الداجة)..!!
    نحترم الرأي والرأي الآخر ولكننا نرفض الكذب والظلم والبهتان,وأظن بل وأكاد أجزم بأنك (متضايق) لما وصل إليه الحال بمختبر ميناء
    الأحمدي من هدوء وإحترام متبادل بين الموظف والمسؤول,فبالله عليك وأستحلفك بالله إن كنت تعيش بين جنبات المختبر وأحد موظفيه أستحلفك بالله هل ترى من ظلم وقع على أحد.؟
    ألم تلبى جميع طلبات الموظفين.!؟؟
    ألم يتنقلوا بين الورديات كما يشاؤون.!؟
    ألم يتوزع البونص لجميع الموظفين(وهذا خطأ فادح برأيي).!؟
    هل منعك أحد من الدخول على أي مسؤول.!؟
    هل أبواب المدير ورئيس الفريق مغلقة.!؟
    ألم تشتغلوا أوفر تايم(بالهبل) وعلى الجميع دون تفرقة حتى إن ورق تسجيل الأوفر تايم نفذ من المختبر.!؟
    ألم يرفعوا البصمة عنكم (وهذ حق لكم).!؟
    والأسئلة كثيرة وكثيرة لو أردنا أن نحجك وبكل أريحية لفعلنا.!!
    من أين أتيت بهذا البهتان(اللي ياخذ مرضية ما يشغلون أفر تايم بدالة).!!كذب مصلع..!!
    أما كلامك عن مدير الدائرة فلا أقول إلا الله لا يذكر الأيام اللي قبله بخير.!! وإن كنت تريد التوضيح وأظنك عارف لكنك مكابر, فهذه بعض الملاحظات البسيطة:
    لم يرى أحد المدير السابق في المختبر إلا مرة واحدة فقط طول فترة إستلامه ولسنين طويلة.. وكان عنصريا حتى النخاع.. ولم يستطع أحد مقابلتة إلا ثلاثة موظفين وموظفة رابعة.. إبتزوه إبتزازا بمسخرة ما بعدها مسخرة والكلام يطول.وعندي إستعداد بأن أسوق الأدلة بالتفصيل الممل لكن هذا ليس بموضوعنا وما أبي أضيع وقت القارئ فيه...
    أما المدير الحالي فبابه مفتوح على طول( وروح جرب).!!! وعندما حصلت مشكلة السينير كان كالدينمو بين المختبر والنقابة والموظفين يبذل قصارى جهده حتى أنه ينقل الموظفين بسيارته الخاصة و(يتريق) مع صغار الموظفين وأعطى صلاحية للمراقبي الورديات ووزع البونص ونفذ جميع طلبات الموظفين وكان بإمكانه إسناد هذه المهام لغيرة لكنه آثر على نفسه خدمة موظفين دائرته.. لكن بعض الناس مايعجبها هذا الإسلوب لازم تصير مثل (السبرنك) عشان تعيش.!!!
    يا أخي خاف الله وإستحي منه إن لم تستحي من خلقة.!!؟؟
    أما عن التيم ليدر فأقول أيضا الله لا يذكر الأيام اللي قبله بخير..!!
    وأسألك بالله هل كنت تستطيع الدخول على (بوفوزي).!؟ والجواب طبعا معروف لدى موظفين المختبر!!( وإن كنت ناسي حفكرك).!!
    يا أخي بودي إنك تخزي الشيطان وتتوضأ وتصلي ركعتين وتجلس مع نفسك.. ومو عيب إنك تعترف بخطأك وترجع تكتب مقالة تراقب الله فيها.. فالظلم ظلمات يوم القيامة.. ويكفي كذب وبهتان وكل واحد يتشمت بالآخر ويغتابه.. وشغالة المسجات من بعض المجانين لا هم لهم إلا الفتنة وظلم الآخرين على قولة ((والحبل على الجرار)) والله عيب.. ياأخي((مختبر الأحمدي))(على فكرة إسمك غريب شوي ومو لايق.!!) على العموم السيد أبوفيصل رجل محترم ورب الكعبة لم يمر على هذه الدائرة مثله في نصرة المظلوم (وهو لم يعرفني وليس بيني وبينه أي مصلحة عشان ماتقول كلك) ولكنها كلمة الحق التي فقدت عند الكثير.. أما التيم ليدر( أبو فهد) فهو الرجل المناسب في المكان المناسب للموظفين الغير مناسبين.!! رجل قمة فالعطاء وقمة فالأخلاق ولكنه الزمن الأغبر لناكري الجميل.
    أخيرا وليس آخرا هذه كلمة لبوفيصل ولبوفهد إمضوا في طريقكم وعلى طريقتكم فالكثير يبصر والقليل أعمى..(وما أكثر الناس ولو حرصت بمؤمنين).
    أما الموظفين فأقول لهم إحمدوا ربكم (والزمن دوار والجكمة تقول كل شي معقول) العقل زين.!!
    أما الكاتب المسكين فما أظنه إلا إنه خدع من قبل ال...............!!!!

والسلام

7. المرقاب

المرقاب بـترولـي نشيط

65
    0
    6
    ربينـــــــــــا ســــــــوا .. لا هنـت على التوضيـــــح وصـح اللـه ألســـــــانك ..

واللـــــه مـا عنـدهم الا رمـي الشبهـــــــات .. !!

بــــدون أي دليـــــــــــــــــل ..

قلنـــــــــــــــــا ..

نعـــــــــم نتـــنـافـس .. ولكــــن بشــــــرف ..

نعـــــــــم ننـتـقــــد .. ولكــــن بـدليـــــــل ..

بـس على مـا قــال المثـــــــــل ..

قــــه قــــه في قلـــــــبِِ مـا يفـقـــــــــــه ..!!

دمتـــــــــــم سالميــــــــــــــــــــن .

8. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

الأخ (المرقاب) المحترم..

تنويه بسيط لموضوع موظفي المختبر, هناك قلة قليلة لا تتعدى أصابع اليد الواحدة هي المأزمة والمسببة لكثير من مشاكل المختبر,

أما السواد الأعظم فهم رجال على قدر المسؤولية ووقفوا وقفة رجل واحد أثناء مشكلة (السينير), وعندما حلت المشكلة حكموا

عقولهم وتعاونوا ونهضوا بالمختبر للأحسن هذا للتنويه فقط وعدم الظلم, أما الشرذمة فلا زالوا (في سكرتهم يعمهون).

والسلام

9. مختبر الأحمدي

مختبر الأحمدي بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    انا مستغرب من اللي يقولون فيه مان باور وتشغل اوفر تايم لو نقص... تقصون على منو انتو؟
    والعلاوات والبونص اللي تتكلمون عنه ندري حق منو ... وندري لما التقارير تفرع انها تتعدل واللي خبركم ياخذ اللي يبي
    والبونص هم معروف حق منو ... انا بعرف اذا انت ماخذ حق غيرك شلون تنام بالليل وانت مرتاح ؟

بعدين انا قلت المدير وينه ؟؟؟؟ انا بس بعرف متى أخر مره دش المختبر وقعد مع الموظفين ؟
    ليش ماحل المشاكل قبل لا توصل الى اكبر مستوى ويصير شبه اضراب في المختبر؟

10. فني مختبر

فني مختبر بـترولـي جـديـد

38
    0
    0

قال تعالى : إنما يفتري الكذب الذين لا يؤمنون بآيات الله، وأولئك هم الكاذبون

اخى الكريم والله انى لك من الناصحين قال رسول الله صلى الله عليه وسلم كما رواه البخاري: "ما من أيام العمل الصالح فيها أفضل منه في هذه العشر - يعني العشر الأوائل من ذي الحجة، قالوا: ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا الجهاد في سبيل الله إلا رجل خرج بنفسه وماله ثم لم يرجع من ذلك بشيء".

وتذكر قوله تعالى : ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

اخى الكريم فى اول مشاركه لك وفى ايام مباركه تحاول تشويه صورة رجل من افضل الرجال الى مر على الدائره

اتساءل هنا ما الغرض من وراء ما تكتب !!

تقول وهل يرجع ابو فيصل الى ما عهدنا
    يا ليتك لو شايف شى على ابو فيصل نصحته بينك وبينه
    اما الافتراء والكذب فهذا الشى لا يجوز وهذا ما نهانا عنه ديننا
    فتاكد ان الله يراقبك قبل كل شى خاف على نفسك وخاف على ابنائك
    فعد الى رشدك يا رعاك الله

11. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

السلام عليكم..

نرحب بالأخ العاقل(فني مختبر)بمشاركته الأولى ومقالته تدل على رجاحة عقله.

أما المسمى ب(مختبر الأحمدي) فنقول له إعقل شوي لا تخربط.!!

المدير أبو فيصل آخر مرة دش المختبر قبل أمس هذا للعلم فقط, وبعدين إذا عندك شي ياخي روح له

وإلا بلغ أي مسؤول عن مشكلتك (هذا إذا عندك مشكلة) وشوف يستمع لك وإلا لأ.!؟

تبي الصراحة.؟؟ نصيحة لا تشغل ربعك على الفاضي.. راجع نفسك وخاف ربك.

والسلام

12. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

المسمى ب(مختبر الأحمدي)..

هاه إشرايك بالأوفر تايم هالأيام ..قايم سوقكم.!!

حلاته إييكم المسؤول القبلي عشان تعرفون قدر اليديد (الطيب)..

على فكرة سمعنا خبر ودنا نتأكد منه.. عن مسؤول متقاعد آخر الشهر ناشبوه عاللأوفر تايم.!!

نرجو تزويدنا بالمعلومات من(الصادقين) فقط..

أما (الشرذمة)فأخبارهم (تييب الحارج)كله (جذب في جذب)..

نحن بالإنتظار ولا إتطولون علينا قبل لا نييبها من مصادرنا ونفضحكم.

13. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    أرجو من الاخوان المشرفين الغاء الموضوع لعدم مصداقيته

واتمنى من الاخوان الارتقاء في الحوار ترى كلكم اخوان واللى يغلط المفروض نعلمه شنو خطأه وناخذ بإيده مو بس فالحين تاكلون ببعض

الله يهديكم

14. 4649

4649 بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    16
    الله يهداك ياكاتب الموضوع
    اخاف انت من الشله اللي اياها

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. ربينا سوا
    الردود: