أخفاق المسار تحت المنظار ( العمليات )

الكاتب : ولنا رأي | المشاهدات : 1,075 | الردود : 18 | ‏14 نوفمبر 2009
  1. ولنا رأي

    ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

    186
    0
    0
    الأخوه في المسار فرضو علينا بل أتفقو مع أدارة الشركه علي رفع نسبة النجاح من 50 % الي 60 % في الأمتحان العمليات .


    وفرضو علينا موضوع الأختبارات وجعلو أدارة الشركه تلعب علي كيفها أمتحانات شكليه والشركه أتطلع الي تبي ماأحد يستطيع معرفة نتيجته ويعطونك أسئله علي كيفهم وينجحون ويسقطون الي يبون من دون حول لنا ولا قوه .


    وأصبح الأمتحان شكلي ماله أي معني يعني الواحد قبل لايدخل الأمتحان معروف الي يبونه الأداره وينجحونه ويمكن يعطونه الأمتحان ويقولون أدخل وأنت مرتاح .




    للأسف كل هذا بالأتفاق مع النقابه
     
  2. نبض الشعيبة

    نبض الشعيبة بـترولـي جـديـد

    25
    0
    0
    هذي والله مو هينه
    بس نبي نعرف شنو رد النقابه ليش وافقوا على رفع الدرجه؟
     
  3. ولنا رأي

    ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

    186
    0
    0


    تقدر توجه هذا السؤال الي ( واحد من الناس ) له علاقه بالموضوع لأنه ............. وأذا ماجوبك راح أجوابك بالتفصيل
     
  4. اسامه

    اسامه بـترولـي نشيط

    59
    0
    0
    اوبريتر
    الكويت
    السلام عليكم

    ياجماعه مافيه رد من النقابه على هالموضوع وينك واحد من الناس نبى اجابه هذا موضوع مو سهل
     
  5. ولنا رأي

    ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

    186
    0
    0
    نتمني أن يكون هناك رد
     
  6. فارس المسار

    فارس المسار بـترولـي نشيط

    94
    0
    0
    الرد موجود بالاجتماع اللى ما حضرتوه
    الله يديم علينا نعمته بفض المسار
     
  7. محمد حمدان

    محمد حمدان بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    السلام عليكم

    مع خالص الاحترام لك لاكن هل تعلم شلون كانت الترقيات سابقا كانت بالترشيح من المسؤولين وبفضل من الله وثم النقابه صار الحين الميدان مفتوح للحصان الاسرع والاقوى وبامتحانات

    السؤال الحين هل الوضع الحالى افضل ام سابقا
     
  8. ولنا رأي

    ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

    186
    0
    0


    طبعا سابقا أفضل الأن أنتكاسه بعد أتفاق الشركه مع النقابه وزد علي ذلك رفعت النقابه نسبة النجاح من 50 % الي 60 % ( واحد من الناس قالي )



    نرجع للأمتحان وماأدراك مالأمتحان ليش النقابه ماكملت معروفها وفرضت علي الشركه الشفافيه في الأمتحان هل تعرف ألية الأمتحان الأمتحان عباره عن مقابله ولجنه يسئلئون ويحطون العلامات علي كيفهم وبعدين يطلعون الي يبون . ويقولون الي يحبونه يعطونه الأمتحان قبلها بأيام ويقلون جهز حالك



    الترقيات في العمليات مسخره في مسخره بماركة ورضي النقابه



    وبعدين بعد كل أمتحان هناك من يروح يشتكي للنقابه وبعدين شنو يقبض سلامتك
     
  9. محمد حمدان

    محمد حمدان بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    السلام عليكم

    ولك راى احترم وجهة نظرك لاكن اذا انت من العمال القديمين شويه وعشت الفتره القديمه وطريقة اختيارهم للترقيات كان حمدت الله الف مره قبل ان تكتب عن هالموضوع وشكرا
     
  10. واحد من الناس

    واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

    417
    0
    0
    لألألأ لاتقولني كلام ماقلته ازعل منك.... انا ماعندي فكرة عن الموضوع واللي احسبه ان اي امتحان نسبة نجاحه مثل امتحانات الجامعة وباي مكان نسبة النجاح 60 % واصلا ماعندي فكرة بموضوع امتحان العمليات
    واولا ياريت تدخل على مشاركاتي وهي مثل الكتاب المفتوح لأنك ذكرت بالنص
    وتطلع المشاركة اللي ذكرت فيها هالكلام عشان تطلعني كذاب وتطلع صادق مايصير اثنينا صادقين
    والا يكون العكس
    رجاءا لاتفوتك الفرصة
     
  11. فارس المسار

    فارس المسار بـترولـي نشيط

    94
    0
    0

    خالف تعرف
    المعارضه من اجل المعارضه فقط
     
  12. ولنا رأي

    ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

    186
    0
    0



    أنا لما قلت ولحد من الناس قالي ليس المقصود أنت بل أقصد واحد من الناس



    وأنا وأنت نكرم أن شأالله عن الكذب . بس لاتقول ماعتدك فكره عن رفع نسبة النجاح بالعمليات تذكر زين يمكن نسيت الفتره من 2004 الي 2006


    وأن فاتت هذه الفرصه لدي الكثير من الفرص التي سوف أقتنصها لأني صايد صقور في القرين;)
     
  13. hp_shooter

    hp_shooter بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    محمد حمدان

    السلام عليكم
    اخوي محمد حمدان
    انته اخر واحد تتكلم عن نظام الترقيات الحالي او القديم
    لانك انته من الناس اللي استفادوا من النظام القديم للترقيات
    وارجوك لا تنتقد شيء عن شيء وانتاصلا مسويه ومقتنع منه
    افا والله يا محمد هقيتك رجال حقاني
    بس على قولة المثل عشنا وشفنا
     
  14. واحد من الناس

    واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

    417
    0
    0
    وبهذي المشاركة بعد ماكنت تقصدني اشوفك قمت تتهرب وحتى لو ماكنت تقصدني وشخص من الناس قالك ودي مرة القى عندك دلليل على اتهاماتك مو تقول سمعت ترى حتى انا اسمع عنكم كلام
    وانشالله تصيد صقور بكل مكان مو بس بالقرين
     
  15. صائد الصقور

    صائد الصقور بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    انتم صنعتوها فلا تتباكوا على 10 درجات الآن ! ! !

    بالنسبة للاختبارات وضعت في عهد العمالية ، وقد تكون افضل من الوضع السابق الله اعلم لكن المسار لم يضع الاختبارات ابدا والجميع يعرفون هذا الامر ، وبعدين ترى 1/12/2009 فيه درجات اب قريد من 13 الى 14 والله يعز المسار صلحوا القرار السابق والغوا الثلاث سنوات للترقي من مشغل غرفة تحكم الى مشغل غرفة تحكم اول ، وهذا طبعا بفضل وقفة العمال مع نقابتهم ، والى الامام يا مـســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار . . .
     
  16. ولنا رأي

    ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

    186
    0
    0


    نعم أقصدك بصفتك عضو مجلس أدارة النقابه عام 2004 والدليل موجود أسمك ياطويل العمر مسجل في سجلات النقابه فلان أبن فلان ورئيس اللجنه الثقافيه



    أذا هذا الدليل كافي خير وبركه اذا راح تشكك في ذلك أو تنكر لنا عوده أن شألله
     
  17. واحد من الناس

    واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

    417
    0
    0
    سبحان الله قبل شوي ماتقصدني والحين تقصدني
    لكن انا ماراح اشكك او انكر
    انا انفي اني سالم العتيبي تصدق ولا ماتصدق شي راجعلك انت متعود ترمي التهم جزافا
     
  18. هيدروجيني

    هيدروجيني بـترولـي نشيط

    79
    1
    8
    يااخوان لايكثر الكلام والغط بينكم لان الانتخابات على الابواب وراح نشوف اختيار العمال من بين هالقوائم و السابقه فالشوط تظهر بيدها ..
     
  19. ولنا رأي

    ولنا رأي بـترولـي نشيط جدا

    186
    0
    0



    انا ارميها بالصميم وليست من شيمي أن أرمي الناس بالتهم من غير دليل .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة