الطامه الكبرى ياأوسكو

الكاتب : سري للغايه | المشاهدات : 1,176 | الردود : 11 | ‏12 نوفمبر 2009
  1. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    :confused:أنحراف مسار والتوظييف والسلم الوظيفي والتلاعب والمحسوبيات قبل فترة قال العبيد لن يمسك ولن نجيب أحد من خارج الشركة واليوم أختلف الرأي (قد تم التعاقد والتوقيع مع موظفيين من شركات أخري وجعلهم ضباط وموجهيين ) في شركة أسكو وخمسة عشر موجهة منهم بعض الضباط يتوجهون إلا شركة نفط الكويت والمواني والشاطئية وهذا تم التوقيع معهم هذا الأسبوع وشهر أربعة القادم سوف يتبدل السلم الوظيفي على سبيل المثال من قريد عشرة سوف يصبح سنير و11يصبح موجة وهذا سوف يطبق شهر أربعة 2010 القادم ولاعزاء للموظفيين الكلام هذا موثق 100%100 وتم التفاوض مع مسفر نصار هو المترأس الأجتماع ووداعن يارجال أمن شركة أوسكوا سوف يتم لكم العمل بغسل السياراة والمكاتب .

2. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    الله يستر من هذا الوضع المجهول..

3. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    اشكرك اخوي على الموضوووع

ان كان الموضوع صحيح والله رحنا فيها الصراحه وننسى الترقيات

احنا عددنا كبير اذا اهم محتاجين ضباط وموجهين خل يرغوون الدفعات

الله يستر علينا والله ان كان المووضوع صج واتمنى من الكل ان مايسكت عن هالموضوووع

4. الرؤية

الرؤية بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    يعيطك العافيه اخوي سري للغاية

بصراحه اذا صار الموضوع ... انا راح ارفع قضية بالمحكمة الادارية .. ضد اوسكو وانشالله راح اوكل محامي

وانشالله نكسبها... بس ابي شباب يقدمون قضيه معاي

5. غلاب

غلاب بـترولـي نشيط

67
    0
    0
  6. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0

طيب اذا هذا حل ليش النقابة ماترفع هي القضية لانها هي الجهة الشرعية للدفاع عن الموظف؟؟

7. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    سارعوا بالخبر

:(لأنه أذا فات الفوت مينفع الصوت واحد من الأدارة قالي العبيد مينفع معه الكلام أخذ بالقانون معه مثل ميفع معكم يعني روحوا للمحكمة الأدارية وبجيكم حقكم أنا من الدفعة الخامسة لوأنا مع الدفع اللي لها الحق بالترقية لطلعت عينه

أذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرت الله عليك

8. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    نتفائل خير باذن الله سنجده

دام الخبر موثق وميه بالميه ومن ديوانية عروقها بالماي الله يستر فعلا

ولكن في توجه زين من قبل الشركة لما وضعت منصب سنير يعني باذن الله سيحدثون مناصب وتتغير سياسة العمل وتتضح الامور

اكثر وان شاء الله اخوانا بالنقابة ماراح يقصرون سواء الاخوة الموجودون حاليا او الذين سياتون بعدهم

وبيني وبينكم مسالة الكوادر الي ياتون بها من خارج الاوسكو هذا شي يدل على ان شركتنا الموقرة في نظر الشركات الاخرى و

المؤسسة نفسها ليست بذاك ليش لانهم جايبين لها كوادر من خارج الشركة لكي يقوموا بالمهام المنوطة بالشركة بينما الكفاءات

الموجودة بالشركة ليس لها مصداقية بسبب نظرة المؤسسة للشركة وكونها ضعيفة نسبيا والله المستعان

حنا نرجو من الله الخير ونتفائل وان شاء الله لو ماحصلنا حقنا بالكامل ماراح نعدم الخير والرضى بالقليل من وصايا الشرع المطهر

بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الطيب

وتحياتي لكم جميعا

9. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    كلام جميل من أنسان أجمل

أولا أخي العزيز نتمنى للاخوه الدفعة القديمة كل خير ما قلنا خلوهم ضباط ولكن نبيهم يكونون أولا من غيرهم لأنه الشركة تدمج بعض الشركات راح تعطيهم من ترقيات خياليه وهذا قلط تعطيهم قريد على قريدهم القديم ثم دمجهم ممكن ولكن أن تعطيهم مسمى لم يحلموا به أكبر بكبير من قريده الذي يعمل به حاليا هذا القلطة والشي الثاني وبعضهم رجل أمن قريده ثمانية ولكن فرصة للمحسوبية يعطونهم قبل الدمج مسميات كبيره لهم ممن محسوب عليهم و انه راح تتغير المسميات من مؤسسة البترول وهي أنه ربعك اللذين هم سنيريه على قولتك راح تروح منهم لأن المسمى الان هو قريد عشره يكون سينير أما الأدمن يكون قريد 11 والايام القليلة راح تشهد مع بدء السنة الجديده

10. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي

السلام عليكم اخوي سري انا اتوقع ان هالكلام موصحيح ولكن لو نفرض انه صحيح محد له حق يرفض هالشي او يعارضه لانه لابد يكون قائم على اسس ولوائح وقوانين مراقبه من قبل مؤسسة البترول الكويتيه لكن المفروض اللي يكون من عندنا اذا كان صحيح عالاقل التالي:-
    المطالبه بأب قريد للي اخذ مسمى سينير الى قريد 10 واب قريد لرجال الامن من 8 لي 9 ومن 7 لي 8 وكذلك مساعدي رجال الامن ...
    والمطالبه بمسمى ليد للي يستحقها حسب اللوائح وطلب الاستثناءات في المقابل..
    وعلى فكره اذا هالقرار صحيح راح يفتح قريد 9 لعموم الشباب وهالشي طيب
    اما بالنسبه لموضوع سحب المسمى مافي شي اسمه يعطونك مسمى ويسحبونها لكن يكون التوب قريد للسينير قريد 10 لا اكثر ولا اقل..

وللعلم السلم الوظيفي له لوائح ومدد معينه لكل ترقيه والشركه موبمزاجها تتعداها لان وراها المؤسسه الامر الناهي
    وقوانين المؤسسه والاجان ناس وايد وصلوا للي يبونه بالواسطه وخلصوا :)

وسلامتك وكانت هذي مداخله بسيطه وخفيفه اتمنى اتقبلونها :)

11. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0
    انا مع كلام الاخ , وينهم النقابه مايتكلمون ويتحركون ؟؟؟

ولكن هم لي رأي ثاني بعد ..!!

اخوي بكل حال رجال أمن اوسكو كلهم تعينات جديد,حتى لو بتقول لي متخرجين من سنوات 2003

هم يعتبرون تعينات حديثه ولا يكفي انهم يصيرون موجهين

معقوله واحد متخرج سنة 2003 واعتقد هذي اول دفعه وتبيه يكون موجه .!!!! ؟؟؟

اخوي موجه العمل او ظابط مو شي سهل ترا

والله يكتب اللي فيه الخير

12. موظف بسيط

موظف بسيط بـترولـي نشيط

54
    0
    0

مشاركة هذه الصفحة