تكفون مليت وانا انطر محد دزلي مسج

الكاتب : reeem_q8 | المشاهدات : 1,286 | الردود : 15 | ‏11 نوفمبر 2009
  1. reeem_q8

reeem_q8 بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    اانا مقدمه من تارلايخ 17\10 بدش شهر كامل وانا مقدمه على جامعييين تسجيل الاخير وتخصصي محاسبه جامعيه محد دزلي مسج علما انه اوراقي كامله ومتاكده وداقه عليهم مصخت سالفه ماكو احد يفيدني مليت وانا ادق ولا احد يرد واذا ردو يقولون نطري وين انطر ناس خلصوا وانا للحين مادزولي ولا مسج

بليز احد يفيدني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    الواسطه وما ادراك ما الواسطه

ما يمشي شي الا بالواسطه

3. reeem_q8

reeem_q8 بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    شكو واسطه مالها علاقه بالاستدعاء للاختبارات مالها علاقه واسطه الواسطه بعد ماتخلص اختبارات ومقابله هني واسطه تلعب دور تقولي واسطه عشان يدزولي مسج يقوللي تعالي اختبري الله يهداك

4. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
  5. Lover_Q8

Lover_Q8 بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    الله يعينج اختي ريم ومحد ياخذ غير نصيبه هونيها وتهون

6. reeem_q8

reeem_q8 بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    الله يهديك ماتعرف شكو تفتي ادري وندري كل اللي قدموا ان الواسطه فوق كل شي بس كلام والمعروف ان الواسطه بعد ماتختبر وتقابل مو غشان يدزولك مسج يقولون تعالي اتخبرلي اللله يهداك ماتعرف لاتفتي رجاءا

7. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait

والله ما جبت شي من جيبي

واحد من عيالنا نفس الطريقة وتحركت الواسطه واتصلوا عليه

وخليج ناطره مالها شغل الواسطه ترى :)

8. reeem_q8

reeem_q8 بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    انا عندي اكبر واسطه اللي اهيا رب عالمييين وبنطر وينطر لين الله يوفجني اخوي

9. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait

الله يوفقج ان شاء الله

10. vaio

vaio بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    السلام عليكم ..

الأخت الكريمه .. حسب ما عرفت إن في ناس مسجلين ثاني يوم بالإعلان 16-10 وامتحانهم كان اليوم ..
    فإن شاء الله خير .. أهم شي تتأكدين إن أوراقج كامله .. والله ييسر الأمور إن شاء الله ويوصلج المسج بأقرب وقت ..

بالتوفيق

11. reeem_q8

reeem_q8 بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    انا متاكده وداقه عليهم بعد عناء طويل يالله ردوا علي الاساتذه الكرامه المحترمين وطبعا ردوا بكل ترحيب ونفس مافي احلى منها وقالو اوراقج كامله

12. امرؤ القيس

امرؤ القيس بـترولـي نشيط جدا

271
    0
    0
  13. بوشهاب

بوشهاب بـترولـي جـديـد

اي والله ريم ..انا بعد مقدم وياج بنفس التاريخ 17-10 مقدم على شهادة دبلوم تخصص القوى المحركه ولي لحين محد دق علي ولا دزلي مسج .. مادري ايذا في احد دزوله مسجات او دقو عليه يعطينه خبر .. لانه جنهم نسونه :×

14. t a l a l

t a l a l بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    الله يكتبلج اللي فيه الخير
    والخيرة فيما اختارها الله
    قدمي على بيت التمويل والبنوك ترا يقبلونج عادي اذا حابة القطاع الخاص واهم شي تقدمين على الديوان وترا وزارة المالية معاشاتها قوية حالها حال البنوك والبترول بالنسبة للمحاسبين
    والله يوفق الجميع

15. هناي

هناي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    الله كريم ريم وفي ناس وايد مادقوا عليهم مقدمين من اول شي وللحين ناطرين انشالله يدقون عليج

16. silver cover

silver cover بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

السلام عليكم ..... حسب ماهو معرف فى الوقت الحالى .... يتم مراجعة كل طلب ويكون هناك دور فى ترتيب الاوراق .....فيتم التنسيق من الجهة الطالبة بعدد الشواغر لديها فتبداء بارسال الى الاعلى درجة واحدث تخرج فيتم تحديد موعد لاختبارهم بالغة الانجليزية واختبار التخصص فى المحاسبة او اى تخصص وبعدين تجمع النتيجة ومنها يبلشون فى المقابلات وعسى الله يعطيكم الصبر ونتمى التوفيق للجميع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة