اخر الاخبار 11/11/2009

الكاتب : KuwaitBoy1 | المشاهدات : 421 | الردود : 0 | ‏11 نوفمبر 2009
  1. KuwaitBoy1

    KuwaitBoy1 بـترولـي نشيط جدا

    393
    0
    0
    1- طفلة في الخامسة من العمر تزن 75 كجم

    [​IMG]
    عجائب وغرائب - 23/08/2009
    "الإفراط فى تناول الطعام حتى الموت" أكبر مخاوف الأطباء تجاه حالة سومان خاتون الطفلة الهندية البالغة من العمر (5 أعوام)
    والتى تعانى من السمنة المفرطة حيث تتناول فى الأسبوع الواحد أكثر من 10 كجم أرز و24 بيضة و6 لترات حليب و5 كجم بطاطس.
    والغريب أن سومان شهيرة جداً في قريتها حيث اعتاد الجيران على إعطاء والديها طعاماً من وقت لآخر, بسبب تناولها كافة المخزون الاحتياطى لديهم من الطعام¡ وتقول والدة الطفلة إنهم لا يمتلكون الإمكانيات المادية التى تكفى لإطعام سومان وحدها فى اليوم¡ فكيف تطعم طفليها الآخرين. والمشكلة الأكثر صعوبة هو صراخ الطفلة المستمر وحالات الهياج التى تصل إلى إلقائهم بالحجارة في حال شعرت بالجوع ولم تجد الطعام خاصة أنها تتناول 4 وجبات في اليوم ولا تكفيها.
    بدأت أعراض المرض تظهر على الطفلة عندما كانت تبلغ من العمر 3 أشهر حيث اشتكت والدتها من تغذية الطفلة التي تحتاج إلى شرب لتر ونصف لبن يومياً ولا يسد جوعها وشخصها طبيب محلى على أنها حالة قصور الغدة النخامية أو عدم توازن هرموني إلا أن إمكانيات القرية لا يمكنها سوى معالجة الأعراض أو الحد من تزايدها ولكن ليس علاج المشكلة.
    يأس والداها من حالتها ولعدم قدرتهما على تحمل تكاليف السفر إلى كالكتا أكبر مدينة فى ولاية بنغال الغربية لإيجاد خبير يقدم العلاج المناسب لحالة ابنتهما, فليس أمامهما خيار آخر سوى إطعامها رغم تحذير الأطباء المحليين لهم من أن الإفراط فى إطعامها سوف يتسبب في موتها بسبب مشاكل التنفس الحادة التى تعانى منها ولكن والديها ليس بيدهما حيلة أمام صراخ ابنتهما التي تبلغ من العمر 5 أعوام وتزن 75 كجم ولا تكفيها 4 وجبات في اليوم.



    2- الطائر الاسطوري آكل لحوم البشر في نيوزيلندا


    عجائب وغرائب - 10/10/2009
    [​IMG]

    توصل بحث جديد إلى أن الطائر الأسطوري آكل لحوم البشر الذي يظهر في أساطير الشعب الماووري (سكان نيوزيلندا الأصليون) كان موجودا بالفعل.
    وبحسب وصف حاكم سابق لنيوزيلندا، الطائر - اسمه المحلي "تي هوكيوي"- هو نوع من الجوارح الضخمة لونه أسود على أبيض وله عرف أحمر وطرفا جناحيه لونهما وسط بين الأصفر والأخضر. ويعتقد العلماء أن القصص المتواترة والمصورة في اللوحات الصخرية ترجع إلى نسر "هاست"، نوع من الجوراح المنقرضة منذ 500 سنة فقط. وقد اكتشف السير جوليوس فون هاست النسر في رواسب مستنقع عام 1870.
    وكان يعتقد في البداية أنه نوع من الطيور التي تعيش على بقايا الجيف لأن منقاره كان شبيها بمنقار عقاب له ما يشبه الأغطية فوق منخاريه لمنع اللحم من سد مجرى الهواء وهو يقتلع اللحم من داخل الجيف.
    لكن إعادة فحص الهياكل العظمية باستخدام التقنية الحديثة، بما في ذلك المسح الطبقي، بين أن الطائر كان له حوض قوي بما يكفي لتسديد ضربة مميتة أثناء انقضاضه على فريسته بسرعة تصل إلى 80 كم/س.
    وقال الباحثون من متحف كانتربوري في كرستتشرش وجامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا إن باع الجناح طوله نحو ثلاثة أمتار ووزنه 18 كلغم وحجمه ضعف حجم أكبر نسر حي ومخالبه كبيرة كمخالب النمر.
    وكانت فريسته المفضلة الموا، نوع من الطيور المنقرضة العاجزة عن الطيران التي كان يصل وزنها إلى نحو 250 كلغم وطول ذيلها 2.5 متر. ومن المعلوم أن نيوزيلندا ليس بها ثدييات برية أصلية لأنها أصبحت منعزلة عن القارات الأخرى في العصر الطباشيري منذ أكثر من 65 مليون سنة. ولم يكن نسر هاست مجرد طائر مفترس ضخم بل كان أشبه بأسد. ويعتقد أنه انقرض بعد وصول الإنسان، منذ ألف سنة، الذي أباده من الجزيرة.





    3-العثور في بريطانيا على جزرة تحمل شكل يد

    عجائب وغرائب - 30/09/2009

    [​IMG]


    اقتلع مزارع بريطاني من حديقته جزرة تبين انها على شكل يد بشرية تتميز بوجود كف و5 أصابع. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية
    ان بيتر جاكسون (66 سنة) هو الذي زرع الجزرة الغريبة الشكل في حديقة منزله في شروبشاير. وأكدت انه لم يظن يوماً ان جزرته ستكون على هذا الشكل، ولذلك فهو استغرب شكلها والتقط صورتها.




    4- فئران بحجم عملاق ومرعب وزنها 1,5 كيلوغرام
    عجائب وغرائب - 13/09/2009


    [​IMG]

    كشفت بعثة علمية النقاب عن ان فئرانا بحجم القطط تنتشر حول جبل بوسافي في بابوا غينيا الجديدة مما يجعل من الصعب للغاية الترويج لها كمقصد سياحي.
    وتعد بابوا غينيا الجديدة التي يوجد بها اعلى معدل للاصابة بفيروس إتش آي في المسبب لمرض نقص المناعة المكتسبة (ايدز) في المنطقة والتي تعاني من تفشي الكوليرا مركز طرد للسائحين بسبب ارتفاع معدلات الجريمة والفساد المنتشر على نطاق واسع.
    ولم تعد بابوا غينيا الجديدة ضمن قائمة المقاصد السياحية لهؤلاء الذين يعانون من مرض الخوف من الفئران.
    ويبلغ وزن الواحد من النوع الجديد من الفئران الذي يطلق عليه فأر بوسافي 1.5 كيلوغرام ويبلغ طوله اكثر من 80 سنتميترا من انفه حتى طرف ذيله. وذكرت اذاعة ايه بي سي الاسترالية ان فأر بوسافي يشبه اي فأر آخر ولكن حجمه ضخم.



    5-اصطياد اطول الاسماك في العالم
    عجائب وغرائب - 16/09/2009

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    المصدر لم يذكر اين تم الاصدياد



    6- الرجل الاكثر شعرا في العالم قرر ازالته بالليزر ونهائيا
    عجائب وغرائب - 27/09/2009

    [​IMG]

    الصيني يو زينج هوان الذي كان يشعر بالسعادة عندما كان يناديه الناس بالرجل "القرد" بسبب الشعر الكثيف الذي يغطي 96% من جسده اصيب بالاحباط الشديد وقرر ان يوافق على اجراء عدة عمليات لازالة جميع الشعر الذي يغطي جسده , اما سبب الاحباط والغضب فهو فشله في تمثيل دور "الرجل القرد" في مسلسل صيني يحكي قصة القرد الذي قام بمساعدة راهب بوذي
    واضاف هوان بأنه يمتلك موهبة كبيرة في التمثيل وليس صحيحا ان الشعر الزائد في جسده هو الذي سبب له الشهرة ... هوان يعتزم التقدم مجدد لبطولة مسلسلات اخرى بعد ان يتخلص من الشعر الكثيف حتى يثبت للجميع بأن صاحب موهبة حتى وان كان بدون الشعر .. وكان مخرج المسلسل قدر رفض هوان لانه ليس وسيما كفاية لتمثيل الدور.
    يذكر ان هوان رفض مرارا ازالة الشعر بواسطة عمليات الليزر حتى لا يفقد لقبه الرجل الاكثر شعرا في العالم ,رغم ان هذا الشعر منعه من الحصول على زوجة ترضى الزواج به


    7-30 سيارة فخمة لاستقبال كلب في مطار الصين
    عجائب وغرائب - 22/09/2009

    [​IMG]

    أنفقت مليونيرة في شمال الصين أربعة ملايين يوان (600 الف دولار) على كلبها الجديد بعدما استأجرت 30 سيارة فخمة لتنظيم استقبال حافل له في المطار، على ما ذكر الاعلام المحلي.
    وحمل الموكب المرأة وكلبها الجديد الاسود من كلاب (ماستيف التيبيتية) إلى مدينة شينوان عاصمة مقاطعة شانشي.
    وأوضح التقرير أن موكبا من 30 سيارة سوداء من طراز مرسيدس-بينز تتقدمها سيارتان رياضيتان من مركبات الدفع الرباعي اتجه إلى المطار ليقل المرأة وكلبها، بعد وصولهما من كينغهاي في شمال غرب الصين.
    وأظهرت صور للحدث تضمنها التقرير المنشور على الإنترنت جمعية لمحبي الكلاب ترفع لافتة حمراء طويلة ترحب بوصول كلب الماستيف إلى شينوان.
    وقالت المليونيرة الصينية التي لم تكشف سوى عن اسمها الاول، وانغ، انها قضت وقتا طويلا هي وصديقة لها في البحث عن كلب اصلي من فصيلة كلاب ماستيف التيبيتية. ونقل موقع الكتروني عن المرأة قولها (للذهب ثمنه، لكن هذا الماستيف التيبيتي لا يقدر بثمن). وشهدت الصين في الأعوام الأخيرة نموا اقتصاديا سريعا اوجد شريحة كبيرة من المليونيرات.
    وكشفت دراسة اعدتها مجلة (هورون ريبورت) التي تتابع إخبار أثرياء الصين ونشرت في نيسان/أبريل أن عدد مليونيرات البلاد الذين تزيد ثروة كل منهم عن 10 ملايين يوان (1,5 مليون دولار) يناهز 825 ألف شخص، أي نحو 0,06% من مجموع السكان. وقالت الأكثرية الساحقة من هؤلاء المليونيرات إن الأزمة المالية العالمية لم تؤثر على طريقة عيشهن بتاتا، على ما نقلت الدراسة



    وسلامتكم وانتظروا جديدنا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة