تناقض العضو المنتدب على العبيد

الكاتب : سري للغايه | المشاهدات : 637 | الردود : 0 | ‏9 نوفمبر 2009
  1. سري للغايه

    سري للغايه بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    أقامت شركة خدمات القطاع النفطي احدى شركات مؤسسة البترول الكويتية في فندق الماريوت حفلا خاصا لتكريم 22 من قدامى الموظفين ممن أمضوا 25 و20 و15 و10 أعوام من الخدمة المتواصلة في الشركة وفي القطاع النفطي.

    وفي الحفل الذي اقيم تحت رعاية وحضور العضو المنتدب بالانابة على احمد العبيد وكافة مديري ورؤساء الفرق في الشركة قال العبيد «ان الشركة تقيم هذا الحفل لتكريم قدامى الموظفين الذين امضوا سنوات طويلة في خدمة الشركة وكرسوا حياتهم في تعزيز مسيرتها وفق الطموحات المنشودة.
    واكد العبيد ان الشركة تحرص على تكريم هؤلاء الموظفين الذين وقفوا الى جانب الشركة منذ التأسيس، ولما بذلوه من جهود مخلصة ادت الى نجاح الشركة في اعمالها وقد كانوا خير عون لها في تحقيق الاهداف المرسومة حيث شهد هؤلاء الموظفون تطور الشركة وارتقاءها ومسيرة نجاحها الامر الذي اسهم في تعزيز مكانة الشركة وترسيخ دعائمها بين الشركات النفطية الزميلة.

    واشار العبيد الى ان هؤلاء الموظفين كانوا بمثابة الساعد الايمن الذي حققت الشركة من خلاله الطموحات والتطلعات نحو مزيد من الانجازات والنجاحات المشرفة، مؤكدا على ان الشركة استفادت من خبرات هؤلاء الموظفين الذين لم يبخلوا بخبراتهم الواسعة وجهدهم الوفير في تنفيذ استراتيجياتها الطموحة حسب البرامج الموضوعة.

    :.

    1_ هذا كلامه أي أحد يجيه في مكتبة ويشتكيله من أمر ما وظلم في العمل ولا تخبط ولا مطالبة من النقابة يقول لهم أسبروا تونا هذي الشركة جديده يجماعه مصارلها زمن والموظفيين توهم وأنا أقول له أنت جايبينك من الشارع ولا من أحد شركات المؤسسة طبق قانون المؤسسة مثل الشركات مقلنالك أخترعنا قانون بس لوعلى أحد قلطة يطلع القانون الجزائي سريع يمكن يلحقونه بعدام يعني فصل يعني بالمعنى الخيير ممن خير والشر عجل فيه.
    2_أما القداما هم قوة الفساد المطروديين والمجبوريين على التقاعد من المؤسسة لأغتلاسهم ولا تلاعب بالمناقصات والتزوير وهم الأن عندنا بالشركة مستشاريين وليش ميخذ شكاوي الشباب من أهل الخبره اللي عنده هذا دلاله على أن الرجل متعسف ومتعالي علا الموظفيين موأنا اللي أقول هذا هو مصرح بالجريدة الوطن.
    ولكم الحكم على هذا الموضوع ياللي تدافعون عنه تقولون تو الناس الشركة جديده ويكرم ناس صار لها ربع قرن يله لكم الرد.:D
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة