نريد الحل يا التأمينات الاجتماعية

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 508 | الردود : 5 | ‏8 نوفمبر 2009
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، رسالتي اليوم لمؤسسة التامينات الاجماعية وهى تعديل التقاعد بالنسبة للمرأه لانه لا يعقل بان المرأه المتزوجه تقضي 25 سنه والعزباء 35 سنه يعني تطيح ضروسها على الكيبورد واهي تطحس بهالدوام لماذا لا يرجعون الى القرار القديم 15 سنه للمتزوجه و20 سنه لغير المتزوجه وهذا الافضل لانه المرأه بالسنوات العشر الأولى تنجز وبعد زواجها وكثرة المسؤوليه لديها يقل عطائها ونقترح بالقرار القديم لاعطاء الفرصه لبناتنا المبتدئين في هذا المجال ونرجو النظر بهذا القرار لانه فعلا يستحق النظر فيه ولكم جزيل الشكر

2. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    كثرت في الاونة الاخيرة الاصوات اللي تنادي بمساواه المرأة مع الرجل خاصة بعد وصول اخواتنا النائبات الى مجلس الامة و دائما يستندون الى انه الدستور ساوى بين الرجل و المرأة و انا من هذا المنتطلق اطالب بأن يكون تقاعد المرأة مماثل تماما لتقاعد الرجل لا بل اطالب بألغاء اجازة الامومة للمرأة على اساس انها غير دستورية لانها لا تساوي بين الرجل و المرأة او يعطون الرجل اجازة ابوبة :) .

اختي ما عليج من اللي ذكرته فوق فهو رد على من تطالب بمساواتها بالرجل تماما و ترفض مراعاة الفروق بين الجنسين .

انا اواقفج الرأي بانه يجب مراعاة المرأة في سن التقاعد و الخدمة :)

3. الرحا

الرحا بـترولـي نشيط جدا

491
    0
    16

الصراحه الله يعينكم

انا اقول تطبعين هالكلمتين وتروحين حق فلونة او ساندي

وان شاءالله مايقصرون معاك

من كل قلبي ..بالتوفيق

4. Sc0rpio

Sc0rpio بـترولـي خـاص

1,000
    0
    36
    مهندس
    الكويت

هنالك نساء تردن المساواة مع الرجل في هذا القرار :)

5. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    يا اخوان اللي المرأه الي تبي المسواة مع الرجل هذي اكيد مقصره في بيتها وتربية عيالها ويمكن بالاساس ما تجمعهم قعده وحده طول الاسبوع والسبب انه الام لاهيه بالشغل الدائم والاب كذلك وترى مو كل الحريم مقتنعين بمسواة المرأه مع الرجل ولا نستطيع شمل جميع الاجزاء بالمساوة وأنا من الناس اللي ما أأيد المرأه بمساواتها مع الرجل والا لما خل الله الفرق بين المرأه والرجل سبحانه وشكرا لكم على المرور

ملاحظه :-
    الرحا ترى كلامج او كلامك مو مفهوم بالمره

6. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

الله انا من ودي اول شي يضبطون قراراتهم بالنسبه لاجازة الامومه ... شنو شهرين !!! بالسويد سنتين وهني شهرين !!!

وهذا تعاطف المسؤول يعطيها بعد شهرين .... والله المفروووض اقل شي سنه ونص راتب

وبخصوص المده ... مثل ما قال اخوي شركه راح يعلقونها على شماعت المساواه

موفقيين

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة