سؤال مهم عن عمل لدى Kpi

الكاتب : mr.eng6 | المشاهدات : 1,160 | الردود : 7 | ‏8 نوفمبر 2009
  1. mr.eng6

mr.eng6 بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    السلام عليكم

اردت اسئل عن العمل لدى شركة Kpi سواء كان من موظفي الشركة او اي شخص لديه معلومة عن الموضوع

كما هو معروف من يعمل فيه بالغالب يكون في الخارج ، و ايضا كما هو معروف جدول الرواتب ثابتة بين كل شركات بترول

فهل العمل لدى هذه الشركة يستحق ان يتغرب و يطلع بره ديرة مع العلم ان رواتبك ثابتة مع اي شخص يشتغل على بعد ١٥ دقيقة من بيته

فهل هناك مغريات او مكافآت تشجيعية من اي نوع ؟!!

و شكراً :)

2. قطوة نفوط

قطوة نفوط موقوف

46
    0
    0
    الصراحة الشغل بهالشركة لووعه اللي متدربين اشتغلو السنه اللي فاتت ليلحين ماعطوهم شغل وثلاثة ارباعهم قدمو استقالتهم والله على ما اقول شهيد

اما عن العمل برا فيبيلك واسطة وزير ولا شيخ ولا استريح احسن لك طبعا راتب دبلات ووناسه محد يحصلها الا ذو واسطة عظيمه

3. قطوة نفوط

قطوة نفوط موقوف

46
    0
    0
    ومنو قال من يعمل يكون بالخارج هذي اشاعه مغرضه ارفضها بشده اقل من 20 موظف كويتي برا الكويت منو قال الغالب ؟؟؟
    هذا الكلام مو صحيح

4. kiiwii14

kiiwii14 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    انا تخصصي كمبيوتر ، فهل توقعاتكم راح يكون طبيعة العمل بالكويت وله بره وشلون طبيعة العمل والمعاش ؟؟

5. قطوة نفوط

قطوة نفوط موقوف

46
    0
    0
    الصراحه ماتوقع برا الكويت اكثر شي برا الكويت اللي عندهم واسطة بس اذا عندك واسطة اي اتوقعلك برا الكويت
    طبيعه العمل
    هذا حسب القسم
    اقسام ماكو شغل بتاتا واقسام كراف
    عاد انت وحظك لكن التقاييم بشكل عام عندنا للي عنده واسطه فقط لا غير
    ومرات كثيرة لسانك يكون واسطتك وليس اداؤك

6. زوروو

زوروو بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    كلام سليم

واللة يا اخت قطوة نفوط الظاهر كلامك عدل انا كذا مرة اقدم وما يحالفني الحظ وأسوي زين بالمقابلات
    لاكن باللحظة الأخيرة يأتيني الرد بالرفض مع ان اخر الأخبار تقول ان لجان التوظيف مضروبة والرئيس
    آخر من يعلم ام ان الرئيس يعلم بس ما يحب يسوي شي

7. قطوة نفوط

قطوة نفوط موقوف

46
    0
    0
    اي رئيس فيهم ؟
    انا عندي قاعده
    انا منصب الرئيس هو كأنه واحد يحفر كنز ايمع فلوس من السفرات والاجتماعات اللي انا شخصيا بدون ما ادري عن شنو تدور اقوللك خساير مالها داعي فقط لرفع الاصفار برصيد البنك
    يرفعه رصيده ولا يجابل الشركة ؟

اكيد بيختار الاولى

ولا تنسى انه المال والبنون زينه الحياة الدنيا
    والفلوس تعمي النفوس

8. زوروو

زوروو بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    كلام سليم اصلا كل موظفين الkpi كانو بال Knpc شنو مافي غير هالشركه واعتقد اي واحد كان بال Knpc بعد ما يتوظف راح يظبط ربعه و ييبهم واعتقد هذا هو الوضع الحاصل شي مو معقول انا لما سمعت الأسماء توقعت هذا قسم من Knpc ما صدقت انها الkpi

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة