اعلان حفل تكريم الطلبة المتفوقين 2008/2009

الكاتب : بي أي سي | المشاهدات : 607 | الردود : 5 | ‏8 نوفمبر 2009
  1. بي أي سي

بي أي سي بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    تم تحديد موعد حفل تكريم الطلبة المتفوقين كما هو مبين أدناه

وتقبلوا تحياتي...

الملفات المرفقة:

2. الوزير

الوزير بـترولـي نشيط جدا

166
    5
    18
    يعني كلامي ومطالباتي حركت مشاعر مجموعة الإتصال وخلاهم يقربون التكريم . والله زين فيه تجاوب بس الأخ بي اي سي ماتكلم بالموضوع إلا عنده علم . مادام عندك علم ليش تقول أسمحولي بالمشاركة المتأخرة نتمني تكون فيه مصداقية

3. بي أي سي

بي أي سي بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    أضحك الله سنك يا أخوي الوزير

حلوة منك ( حركت مشاعر)

يا أخي إحنا بشركة ولسنا في مخيم وتحديد مواعيد المناسبات عن طريق الادارة حسب النظام المتبع بالشركة وهذا واضح من خلال Team Briefing الي يوصل لجميع العاملين كل شهر وإذا ما يوصلت أو ماتدري عنه فهذا أمر آخر

وبالنسبة لكلامك انه عندي علم فأقولك إني كان عندي علم أن الموعد قريب لكن تحديد اليوم دريت عنه بالايميل

وتقبل خالص احترامي وتقديري

4. الوزير

الوزير بـترولـي نشيط جدا

166
    5
    18
    هههههههه

أنا خايف من شي ألا وهو يأخرون الموعد وهذي عادة عند الشركة تمتاز فيها بس إذا عندك واسطة خلهم يثبتون الموعد لأني باخذ إجازة عشان التكريم تعرف دوامي عصر وما اقدر أحرم عيالي فرحتهم بالتكريم اللي كل الشركات تتكلم عنه ..

وتقبل خالص تقديري وإحترامي​

5. ابوشنب

ابوشنب بـترولـي نـشـيط

191
    0
    0
    الأخ بي اي سي ماتعرف شنو الهدايا هالسنة عسي فيه تغيير للأحسن .. وجان زين يوزعون علينا ضحايا تعرف غلت بالسوق

6. بي أي سي

بي أي سي بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    الأخ الوزير
    تطمن إن شاء الله ما يكون في تأجيل وإذا تأجل أنا حاضر بوصلك عيالك للنادي وأردهم معاي (حاضرين)

الأخ أبو شنب
    أعتقد إن الهدايا مثل العام الماضي يعني كوبونات مشتريات وهم زين نشتري فيهم ملابس وأغراض العيد حق العيال
    وإذا تبي الصج أنا معاك باقتراحك ان الهدايا تكون أضاحي يمعود وصلني خبر يقول ان الخروف سعره الحين 120 د.ك الله يستر بالعيد جم راح يكون

مع أطيب التحيات

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة