نصائح هذا الاسبوع حق الي يلعبون حديد

الكاتب : Dashtawi | المشاهدات : 725 | الردود : 1 | ‏8 نوفمبر 2009
  1. Dashtawi

    Dashtawi موقوف

    153
    0
    0
    احرق الدهون وانت نايم يالي تلعب حديد

    تفادى الكربوهيدرات قبل النوم, حيث انها تمنع افراز هرمون النمو GH الذي يساعد على تدعين حرق الدهون.
    وهذا يعتي ان اختياراتك سوف تقتصر على الاغذية البروتينية, وهناك خياران مثاليان و هما مسحوق الحليب أو الجبن الحلوم حيث انهما غنيان على حد سواء ببروتين الجين بطيء الهضم

    ويمد هذان الصنفان بالبروتين الذي يحتاج اليه جسمك في اثناء الليلللوقاية من تحلل العضلات والعمل على تجديد نفسها دون الحصول على سعرات حرارية من الكربوهيدرات او الدهون.

    واذا اردت تناول شيء حلو, فاختر احدى النكهات المختلفة( الشوكولاتة والفريز ....الخ) من مخفوقات بروتين الجين المتوفرة بالاسواق ولا تحتوي على أية دهون.

    وسوف يسمح لك هذا بالنوم في محيط قليل الكربوهيدرات- يساعد على افراز هرمون النمو مع ارضاء الرغبة في تناول شيء حلو. :D
     
  2. Dashtawi

    Dashtawi موقوف

    153
    0
    0
    نصائح و قواعد عامة


    1) تدرب برفقة رفيق
    ان رفيق التدريب الجدير بالثقة يقدم الحافز الضروري للتغذية والتديب بقوة لتحقيق النجاح. ويمكن ان يساعد رفيق التدريب الذكي الحساس على جعل تدريبك اكثر فاعلية و تأثيرا في اثناء الاسراع في تقدمك. و يجب ان تكون العلاقة تكافلية (طايحة الميانة) بحيث يبرز كل منكما للاخرنقاط القوة (الترفيع) ونقاط الضعف (الضغاط).

    2) غير برنامجك كثيرا
    ليس هناك شيء يظل مجديا وفعالا الى الابد, اذا كنت تلتزم اداء برنامج تدريبي شهرا بعد شهر فسوف يتكيف جسمك مع التمرين و يعتاده بغض النضر عن مدى قوته و صعوبته. والنتيجة النهائية سوف يتوقف نمو جسمك. لذلك غير برنامجك التدريبي كل 4-8 اسابيع.

    3) أد تدريب السمانتين (بطات) و عضلات البطن و الساعدين بالنهاية
    لأن سوف تعتمد على هذه العضلات في معضم التمرينات.تعتمد على الساعدين بالقبضة.وعلى عضلات البطن من اجل اكتساب قوة مدعمة للجذع و على السمانتين من اجل الوقوف.لذلك سوف تأثؤ سلبا في قوتك اذا اجهدتها و عليك تدريبها دائما بعد عضلات الجسم الاساسية.

    4) استعمل زاوية مختلفة
    ان تغيير الزاوية التي تستعملها في اثناء التدريب سوف يساعدك على الضغط على الالياف العضلية المختلفة في كل مجموعة اساسية على سبيل المثال, اد تمرين الضغط بالدمبل من زاوية صفر و 20 و 30 و 45. و ينطبق هذا على قبضتك و زاوية البنش ايضا. جرب تمرين المرجحة بالبار بمجموعة مختلفة من اتساع القبضة بداية من اوسع قبضة ممكنة وحتى أضيق قبضة ممكنة.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة