الخبير الدولي

الكاتب : نفطي كويتي | المشاهدات : 939 | الردود : 16 | ‏22 نوفمبر 2007
  1. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38


    اتمني من الله ان تكلف الحكومه الخبير الدولي لوقف تبرعات الحكومه للدول مثل العراق لمافيه استنزاف لأموال الدوله
    وان تستثمر تلك الاموال في بناء مستشفيات والمرافق الحكوميه اللتي كما اعتقد ثلات ارباعها استأجار
    وبناء البيوت للمواطنين وتوفير فرص العمل شباب الكويتيوتصليح الشوارع واصلاح الاراضي الزراعيه
    ودعم الغذاء للمواطن المسكين
    بدل التبرع للدول التي في يوم من الايام قتلت واغتصبت ارضنا وابنائنا
    وكم كنت اتمني ان تكون حكومتنا بنفس الصلابه عندما يعتدي احد علي دبلوماسينا بالخارج
    وايضا عندما يتعرض احد ابنائها في الخارج بالضرر
    ولكن ما يحصل بأن حكومتنا الرشيده حليمة مع تلك الدول وعنيفة مع ابناء شعبها

    مع انني كنت اتمني العكس
    انني لست مع الاضراب اولا لاننا لسنا كالدول الاوربيه علي الاقل موجود او مرسوخ فينا الحس الوطني التي لا يتمتع بها الشعوب الاخري
    فنحن نحب الكويت وحكومتانا وحكامنا
    ومواقف الشعب ي السابق ديليل علي هذا الحب الازلي
    فلهذا السبب لا احبذ الاضراب ولكني ايضا لا احب التهديد فنحن لم نتعود علي هذا الاسلوب ولن نقبله بتاتا
    فالحمد لله لم تكن الكويت ابدا ولن تكون بلد تحكمه الدكتاتوريه
    منذ ان تأسست
    ولكن ما يحز بخاطرنا ان تمنع زيادتنا وفي نفس اللحظه تمنح بعض الدول اموالنا اللتي نحن اولها بها من غيرنا ويجب ان نفكر بإصلاح الخلل في دولتنا فبرغم تلك الاموال ومازنلنا في المؤخره في كل شي
    مستوي تعليمي
    وصحي وماشاكل مالها اول من تاليكان اولي بوزير الدوله
    الرد الحازم علي تصريحات بعض وزراء الدول اللتي هددت دولتنا بصوره مباشره او غير مباشره بنفس الحزم
    والقوه

    انا والله احترم قرار ولا افكر في يوم من الايام الخروج عن طوع ولي الامر
    لأي سبب من الاسباب
    ولكن نحن ريد ان تكون الكويت اجمل البلاد في جميع المجالات
    ولا تعنيلي الزياده فإن اتت فالحمد لله
    وإن لم تأتي فأحمد الله عز وجل وقدر الله وما شاء فعل
    تلك ليست سلبيه مني ولكن يجب ان نقنع بأمر الله
    انا هنا اتكلم عن اسلوب التهديد من الوزير الذي لم يعجبني ولن ارضاه علي نفسي
    فعندما قرأت التهديد
    اعتقدت انني في العراق
    ايام صدام وعبدالكريم قاسم
    وايام حكم الثوره في مصر
    او سوريا
    فخفت جدامن ان ندخل المعتقلات والسجون ونعذب حتي الموت ولم يطول خوفي والحمد لله لأنني تذكرت بانني كويتيوالحمد لله عشت وسأموت اتكلم دون خوف من احد وان احترم الجميع والجميع يحترمني
    اقول للحكومه وكلي الخبير لإصلاح ما عجزت عنه الحكومه من اصلاحه في البلاد ودوا لنا بحرنا وبرنا وشواطئنا الجميله واصلحوا الرياضه والزراعه والجمعيات والمستشفيات والاسكان واصلحوا الخلل
    وهددوا وعاقبوا كل مغتلس كل مهمل واهل الرشاوي واهل الفسادواوقفوا تبرعاتكم للدول واصلحوا البلاد
    ولتكونوا اسودا امام كل من يريد في البلاد السوء في الداخل والخارج
    بدل تهديدكم لنانحن المساكين الذين لا حول ولا قوة لنا بالابالله
    واسف ان اطلت او اسأت إلي احد


    وبدون تهديد
     
  2. نفطي1

    نفطي1 موقوف

    16
    0
    0
    الله يعطيك العافيه
     
  3. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
  4. like.no.other

    like.no.other بـترولـي مميز

    594
    0
    0
    الله يعطيك العافيه وصح لسانك وكل اللي قلته على راسي والله كلامك كله صحيح وما نقول الا ان شاء الله خير
     
  5. Q8_oil

    Q8_oil بـترولـي خـاص

    1,387
    0
    0
    أنا خابر إن الزيادات و المنح الأميرية هذه شؤون داخلية ولا بنك دولي و لا حتى هيئة الأمم المتحدة لها دخل فيها
     
  6. Q8_oil

    Q8_oil بـترولـي خـاص

    1,387
    0
    0
    و إذا الواحد تكلم عن التبرعات و المساعدات و القروض الحسنة للخارج يقولون هذه سياسة خارجية و السياسة لخارجية ما يتدخل فيها الخبير الدولي , الخبير الدولي بس للشؤون الداخلية و الله أعلم
     
  7. Q8_oil

    Q8_oil بـترولـي خـاص

    1,387
    0
    0
    خوفك الحكومة جنست الخبير الدولي عشان جذي قاعد يتدخل بالأمور الداخلية للدولة !!
     
  8. sanjar

    sanjar بـترولـي نشيط

    كلام هو والله عين العقل وايضا في الصميم بارك الله فيك

    انا والله لا احب ان اتكلم ولا اعارض ولي الامر ولكن حكومتنى الان ينطبق عليها المثل القائل ( اسد علي و........................ ) اكمل انت .
     
  9. الصايغ

    الصايغ بـترولـي خـاص

    انا ابي اعرف شغلة ان لو انكون في يوم من الايام مثل الدول الي قاعدة تاخذ من خير الارض الطيبة الكويت
    الله لايقول بسوووون مثل مااحنا انسوي لهم يعطونا مثل مانعطيهم من غير احساب يالله ياكريم لا يجي اليوم ان نمد ايدينا لهم
    كافي والله كافي
    الله يحفظ الكويت من كل مكروه
     
  10. shayib80

    shayib80 بـترولـي نشيط جدا

    193
    0
    0
    B OPERATOR
    MAB REFINERY
    ممكن سؤال

    أش عرّف الخبير الدولي بشغلة الOPERATOR ؟ أِشلون بقييم معاشة ؟؟

    واحد يجواب بس:eek:

    قريت بالجريده اليوم ان الزيادة شاملة الكل وراح تكون على الأساسي 50%

    يعني الي الأساسي ماله 300 بيعطونه 150 دينار
    والي أساسية 4000 بيعطونه 2000 دينار
    :eek:

    أحمدك يارب
     
  11. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    يا أخي لقد اصبت الصميم ............. مشكووووووووووور
     
  12. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
  13. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    خابر إن الزيادات و المنح الأميرية هذه شؤون داخلية ولا بنك دولي و لا حتى هيئة الأمم المتحدة لها دخل فيها[/QUOTE]


    فعلا ، الإمارات ، السعودية ، البحرين و غيرهم ما نطروا البنك الدولي يوجههم ،
    خابر البنك الدولي يتدخل في شؤون الدول المقترضة منه لا الدول المانحة و السخية للغير
     
  14. SticH-911

    SticH-911 بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0

    فعلا ، الإمارات ، السعودية ، البحرين و غيرهم ما نطروا البنك الدولي يوجههم ،
    خابر البنك الدولي يتدخل في شؤون الدول المقترضة منه لا الدول المانحة و السخية للغير
    [/QUOTE]

    كلامك صحيح 100%

    بس مايبيلها شي، طال عمرك الخبير يبيله كفيل والكفيل يبيله فلوس والفلوس تيي ميزانية والميزانية عند الحكومة والحكومة تبي نصيب والنصيب عند ............................ وانت اللي ماشي

    وطاق طاق طاقية
     
  15. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    اعتقد والله العالم
    سالفت الخبير مجرد تخدير للعالم

    واخرتها 40 دينار ومشوا حالكم

    ماظن بييبون خبير صج لانه مو من صالحهم نفس سالفت خبير قبل الغزو
    اللي قال كل مواطن يستحق 5000 ومافوق

    فدامهم صرحوا بالمبالغ من الحين فليش يايبين خبير بالاساس :)
     
  16. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    إحنا حكومتنا وايد تحبنا إللي بييبون لنا خبير يصرف لهم عيادينا علشان فبراير يعايدوننا ، شنبي بعد ؟ زيادتنا موثقة بخبير لا و من البنك الدولي مو عادية مثل باقي دول الخليج
     
  17. PetroleumENG

    PetroleumENG بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    Petroleum Engineer
    Kuwait
    سالفة الخبير هذي معروفة!!!

    أنا أعرف واحد بالكويتية.. يقول انه الحكومة يابت خبير من قبل جم سنه علشان يدرس خصخصة الكويتية..

    هذا الخبير الحبيب.. قطوا عليه ملايين وللحين مافي نتيجة..

    طبعا هالملايين مو كلها ابجيب الخبير..!!!!!!:confused:

    الخلاصة:

    الخبير = كيكة كبيرة ياكل منها.........:confused:

    فأعتقد انه الزيادة ياية انشاء الله، ولكن بعد ما يخلصون الحبايب من أكل الكيكة;)
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. Q8_oil
    الردود:
    13
    المشاهدات:
    989
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,230
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    615
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    553
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    686

مشاركة هذه الصفحة