قائمه جديده

الكاتب : العامري | المشاهدات : 2,085 | الردود : 20 | ‏4 نوفمبر 2009
  1. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم
    هل صحيح فيه قائمه جديده في الانتخابات الجايه في النفط ؟

2. نفطاوي

نفطاوي بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    هل عندك معلومات عنها اخوي العامري

3. مسوي زحمة والشارع فاضي

مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

166
    0
    0
    سلالالالالالام مربع للحاضرين والغايبين

أخبااااااار طازجة للإنتخابات

وبالنسبة للأخ العامري وسآله هل هناك قائمة بتنزل الأنتخابات

أقولك بالثم المليان
    الطووووووووووووووووفان قاااااااااااااااااادم

وكرسي الحلاق ((كرسي النقابة)) إلى البعض يظن انه بيملكة فهو غلطان غلطان غلطان

والدنيا دواليب اليوم لك بكرة لغيرك

وهناك تحالفات كبيره تدار في دواوين مجموعات من التكتلات تعزم خوض المعترك النقابي وهذا حق مشروع لكل موظف
    لكن هالمرة غير الحرب شرسة للغاية خصوصا أن التكتلات بين أكبر 4 تكتلات والغريب أنها تجمع بين تيارات مختلفة وتوجهات مختلفة والهدف رفع الظلم الواقع عليهم وعدم النظر إلي الخلافات الاجتماعية والطبقية والحزبية والطائفية وتوحيد الصف لنجاح

كلام جيد بس انا من الناس اخاف من الي يتنازل عن مبادئه ويدعي التنازل من اجل هدف أسمى ممكن لكن عندي ما يبرر خوفي من هذا الشي

لكن إلي ما أعرفة هل بينزلون بقائمة جديدة ولا بيتحدون مع قائمة موجودة ؟؟؟؟؟؟

لكن الخطر على الإتلاف كبير خصوصا أن الكرت إلي كانت تلعب علية الاتلاف هوه حربها على دليهي والمعتدلة أحترق. وقامة المعتدلة عن كرسي الحلاق وتربعة الإتلاف ونحنت له لكن هل يأتي يوم الانتخابات وتقوم الاتلاف ويقول الحلاق نعيماً يبية . ويتربع على الكرسي قائمة أخرى هذا ما سنعرفة في الحلاقات الجاية من مسلسل النقابة إلى شفط على حلاقات المسلسلات المكسيكية والتركية .

4. hamad_cba

hamad_cba بـترولـي جـديـد

42
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صراحه اناعجبني الموضوع ووالدي اشارك معاكم
    برئيي على طارى الانتخابات واختيار القائمه اللي تمثلنا
    وتطالب بحقوق العاملين.
    اتمنى من كل موظف ان يحسن الاختيار بعيدا عن الامور الطائفبه او القبليه
    يختار الافضل .مع تمنياتي بالخير للجميع

5. بلاوي

بلاوي بـترولـي نشيط جدا

185
    0
    0
    Free Kuwait
    الكويت
    الله يذكرج يالعماليه بالخيـــــــــــــــر

6. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    أنا عندي معلومات عنها لكن أقولك إن المعلومات اللي عندي تقريبا 80% صحيحه
    القائمه الجديده تدار من نقابيين متقاعدين
    وراح يكون أقرب تشكيل لها ثلاثه عجمان أثنين مطران أنثين هواجر أثنين عتبان أو عوازم وسته من باقي القبايل
    وهذا اللوبي يدار لأنه يقال ما يصير تمسك النقابه قائمة حضر وهي قائمة الأئتلاف
    إذا كان هذا المبدأ اللي قامت عليه القائمه فأقول الله يكون بعون العمال
    وراح أوافيك بالأخبار الجديده

7. مسوي زحمة والشارع فاضي

166
    0
    0
    لوووووووووووووووووووووووووووووووول
    حلوة منك يا الحب
    اسلوووووووب
    قدييييييييييييم
    كان يستعمل ضد قائمتك
    يوم كانوا يشنون حرب عليها وقولون قائمة حضر
    ياليت ما تكرر نفس الاسلوب القديم لأن في الساحة اسلحة جديدة
    وعلى فكرة التوزيعة التي ذكرت غلط ومعلوماتك صححها

في النهاية
    أنا معاك ان القائمة التي تقوم من اجل إسقاط قائمة أخرى = النتيجة ضياع حقوق العاملين

8. علميني الحب

365
    0
    0
    يحلي أيامك قول أمين
    وإذا معلوماتي غلط أتمنى تصححها لي بس لا تنسى إنك في البدايه قلت التكتلات بين أكبر أربع تكتلات .
    وللعلم بس مو حاب أذكر أسماء بس بقولك على سبيل المثال
    الشخص اللي يقود هذا اللوبي اجرى اتصالات متعدده بالقوائم الموجوده لفرض عدد أعضائه بمناصبهم وتم رفض مطلبه وهدد بشق الصفوف والنزول بقائمه جديده .
    والمعتدله إلى حد ما نمى لعلمي أنه تم تأبينها وقد طلب الأسم ولكن أخر أعمدتها رفض التنازل عن الأسم .

عزيزي ممكن توضح لي نقطه وحده وهي ؟

كلام جيد بس انا من الناس اخاف من الي يتنازل عن مبادئه ويدعي التنازل من اجل هدف أسمى ممكن لكن عندي ما يبرر خوفي من هذا الشي

9. مسوي زحمة والشارع فاضي

166
    0
    0

أوضحلك كل إلي تبي يالحب

1-
    بالنسبة للتكتلات الأربع: فيها 3 قبائل و التكتل الأخير ليس بقبلي ولكن من بطنها وهذي هي المفاجئة إلي ما ني مصدقه ولا فاهمه ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

2-
    المعتدلة: الضرب في الميت حراط بعد ما استغلوها الهوامير أحسن أستغلال ولي يبي يحافظ على الاسم خله يحافظ عليه لأنه مراح يغير من الحقائق شي

3-
    (( كلام جيد بس انا من الناس اخاف من الي يتنازل عن مبادئه ويدعي التنازل من اجل هدف أسمى ممكن لكن عندي ما يبرر خوفي من هذا الشي ))
    أقصد ان التكتلات الأربع عمرها ما أجتمعت على فكر واحد ولا هدف واحد بل العكس الحرب بينهم قديمه مو بس في الانتخابات النقابة يتعدى إلى ساحات المحاكم والغريب حتى البعد الطائفي والقبلي مزروع

فشلون اعداء الامس يكونون أصدقاء اليوم ؟؟؟؟!!!!

ولما سألتهم سمعت مفاهيم ثانية غير إلي أعرف عنهم معقول كلهم يتغيرون بنفس الوقت
    طبعا تحت مصلحت العمال فوق كل المبادء وكل العقبات

النهايه

تكتل قوي جدا وداش بعنف مو بقوة لأن الامر عندة يا أكون أو لا أكون والشفافية في عملهم مالها حد لدرجة ان الكل يسعى للكل بطريقة غريبة تدعو لريبة لهدرجة التماسك بينهم ومعقوله نسو حروب الماضي ............

الغريب في كل هالموضوع ولي بيدخلنا في نفق مظلم في الحديث أنه نازل معاهم ,,, كنادرة ,,,,
    شلووووووووووووووووووووووووون ما أدري

وأي استفسار أنا حاضر واول ما تكون عندي الاسماء بكون لي السبق الصحفي
    خصوصا عندما سمعت عن انقسام كبير في صفوف الاتلاف .................. وهذا الخبر الجديد بس خلوني أتأكد من المعلومات

10. علميني الحب

365
    0
    0
    [/COLOR][/SIZE]

الغريب في كل هالموضوع ولي بيدخلنا في نفق مظلم في الحديث أنه نازل معاهم ,,, كنادرة ,,,,
    شلووووووووووووووووووووووووون ما أدري

وأي استفسار أنا حاضر واول ما تكون عندي الاسماء بكون لي السبق الصحفي
    خصوصا عندما سمعت عن انقسام كبير في صفوف الاتلاف .................. وهذا الخبر الجديد بس خلوني أتأكد من المعلومات
    [/QUOTE]

مشكور التوضيح

بالنسبه للكنادره أعتقد إنه موضوع مطروح ولكنه أقرب للرفض لأنه على حد علمي الكنادره تدعم الأئتلاف ولها النصيب الأوفر .
    وبالنسبه للأنقسام في الأئتلاف هذا أسمحلي أوضحه لك إنه خالي من الصحه وأول مره أسمعه منك لكن أعتقد من نقل الخبر لك ما نقله بصورته الصحيحه .
    وأنا أأكد لك إن الأئتلاف ما فيها أي أنقسام وما فيه أي تغيير .
    والغريب إن الأسماء مو حاضره عندك مع العلم إنه توجد عندي بعض الأسماء اللي قررت خوض الأنتخابات في القائمه الجديده وأعرف مثل ما تعرف إن بعض القبايل تشاورت وزكت ( ما راح أقول فرعية ) بقول زكت من يمثلها بالقائمه الجديده .

وأتمنى يكون لك السبق الصحفي بالأسماء كامله
    ويكون لي سبق الرد والمباركه لهم بخوض الأنتخابات

11. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    اي قائمة جديده حنا معاها

بس المهم النقابه الحالية تطيح

12. مسوي زحمة والشارع فاضي

166
    0
    0

إلى : علمني الحب
    ما شاء الله عليك كل علوم القوائم عندك يا الحب

فيدنا بالأسماء إلي عندك خلنا نتداولها في النقاش ونشوف أسهمها في بوصة الإنتخابات..... إن كنت متأكد كمنها؟؟

,,,,,الكنادرة,,,,,
    >>> تقول تدعم الإتلاف <<<
    كلالالالالالالالالام كبيررررررررررر

هذا تعصب لنخاخ....... ونعيب على القائمة الجديدة وتقول أنها قائمة بدو ..... وكلامك هذا شنوا تسمية يالحب !!!!!!!
    !!!!!! تعيب القوم وأنت بعيبك اجدر أنت تشغل!!!!!!

يا جماعة نبي نتعصب للعمال ومشاكلهم منبي نتعصب لتوجهاتنا هذا كله علشان نقابة انا ابي أعرف ما هي الامتيازات التي يحضى بها عضو النقابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

13. علميني الحب

365
    0
    0
    ممكن أعرف سبب تحملك على النقابه الحاليه فيدنا خلنا نكون بصفك

14. علميني الحب

365
    0
    0
    وأنا معاك قلباً وقالباً نبي القائمه اللي تتعصب للعمال وتنصفهم
    وبالنسبه للأمتيازات صفر لأنها تكليف وليست تشريف

15. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38

انا اقولك بدون ذكر اسماء

طالبنا ب up gread ووعدونا خير ورئيسكم قالنا ما يمر هالصيف الا انتو موقعين ومر الصيف وخلص والمصيبه اللي اكبر انه كنا ندق عليه ومايرد ولا رحناله يتنحش عنه ولا طلع قد كلمته وحنا كنا بنسوي اضراب وتخلى عنا

رئيس نقابه ماعنده مصداقيه ما يستحق هالمنصب

وباذن الله طايحه هالنقابه

16. مهاجم صريح

مهاجم صريح بـترولـي جـديـد

27
    0
    0

وأنـا بعـد ويـاك .. أي نقـابـه غـير هالنـقـابـه ..

17. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

انت غريب صراحه

كل هالمطالب اللتي تحققت زعلان علشان ما جاك اب قريد ؟!!!

اتوقع انك من ربع التصدير شعبة التوثيق (فما عندك اب ديت ) .. لاني شبكت الشباب مع واحد ثاني من النقابة وامورهم ماشيه حلاوه

الله يديم ربعنا بالنقابة .. على الاقل اذا احتجتهم تلقاهم :)

18. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    الشباب الباجين اللى بهالموضوع ... كرسى حلاق وقبليه وتكتلات واكتساح ومادري شنو من الكلمات الحلوه :)

اقول الوعد يوم الانتخابات عقب امتحانات شهر 1 ... راح يبين العمال من يبون

اشوه انها مو على مشتهاتك لوووووووووووووووووووووول

19. مسوي زحمة والشارع فاضي

166
    0
    0

تدري شنو الغريب إلي فيك أنك عارف كل الإجراءات وردود النقابة وعارف كل واحد يتكلم عن مشكلة ممكن يكون من اي قسم وعاف حتى تواريخ الكتب إلي تصدر ..... عندك معرفة اكثر من رئيس النقابة وأمين السر

ما شاء الله عليك ......................... لدرجة اني قدرت اخمن من تكون حالي حال باقي الشباب

حاب اقولك ................... أن شاء الله ينجح الافضل سواء من ربعك ولا من الشياطين الحمر

وإن شاء الله يطرتك الحلاق من الصالون حقة وما تدخلة مرة ثانيا

20. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    انت فطين وانا اموت بالفطين

لكن الشغله ما تحتاج اكثر من قراءة وشوية تركيز :)

اقرا .. ترا القراءة تنمي المواهب

اقرا وركز شوي .. راح تصير نابغة خصوصا ان (محد يقرا والكل عايش على قالي وقالوا )

اذا فاضي دش الموقع وتسلى (نفسي) نبش يمكن تلقالك سالفه حلوة حق الجمعية العمومية
    www.kocunionm.net

سهله لما تقرا تعرف ان فلان بو نك ازرق رفيج فلان بونك اخضر وعندهم نفس المشكله بالدوام

لكن بعترفلك عن حوار صار بيني وبين فلان بونك اخضر عن مشكلته ودش واحد عرض بمشاركة ثانية (فزاع) ووصلتهم كلهم حق الشخص المطلوب ;) فتعليقي على صاحبنا بوتواريخ وكتب كان من دردشة قديمة:rolleyes:

بس هم يعجبني نشاطك يا صايدني ... استمر واحنا معاك .. ( بس لا تروح بعيد ترا ماني اللى في بالك) ;)

ملاحظه : ترا عفست ام البدليات .. تكفا اقرا قبل ما تدز مشاركتك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة