عملية الغدة الدرقية

الكاتب : amkl | المشاهدات : 2,454 | الردود : 8 | ‏3 نوفمبر 2009
  1. amkl

amkl بـترولـي نشيط جدا

173
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سؤال ارجو من الجميع التكرم بالرد
    وهو : هل من احد قام باستئصال الغدة الدرقية في مستشفى الأحمدي أو يعرف احد استئصلها ؟
    بصراحة عندي الولد لديه تضخم في الغدة الدرقية وقالوا الجراحين في مستشفى الأحمدي يجب استئصالها ،
    ولما قرأت الآثار الجانبية التي شرحوها لي صراحة تخوفت من أستئصالها .

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏10 نوفمبر 2009
  2. الرحا

الرحا بـترولـي نشيط جدا

491
    0
    16
    الله يشفي ولدك ويخليه لك ان شاءالله ...واعتذر ماعندي اي معلومه عن عمليات الغدد في المستشفي

سؤال طال عمرك ان امكن

التضخم في الغدة عند الولد اي صوب ؟..اليمين او اليسار ؟...أو كلها؟

انا والدتي (أسأل الله العظيم ان يشفيها ويشفي مرضي المسلمين )...عندها تضخم في الغده في اليسار

وبعد التحاليل والنتائج ( اللي طبعا برا مو بالكويت لأن مسشتفيات الديره قالولي مافيها تضخم)!!!

بعد النتائج قالولي فيها تضخم من ناحية اليسار ...ولكن لم ينصحوني بأجراء اي عملية استئصال !

ممكن تفيدني اذا تقدر

ومقدما الف شكر لك ...والله يشفي ولدك ان شاءالله

3. amkl

amkl بـترولـي نشيط جدا

173
    0
    0
    أهلا اخي الرحا وشكرا لك على المرور
    بالنسبة للغده عند الولد كلها متضخمة وهذا التضخم حسب كلام الدكتور بعد ما أخذ السنونار قال في داخلها مثل الحبيبات ويجب استئصالها قبل لا تتضخم اكثر ، وان شاءالله قررنا العمليه اسأل الله العظيم ان يشفي أبني ووالدتك وجميع مرضى المسلمين .

4. Fahad5

Fahad5 بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    سلام جميعاً. أنا ابنتي تخلصت من الغدة بجرعة من اليود النووي بدل العملية لأن ما تبي يكون في جرح برقبتها. وقبل الجرعة كانت تشعر بضربات سريعة بالقلب وضيق تنفس. والحين بعد الجرعة هم كمان تشعر بنفس العوارض وتاخد دوا حبوب قبل الأكل على الريق ونلاحظ في زيادة بالوزن من بعد التخلص من الغدة. والله أعلم وسلامة الجميع إنشالله

5. سدن دشتي

سدن دشتي بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    السلام عليكم
    الاخ اللي طارح السؤال بخصوص الغدة الدرقية
    هل ابنك الغدة عندة فيها شي او بس انتفاخ يعني اسم الله عليه حميد او خبيث
    وكم عمر ولدك ؟

6. amkl

amkl بـترولـي نشيط جدا

173
    0
    0
    الحمد لله حميد

7. سدن دشتي

سدن دشتي بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    الله يحميلك اياه ويحفظة من كل سوء ويطمن قلبك عليه
    اخوي لا تتسرع في موضوع العملية
    ترى يوم كان عمري 18 سنة والوالد خذاني مستشفى Koc كان عندي تضخم بالغدة بشكل ملحوظ
    المهم بعد الفحوصات والاشعات قالو لازم عملية وبأسرع وقت ممكن
    والله الوالد خاف علي وسأل دكاتره وايد وخذاني أكثر من مستشفى خاص
    وتعال شوفني اليوم لاسويت عملية ولاشي والحمد لله
    طبعا مستشفى الاحمدي كبرو الموضوع وجد الوالد خاف وايد

المهم اخوي اللي بوصلك اياه اخذ ولدك اكثر من مكان ولاتتسرع وديه اكثر من مستشفى خاص ولاتاخذ بكلام مستشفى واحد او دكتور واحد

واهم شي خلي ولدك ياكل سمك بكثرة هاليومين وعطه الذيل لأن ان شاء الله اهو اللي فيه الفايدة
    وفي بعد بالصيدليات حبوب برتقالية مدورة صغيرة يسمونهم زيت السمك خليه ياخذهم باستمرار وان شاء الله مافي الا العافية هاذا الكلام دكتور قاللنا اياه والحمد لله يوم مشيت على كلامه تحسنت .

8. silver cover

silver cover بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

اخى صاحب السؤال انا الذى اعرفة انك بمستشفيات الموجودة بالبلد سوى عام او خاص يجب ان تحترص وتاخذ الحذر وتسال اكثر من دكتور يحبث ان تكون مرتاح نفسيا بالتعامل معهم او ان تاخذ الوالد الى الخارج وبالذات الى امريكاء مدينة هيوستن فى ولاية تكساس فى مستشفى M D ANDERSON فهو من احسن المستشفيات فى العالم وسوف هذا الرابط http://www.mdanderson.org/languages/arabic/index.html وعسى ان يتمم على مريضكم بالشفاء

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏10 نوفمبر 2009
  9. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    نسأل الله العظيم رب العرش العظيم
    أن يشفي والدكم الغالي إنه على كل شئ قدير

جاري تحميل الصفحة...