خبر لأهل ميناء عبدالله شركة (طويق)

الكاتب : سري للغايه | المشاهدات : 1,557 | الردود : 10 | ‏3 نوفمبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    :rolleyes:

ملاحظة: بس فيه مشكلة طبعن الشركة متخلا من سوالفها المعروفه يعني في ناس راح تأخذ أقريد أكبر من ناس يعني موكلكم سواسيه مختلفين معنه أنكم نفس الشهادات ونفس الخدمة ولكن العبيد يبيها محسوبية وكل واحد يروح يجيب واسطة أحسن الترقية في العيد الجاي وأذكروا الخبر هذا وراح تعرفون أنه الأخبار موكده والعبيد يبي يفاجأكم فيها قبل العيد ويطلع أيجازه كل العاده وأذا قالكم مافيه شي حاليا أناوياكم أمام الحق وراح تكتشفون طريقت العبيد بالترقيات يرقي ويطلع أيجازه .

2. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0

قواك الله اخوي

أخوي انته شقاعد تقول ..!!

كلامك كله مو مال العنوان كلش ..!!

اخوي ياليت لو توضيح منك لوسمحت اكثر ,,

3. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    والله انا بعد مافهمت ولاشي كلش :)

4. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    مراح تفهم

عارف ليش لأن ليس لك شأن في الموضوع مجرد فضول الموضوع عن الشركة القطاع الأمن قطاع خاص التى تعمل قبل فترة في ميناء عبدالله وهي الأن تعمل وبالأصح أضمت إلى شركة الخدمات القطاع النفطي والموضوع عن الترقيات الموظفين اللي يعملون فيها من قبل لأن لديهم مشكلة في الدرجات وصار تلاعب في درجاتهم أرجوا أنتكون قد فهمت.

5. سياسي محنك

سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

أخوي ترا الرجال ماقال وانت رديت عليه رد حاد جدا وهذا منتدى وموشرط يكون اللي يرد على مواضيعك يكون

من موظيفي اوسكو ولا ماكان سمي منتدى القطاع النفطي , اخوي سري للغاية اتمنى انك تفهم الناس المواضيع

بطريقه سلسه في الردود .

تقبلوا تحياتي

6. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0

عزالله ان كلامك صحيح

وكاتب الموضوع مع احتراماتي له ماعرف يوصل المعلومه بالطريقة الصحيحه..كانه لغز قطها علينا ومشااا

7. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    لازم الجواب يكون قد السؤال

عن قوة الرد انا مقلطة على أحد لأنى محبه هذي الأشياء وقوة الرد لازم تكون قدر السؤال لانك يأخي العزيز لوعرفة شلون طريقة سؤالة كان كان مقلت هذا رد قوي لأنه لونه قال مفهمت السؤال راح أوظح له المكان والمعنى ولكنه قالها بطريقة دفشة يعني طريقة منرفزه يقول أنت يالى كاتب الموضوع شقاعد تقول شت خربط يعني وأنت شرايك بهذا الكلام هل أقوله نعم ياسيدي أوضحله بطريقة تقوم بمقامه لازم تعطي الناس على قدها .وأنا عارف أنا وأخواني الموجوديين من أسماء تهاجم أي موضوع ومن غير مبرر مجرد مكونيين لهم شلة على غير معني وبالاصح الموضوع اللي ميبونه يهجمون عليه وعن الأخوان اللذين أجيب الموضوع مثلا عن اي شركة ولا يعرفون عنها يأسألون أخوانهم الموظفين فيها ويقلون شصاير عندكم حتى توصلهم المعلومه أمى عني بل أنقل الخبر بعد صحة من الأمصدر ولا الأدارة فقط . ولا نقلط على أحد لاننا تربينا على الأدب واللي مفاهم أي موضوع يقول ويسأل بأدب يقول موفاهم ونردله الجواب مع التوضيح أما يقول كلام غير مثمن راح نرد عليه بأقومنه.

واهذا كلامه شوف شلون طريقة السؤال:

أخوي انته شقاعد تقول ..!!

كلامك كله مو مال العنوان كلش ..!!

8. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0

الحمدالله والشكر له على النعمه اللي انا فيها

الحين هذا يزاتي اقولك اخوي ؟

أنا أتحدى أي عضو بالموقع انه يفهم كلامك اللي قلته بالموضوع ..!!

انت قول انك كتبته بالغلط وماتبي تقول انك نزلته بالغلط وقاعد ترقع الحين فقط

انا متحسف على شي واحد بس , اني قلت لك اخوي

وبالنسبه لردودك , فأنا أعتذر عن أي رد لك

لانه من قريت موضوعك وردودك أيقنت ************

أكتفي بالأخوان اللي ردو عليك فهم أعطوك حقك وزياده

والسلام مسك الختام

9. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0

يا اخي الكريم شفيك سويت من الحبة قبة...اخونا ماغلط واللي قاله كلام عادي...وبالنهاية قالك ممكن توضح اكثر لو سمحت؟؟

يعني تشوف الشين وتخلي الزين...معقولة الرد هذا البسيط هزك...وسع صدرك وتعوذ من ابليس..

انت بدل لاترد علينا هالرد الجامد...وضح لنا مقصدك...؟؟

وخلك وسيع صدر

10. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    الغلط ليس من شيم الرجال

أنا مغلط بس رديت على قوة الكلام اللي كاتبة يعني عامل كم أن تحب تعامل والغلط أنشاله لاأنا ولا هو جامنا قلط مجرد عدم فهم السوال منه وعدم فهم الجواب مني بالعكس ماني زعلان منه وعن كلمت اخوي متزعلني حتى لوقلت منت أخوي لانه أخواني من والدييني يكفون ويوفون بيوم الشدايد وكمى قال الشاعر (خل خوتك مع اللي ترفع الرأس ) أما عن الشركة طويق هي شركة اللي فاهمينها هم الموظفيين فيها من قبل في شركة ميناء عبداللة حليا هم المخصوصين بالموضوع جزاكم الله خير يعني عارفين الموضوع لأنهم نحنوا متباشريين معهم فيها من قبل حتى خلصت قضيتهم وهذا الموضوع ياأخي العزيزي من زمان قد حصل اللي قلتهم وهم فاهمين وأنا متصل عليهم وقالوا سوينا اللي صار يعني الموضوع قديم ألحين يعني قبل العيد قلنا وصار فهمت يالغالي .

الرجاء أغلاق الموضوع لأنه أنتهى من قبل العيد من الأدارة

11. like.no.other

like.no.other بـترولـي مميز

594
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة