مكافأت مجزيه بأنتظار الفاسدون في وزاره الصحه الكويتيه !!

الكاتب : بو أسماعيل | المشاهدات : 525 | الردود : 0 | ‏1 نوفمبر 2009
  1. بو أسماعيل

    بو أسماعيل بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    مكافأت مجزيه بأنتظار الفاسدون في وزاره الصحه الكويتيه !!

    هلال الساير وزير الصحه الكويتي منذ نشر الفضيحه المدويه التي هزت أركان المجمتع الكويتي والتي ذهب ضحيتها مواطنه كويتيه نتيجه الأخطاء الطبيه التي أرتكبها أطباء مستشفي مبارك وعلي رأسهم الطبيب المصري الجراح هشام تركي وبقيه أفراد أطباء الأهمال المذكورين ونتيجه فساد المكتب الصحي الكويتي في لندن برئاسه يعقوب التمار .

    أقول من تبعات الفضيحه المدويه التي تم نشرها في جريده الراي الكويتيه عدد يوم 29 / 9 / 2009 صفحه 19 هلال الساير من يومها لايعرف ماذا يعمل وماذا يقول لتغطيه موقعه في كرسي الوزاره وتغطيه شله الفاسدون في المكتب الصحي في لندن فتاره يشيد بعقوب التمار فجأه في الصحف وتاره يقول أنه سيعالج مواطن الخلل ويعطي صلاحيات أكبر لمديري مكاتب الفساد في الخارج عفوا العلاج في الخارج ! فبدلا من فتح تحقيق موسع بمهازل مستشفي مبارك ومهازل يعقوب التمار رئيس المكتب الصحي الكويتي في لندن والذي لايمضي يوم واحد دون وجود شكوي من مواطن ضده شخصيا أو ضد أسلوب العمل في المكتب الصحي الكويتي في لندن فعندما يعلن هلال الساير أنه بصدد منح صلاحيات أكبر لمداراء العلاج في الخارج أقول له أستريح فيعقوب التمار مدير مكتب لندن الصحي دون أعطائه أي صلاحيات هو سيد الموقف ويخالف جميع قرارات اللجان التي توصي بأسم المستشفي ويأتي التمار ضاربا عرض الحائط بأي قرارات من اللجان المختصه وينتقي أسماء مستشفيات محدده له مصلحه معها !!! فلا داعي ياهلال الساير أن تعطي مزيد من الصلاحيات فمدراء العلاج في الخارج تحديدا مدير مكتب لندن وقبل أن تتولي الوزاره عنده ضوء أخضر أن يفعل أي شيئ في المكتب الصحي دون حسيب أو رقيب مهما فعل ومهما ذهب المواطنون الأبرياء ضحايا لأفعاله !!


    فلماذا تعطي مزيد من الصلاحيات والتي هي موجوده أصلا !! يعقوب التمار ليس بأنتظار أذن للتوسع في صلاحياته فهو مع الشله التي تدير مكتب لندن ومجموعه الموظفون السودانيون العاملين في المكتب الصحي وسمسار الصفقات المدعو فضيل السوداني مندوب الصفقات في مستشفي كرومويل التعيس ليسوا بأنتظار أذن منك ياهلال ! ولكن بأنتظار أن تكون صاحب ضمير حريص علي البلد وليس المنصب وتصدر قرارات بتنظيف وتطهير المكاتب الصحيه وتحديدا مكتب لندن من شله الفاسدون وليس مكافأتهم بأعطائهم مزيد من الصلاحيات !!!!!!!!


    وألله مهزله يهلال ؟! أنت تشجع علنا الفاسدون وتعطي لهم مزيد من المكافأت علي فسادهم ولكن الشرفاء من مسؤولين الصحه تصدر بحقهم قرارات نقل وأحاله للتقاعد !!
    تسترك ياهلال علي رؤوس الفساد يعني أنك شريك معهم في هذا الفساد !
    وألله يكون في عون المواطنون الشرفاء أه يابلدي الكويت

    عنوان تصريح هلال الساير في الصحف
    صلاحيات أكبر لمديري المكاتب الصحية بالخارج
    شدد الساير على اهمية اعطاء صلاحيات اكبر لمديري المكاتب الصحية في الخارج، لاسيما في الحالات الحرجة والانسانية التي تتطلب سرعة اتخاذ القرار .
    وقال الساير لــ«كونا» انه اصدر قرارا يقضي بنقل تبعية المكاتب الصحية لوكيل الوزارة مباشرة بعد ان كانت تتبع ادارة العلاج بالخارج واللجنة العليا، ومنحهم صلاحيات اكبر تمكنهم من سرعة اتخاذ القرارات بما لا يتعارض مع روح القانون. واكد اهمية تحقيق الانجاز وعدم تعطيل احتياجات المواطنين الاساسية لخدمة المرضى المبتعثين وتسهيل اي عقبات قد تواجههم اثناء فترة العلاج بعيدا عن البيروقراطية في العمل والاجراءات في ظل رقابة سابقة ولاحقة لاعمال وقرارات المكاتب الصحية وفي اطار القانون .
    جريده القبس / جريده الوطن الكويتيه عدد 1 / 11 الأخيره
    تعليق :
    كلام جميل مأقدرش أقول حجا عنه !!!!!!!! ولكن أريد بيان حقيقه السطور للمواطنون الذين لم يستوعبوا مغزي بيان الساير ! لايريد تسهيل أي عقبات في طريق المواطنون كما يقول ويدعي فالمعني الصحيح والحقيقي يريد تسهيل أي عقبات في طريق شله الأنس في المكاتب الصحيه ! والبعد عن أي بروقراطيه وقرارات مكتوبه حتي يبرر ليعقوب التمار عدم ألتزامه بأي قرارات من اللجان المختصه !!!! لأن وقتها سيقول التمار أن هلال الساير منحه كامل الصلاحيات أن أفعل ماأريد !!؟؟ دون الحاجه لأنتظار أي قرارات !!!!! ملعوبه يهلال !! فكان موضوع الفضيحه المدويه أن التمار لم يلتزم بقرارات اللجان المختصه وأنت الأن تريد لرئيس شله الأنس منفذ قانوني يهرب منه التمار من أي مسائله مستقبلا عن سر مخالفته للجان ؟ فالأجابه ستكون ( كيفي ) !! هلال الساير أعطاني الخيط والمخيط حتي أستطيع من ضمن صلاحياتي عزل هلال الساير من منصبه !!!!!
    وألله المستعان ياوطن
     

مشاركة هذه الصفحة