مامصير العاملين مع المناصب النقابية القادمه

الكاتب : نقرة ايوب | المشاهدات : 2,684 | الردود : 29 | ‏1 نوفمبر 2009
  1. نقرة ايوب

نقرة ايوب بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اتقدم بالعذر لاخي سري للغايه لتشابه انطلاق الموضوع

والفرق بعض الي بينزلون للانتخابات اصحاب الردود الغريبه في موضوعه ومواضيع كثيره

مع عدم التفريق بين القدر والجدر !

والفرق الثاني هو عامل الوقت ( ما تردد بالاونه الاخيره )

المقصود بالمناصب = النقابه

سمعنا بالاونه الاخيره بل بلا ذكر وكالة يقولون

هناك حفل عشاء اقيم قبل 3 ايام تقريبا من تاريخ كتابة هذا الموضوع

ترحيبا وشكرا بما توصلوا اليه القطب 1 و القطب 2 على الانجاز الذي حققوه المخضرمين في السباق على النقابه

وهذا ليس تقليل من شائنهم بل بالعكس الاعداد تثبت الارجحيه لهم والاخوان المنافسين ومن اثبتوا تواجدهم خلال الدوارات السابقه في الشركات الاخرى تثب هذا الشي

اسامي تعد ولا تحصى يضرب فيها المثل على الاصلاح والقياده والحرص على الاعتدال والطرح الايجابي والكثير من هذه الامور

لا اريد ان اقلب هذا الموضوع الى مديح عكس ما اريده من مساواه بالطرح من اجل مصلحة العمال

عند الذهاب الى محرك البحث google وتبحث عن اخبار نقابتنا الموقره وتركز بالبحث على الايام القليله الماضيه

ستجد ان هناك من الاقطاب المذكوره من فتح باب التقدم للترشح لقيادة للمحافظة على حقوق العاملين واسترجاع من ظلم بحقه لحقه

فمى ان تم تحديد انتهاء موعد التقدم للتطوع

الا وسمعنا تحركات المفاوضه

فبالامس القريب هناك شخص يدعي انه ممثل الحظر قام بالاتصال ببعض الاشخاص واستغربوا طريقة كلامه واسلوب حواره

وموعده المشبوه بصراحه وهو المجاري لموعد انتهاء الترشيح لمى رأيناه من محرك البحث للاخواننا الاقطاب

ويقول انه نازل ومش عارف ايش توجهه واتضح توجهه بالكامل بعد ما سمعناه بالفتره الحاليه

كنا بالسابق نتأمل التفاف هذه الاقطاب على بعضها ويدنا بيدها

لكي تكون قبضتنا من حديد وكلنا يد واحده

ولكن ما اكتشفناه من هذه العمليه ( الدمج ) ماهي الا اليه لكسر من يعاكسهم بتيار الكفاءه او الافضليه

فما سمعنى قبيله قامت بالفرعيه من اجل نقابه الا بشركتنا

وما سمعنى ان قبيله قامت بالفرعيه ايضا من اجل رئاسة مجلس نقابي قبل تشكيل قائمه اصلا

وما سمعنى ان الوحده من اجل كسر انفسنا

وما سمعنى نقابه تتنازع على المناصب قبل تشكيل القائمه بشكل شبه كامل

بس على عكس ما نعرفه ونسمع به

القطبين عقدوا الهمه واكدو الكلمه بانه وضعهم فقط للمناصب

من خلال تبادلهم للمراكز وما شابه خلال فترة تواجدهم في هرم النقابه

فان لم تكن بالاتحاد ستكون رئيسي

وان لم اكن رئيسك ساكون بالاتحاد

بذمتكم هل يعقل هذا الكلام ؟

هل اصبحنا خالين من المشاكل الى ان وصلنا لهذه الدرجه ؟

الكل منا مر بفتره تدريب جارفه بلا شهايد :)

فما بالك رئيس اداري لم يعرف الدوره او التدريب او الظلم بكل مجاميع ومجالات هذه الوظيفه

ما يخوضه من مغامرات في جعبة اصحاب المشاااااااااااااااريع التطويريه لمركبة الموظف داخل ارجاء الشركة المستقبله لتوظيفه

وبالاخير تطلع العماره لشخص قريب من المقررين واصحاب القرار

والمطعم لصديق له

والمدرسيين متقاعدين من قواة عسكرية عربيه مترجمين للغة الانجليزيه :)

والمدربين حراس شخصيين داخل الملاهي الليليه الاجنبيه !

تحملوا كل الظلم والضغط و و و و و

وياتيك اشخاص لم يعرفوا ما ممرت به ويردون تمثيلك بل بشكل الرئاسه

فقلنا لا باس ندعي لكم بالتوفيق من ناحية انكم معنا ومن ناحية انكم ضدنا ( الموظفين )

فوجدنا الالتفاف لهذه الاقطاب

هي لتوزيع المناصب ولضمان الوصول بما تثبته ارقامهم صاحبة المراكز الاولى

ولو تذهب لاسباب تمثيلهم هي فرعيه وماشحانات عاطفيه

وان ذهبت الى اقطاب شركتنا ( امن و اطفاء )

ستحد بالامن من الضابط الى رئيس الضباط الى الناظر الى ........... المدير من قطب :)

وايضا هناك قيادين بالشركة من القطب الاخر يمول حركة الوصول للاقطاب المدمجه مع بعضها

في امل فرض توزيع المناصب وكسر من يعارض فكرتها

فمن يقول لي لا مخطئ

اتمنى ان يفكر قليل فرعيه ( عاطفيه واكثريه ) ما النتيجه التي نخرج بها ؟

والتيار الذي سينازعه ممثلينا الاعزاء المستقلبيين هي طرف منهم اصلا ( الشركة ) هو ركن من اركان الفرعيه حتى لو انه لم يشارك بها نظرا لعلوا مستواه داخل الشركه :)

فاستأتي العاطفه العاصفه الكبرى علينا وتمحينا سواء كنا على حق ام لم نكن

فصوتنا مكتوم

وتعبرينا ممسوح

اتمنى من من يريد المشاركة

الارتقاء بمستوى المشاركة لطرح الايجاب والفائده لتعم علينا جميعا ولا ينخرط بتيار التشنج والتعصب لاننا اصبحنا عاله

امام الشركات الاخرى

ببعض الحركات التي ليس لها تفسير كالفرعيه والمناصب قبل اتمام حلقة القائمة

الاسئله هي

هل ترى ان هذه الظاهره صحيه ؟

هل ترى ان التفاف الاقليات بمى سمعناه من توحد بالايام الماضيه بعد التهميش الحاصل للواقع والموظف صحيح ؟

هل وجود نقابة تمتاز بالعاطفه والتهميش وجود تمثيل التشريف ؟

هل حقوقنا ستسترد مع الجولة القادمه ؟ نظرا لمى رأيناه من الجولة السابقه تحت حكم الفرعيات ؟

اتمنى من المشرف ان يقف معنا بهذا الموضوع نظرا للوقت الحرج الذي نمر به

ولمى نراه من اصحاب الردود التي تثير عرقلة التوسع بالفائده

واعتذر للجميع بدون استثناء خصوصا لمن يفكر انني اتطرق لشخصه او مجاله بالتجريح او ماشابه ذلك

واتمنى ان لا يفهم اي شخص اني ضد اي احد بل بالعكس

من يخطئ كلنا معه للتصحيح فهذه نظرتي الشخصيه لما يجري من عشوائيه بنحدار سلبي

والله على ما اقول شهيد كل القطبين والعاملين اخواني

وانتظركم بالردود

2. قوة الأمن الصناعي

قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

146
    0
    0

أخوي : نقرة أيوب

بالبدايه أحييك على مشاركتك الصريحه والتي تمس الوقت الحرج الذي نمر به

وهذا الوقت وقت انتظار ولادة شي إما يكون حسن المظهر او يكون سيء المظهر

ونحن من يشرف على ولادة هذا المولود ونحن من نساعده على الظهور ونحن بيدنا منع حضور مولود السوء

وشاكر لك سطورك الجميله

وتقبل أجاباتي وحضوري وتحياتي

3. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    أولا شكرن على تقارب فكرنا

1_مناحية النقابة والقبليه هذي منا ومن مشاركة الجميع ولكن في شي أخر بخصوص الفرعية اللتي يقول عنها الجميع اللتي أخرجة الرئيس وزعلة منها القبائل ترى زعل القبايل ليس علشان المصلحة بل لاختلاف التجمع والقائمة اللتي كانوا يتحالفون بها وكل يغني على ليلاه ومصلحت نفسه وبأمكان الجميع الأخريين اللذين لايردون هذه القائمة أن يطعنوا بها في القوانيين مثل عدم تصويت كثير من المسجليين والمترشحيين في فتره أقل من 6شهور وهذا مخالف أو طلب جمعية عموميه غير عادية لطرح الثقه فثهم بعد النجاح ويمكن فركشة النقابه وأعادة الترشيح مره أخرى .

والشي الغريب في الأمر اللذي الشباب مدروا عنه هو أنه في عمر النقابات وتاريخها لم يحصل هذا ألا في شركة الخدمات وهو أنه يكون المرشح لرئسة النقابة من الأدارة يعني أيداري شلون هذي فهموني أياها يعني أذا هو أيداري شنوا اللي عرفه معنات الشباب اللي في الشركة ومطالبهم وأذا وصلوله القضيه والمعاناه وعرف عنها ودرى أنها صحيحه والموظفيين مظلوميين هل راح يقف في وجه مديره الذي راح يقابلة العمر كله ليين يتقاعد ويتناجر وياه ويطلب الحق ويروح يتشاكل وياه في التلفزيون والجرايد وهل يضمن يكون نقابي طول عمره ولمن الفتره اللي بعدها لم يحالفه الحظ هل يظمن أنه المدير الذي كان يتناجر وياه لاجل الحق راح يتقبله هذا شي غريب أنه الرجل صعب يقامر في منصبه وظيفة ولاراح ياكلها الأ حنا يالموظفيين شي لم يحصل في جميع النقابات يعني أقرب شي لهذا التفسير هو يبي يضبط لنفسه ولوالده الذي سمعنى أنه بترشح للرئاسة الاتحاد ولكم الرأي في الأختيار ولكن فكروا قبل لاتختاروا;)

4. like.no.other

like.no.other بـترولـي مميز

594
    0
    0
    اشكرك اخي نقرة ايوب لطرحك للموضوع المميز

وكلنا نطمح لتشكيل نقابه قويه خاليه من النزاع القبلي و الطائفي

ونتمنى للموظفين ان يختارو و يصوتوا للانسب والاجدر

موضوع ممتاز ويستحق التثبيت و اتمنى من الاعضاء موظفي شركه اوسكو ان يشاهدو الموضوع و يستفيدون منه

تحياتي

5. حدي صريح

حدي صريح بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    ليش شايل عليه

انا ابي ارد على موضوع ان الرئيس ايكون ايدري

جاسم الناصر رئيس اتحاد البترول ايداري

خالد الطاحوس كان رئيس اتحاد الوطني وكان ايدري

خالد القبيشان رئيس الاتحاد العام وايدري

ثابت الهارون كان رئيس الاتحاد العام وكان ايدري

حبيت احط هذي الامثله كرد على هاللغط اللي صاير على هذا الموضوع
    واذا الشخص هذا باين عليه انه راح ايكون محابي للاداره كلام ثاني مع طلب اثبات ادله على هالشي

ولاكن اللي مبين ان الموضوع شخصي وحنا الموضفين راح نختار اللي متأكدين انه الافضل

ولكم جزيل الشكر

6. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

تم إضافة كلمة النقابية لعنوان الموضوع منعا للبس

وتسهيلا على القارئ

7. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    كلام جميل

أولا أخي العزيز نقبل ردك بكل أحترام وأنا والله مع مصلحة الموظف لأن مصلحة الموظف من مصلحتي ثانيا أنه والله مابيني وبين أحد من اللي ذكرتهم شي وهذا خبثل من الذي يتفعل بالخفاء أنا أقابل لو في شي بس مابيني وبينهم وثالثا أنا قلت رايتهم بيضا بس هذا اللي يدور بين الشباب وجاني من التشكييك والتفكير بالموضوع وليس مني وليش تزعل من النقد بالعكس اللي ينتقدني أتعلم من أخطائي بس الي يسب هذا الحاقد ولا يتكلم في الأعراض على سبيل المثال أعضاء مجلس الأمة كلهم زينيين وحتى المطاوعة والسادة من زينيين أنا أقولك لاطبعن كلن يوضحة موقفة وفيهم من أنحرج وبينت مواقفة وتوجهه من قبل لايدخل وهدفه أما أنا مجرد سؤال هل يجوز يتواجه أيداري ويصعد الموقف مع العبيد ولا لا بس هذا سوالي وأذا عن اللي ذكرتهم من النقابات السابقة مثل الطاحوس وغيره فالطاحوس مكان يحلم في منصب باليحلم في عضوية مجلس الأمه وحصل عليها وصاحبكم يحلم في منصب أذا سار ويا الأدارة وأذا أختلف مع الأدارة هل يتوجه ليحلم بالأمة وعن الأعضاء اللي ذكرتهم أسمائهم من قبل الطاحوس أيداري وكل ربعة أيداريين والأضرابات ليست في وزارة بل في وزاراة أخري خلك مع هذه النقطة يعني بالعربي مهم حصل مراح يلحقة فصل ولا شي لأنه بعيدد عن وزارة وهو مهندس وإداري وكل المطالب إداريه أما صاحبنا فهو إداري وربعنا ميدانيين في الحقول فهذا الفرق لايعرف همومهم ولامشاكلهم ويكون الرئيس من المداني يعني في أجواء العمل ليس في الطرف المظل والموظف بالشمس يعني من الأخر راح نلقى صاحبك معارض يوما ما ولا يتحسس على الموضوع ليعرف حرارة الموقف هل وصلت لك المعلومه فهمت ياعزيزي المتحمس.;)[[/size]

8. ابوو علي

ابوو علي بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    اول شي مساكم الله بالخير ... ومشكور وما قصرت عالطرح والكلام اللي نتمنى نسمعه من ناس فاهمه وعاقله نفسك,,

مادري لي متى والمشاكل موجوده بنقابتنا ,, انا ما اتوقع السبب من الاعضاء السبب من الاداره نفسها , فما بالكم ان شخص من الادراه يترشح وفوق هذا ياخذ رئيس للنقابه , اذا الاداره الحين ما تسمع للأعضاء وما تعطيها بال شلووون اذا نجح الشخص اكيد ما راح تعترف فينا ومطالبنا ماراح تمشي , انا والله اتمنى تكون النقابه القادمه بأذن الله فيها ناس فاهمه ومو شرط يكون كبير بالسن اهم شي كبير بالعقل , والله يوفق الجميع

9. احساس شاعر

احساس شاعر بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكراا اخى العزيز على طرحك المميز

سبقنى احد الاخوان على الرد

توجد اسماء بارزة دافعت عن حقوق الموظفين وهم بلأصل ادارين
    ومن حاضرهم الان رئيس اتحاد البترول يعمل ادارى

نحن لانقيم الاشخاص على مناصبهم
    فهاذى ذمة عند الله قبل ان تكون قرض شخصى او غيرة

اما عن الفرعيات فهذا يشمل الجميع دون استثناء
    من جميع الاقطاب على قولتك

اما عن نقابة سابقة ماذا فعلت لنا كموظفين غير النزاعات والصراعات الداخلية بينهم
    قسم متحيز مع الادارة والاقسم الاخر معارض دون ذكر الاسماء

لماذا حدث كل هاذا بسبب عدم الاتفاق بينهم والامسئلة بختصار ليس الهدف الانجاز بل اثبات وجود
    فقط لاغير

انا لااتحدث من فراق ولااضلم شخص على مصلحة شخص اخر ولا عندى تلميع لشخص لايستحق
    وعندى الدلائل والبراهين لاكن شى فات ولانريد البحث فلماضى

فل نتعلم من قلطة نتحملها جميعن دون استثناء

وانا اقولها بكل صراحة واقسم بالله العلى العظيم ان قصدى من الشى هاذا مصلحتنا كموظفين
    قبل اى قرض شخصى توجد اسماء من المرشحين الجدد تبشر بكل الخير

مشهود لهم بلاخلاق الحميدة ونريد اخراجات طيبة دون استثناء من كل الاقطاب لمصلحة جميع الموظفين
    وتحريك عجلة الاتنمية والتطوير

وتقبل منى كل احترام وتقدير
    وشكرا على طرحك للموضوع

10. نقرة ايوب

نقرة ايوب بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    اسف على التأخر مكرر الى ان تقبلوا :)

اولا اهنئ اخواني من ثم اهنئ نفسي لمى نرى من قيادين يمتازون بالحياديه ولم اتوقع ان يتثبت الموضوع , لمى اصبح عليه حال هذا القسم الذي اصبح قمة للتذمر والشكاوي والتجريح وما شابه من السلبيات

ولكي لا نظلم حق اخواننا المبدعين نقول لهم قلة وتشكرون وانتم عاكسنا الايجابي لتواجدنا بين اقسام المنتدى من الشركات الاخرى

===============

اتقدم بالشكر لكل من شاركني هذا الموضوع

ولي مداخله قريبه ان شاء الله

11. نقرة ايوب

نقرة ايوب بـترولـي نشيط

73
    0
    0

12. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    قبل كنت معكم والأن أختلف معكم

أخواني كل هذا الكلام نفس الشي حتى عند أقلية القبائل على سبيل المثال مناحية تشكيل القائمة الجديده التي يتحدث عنها ويديرها من أحد عوائل الحضر اللي هم أصبحوا كقبيلة من كثرهم وهو الذي يتزعمهم ويخطط لهم وعن أحد القبائل المشاركة معهم راح لتحالفة مع قائمة السابقة ورفضوه وراح يدور مصلحة لأنه قبيلة يتبرزون من الجمعيات التعاونية ومن النقابات ثم البلدي والامة وهم بالمجلس الامه والبلدي ليس بحاجت أحد منكم لكثرتهم ولكن يريد أن يبرز نفسة من قبل النقابة حتى يكون مثل أبناء عمة اللي في مجلس الأمة قبل سقوطهم في هذا المجلس وعن العائلة الكبيره في القائمة الجديده هم لم يتضح منهم أحد حتى يتشاوروا مابينهم يعني بالفرنسي فرعي علا الطريقة الأفريقية وعلى فكرة النقابة النفط تدخلة فيهم من ناحيت التشكيل ومن ناحية التخطي وهي العايلة المتسلقة على ظهور الغير وأنت عارف في كل مكان يقولون هذولا كلونا وهم متعنصريين من قبل الغزوا حتى بعد التحريير لم يغيروا فكرهم أنه حقهم ماخوذ وهم بالأصل ماخذيين حق غيرهم شوف نقابت النفط الحاليه هم وماذا فعلوا بالأصل هم يردون المناصب والبروز أما المواجهه والمطالبة أتحداك في تاريخ النقابات ولا أعضاء جميع المجالس بمافيهم الأمة لم يطلبوا مطلب شعبي ولا يعملوا أضراب والدليل الناس غيرة وفي نقابة النفط وهاه هم لم يغيروا ولم يطلبوا بلغيروا مسمياتهم ووصلوا لغايتهم وموظفيين النفط يترحمون على النقابات السابقة لانها يطلع منها شي لو قليل لفايدت الموظف.

وعلى فكره سالفة أنهم متفقيين ولا أحد طلب ولاتوزعت المناصب راح تكون هناك معركة كبيرة عارف ليش لان أحدهم اللذي جمعهم وهو مرسول ومخطط ينقذ سمعت على العبيد راح يخذ الرأسه وراح يمشي عل أوامر العبيد وراح يتذمر جميع الموظفيين وتحترق القبائل والعوائل المشاركة بالقائمة .

وأقولك شي لم تعرفة والله أنه العبيد وراء التخطيط هذا للقائمة وينقلوله الأخبار التحالف أول باأول وهو لايريد نقابة تخالفة والدليل شوف صاحب الفكره يدمدح العبيد ويقول أبو أحمد طيب ودايم متعاون ليش يبي يحط العيب على الموظفيين .وعن اللي تحالف معكم وأمس مع القائمة الثانية مهمة إالا البروز والنجاح ليس لمصلحة الموظف بل عند قبيلة في الخارج وهم يحبون الأنتخابات حتى ولوا في جهنم يبون يكون لهم بروز لحظهم بجميع النقابات يكون لهم واحد حتى ولم يكن له دور بس يكون نقابي هذا لنقص في قدرهم عند العالم . والقائمة هذا أذا كانت تتمنى الخير من قلبها الله يوفقها أما أذا تود أن تطيح بالقائمة الثانية عشان العبيد فلا بارك الله فيها وأنا عارف أنها راح يمشيها العبيد مثل مايبي.:d

13. كلمة حق11

كلمة حق11 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    توضيح

السلام عليكم الله يعطيكم العافيه علي هالموضوع وعلي هالطرح الواضح والصريح من نقره ايوب وسري للغايه ولايهنون اخواني المشاركين عندي توضيح بس علي حسب ما اسمع من الناس ومعلوماتي المتواضعه بان الاخ سري للغايه يقصد التجمع الاخير الي كانوا ينادون ويدعون له عبر اصوات انا اعتبرها شاذه لانها اصوات من الادارة مدعومه وموجه ضد مصلحه العمال وليس مع مصلحتهم وعلي مااعتقد ان الاصوات من ادري وهذا شيء واضح ومرفوض من قبل الجميع من حيث المبدأ الترئس والقياده لمطالب العمال عمرها ما أتت من الاداره لان فاقد الشيء لايعطيه وافضل من يئدي الدور بالشكل الصحيح واكثر فاعليه هم اهل المشكله والمعاناه لانهم يتعايشون معها بأرض الواقع فهم خير من يوصلها ونحن كشركه مستحدثه او جديده النشأه لاتحتاج الي اداريين ان يمثلونا ويطرحون مشاكلنا لانهم لم يمرو بها ولم يتعايشوا معها فمالدافع لنزولهم الانتخابات اريد جواب مقنع ان كان لديكم جواب ثانيا هم ليس العدد الفعال وان كان لديهم مشاكل تستطيع اي قائمه ان تتبنها بكل حياديه وموضوعيه وثانيا حسب معلومات ان اقلبهم تربطه علاقات شخصيه مع العبيد ومجلس الادارة لان اقلبهم موظفون سابقين بالشركات وهو من اتي بهم فما المعانات التي تدفعهم الي النزول والترجل الي معركه الانتخابات اهي استهزاء بالعقول ام ضحك علي الذقون ام ضعف فينا لتجاهلنا الافضل والاكفء ان يتبني مطالبنا وان يكون ممثل لنا يا أخوان حنا الي فتحنا المجال بان هذي الناس تحاول ان تجعل لانفسها دور ودليل علي ذالك بعض القبال اخرجت من لجانها وفرعيتها بمعنا اصح اداريين لكي يقود مسيرة العمال في العمل النقابي احلال علي اوناس لانهم كثرة عدد وحرام علي غيرهم لانهم قله هذا المبدأ ياخوان مرفوض من غله او كثره لانه لاينصب في مصلحه الموظفين والعمال اذا كان اوناس يمرون في نفس معاناتنا وهم نقابيين عندما هددهم مدير الامن خافوا وتراجعوا عن بعض مطالبهم ومواقفهم فمابلك بالاداري يأخوان ان ليس لي اي هدف من طرح هذا الموضوع وانا لست ضد اي شخص ولكن خذوا هذا الكلام بعقلانيه وواقعيه وحكمه من اجل مصلحت الجميع نريد انجاز نريد تحدي نريد رفع ظلم ومعانات لانريد ضعف وتشتيت اختاروا من انجزوا ومن وقفوا وتصدوا الي الشركه صدقوني اذا كل واحد منكم توجه الي شخص يعرف مواقفه ويعرف انجازه وشجاعته وجرائته لتصدي الظلم وقاله لازم تنزل وحنا معاك لنزل الاكفأ واصبح لدينا نقابه قويه لكن مع الاسف قال فلان وقال علان انتوا ماتعبتوا من هذا الكلام نقابه ونقابه نقابه ونقابه كافي خلاص عصر الضحك علي الذقون انتها دورو لا تتعبون ولاتيئسوا صدقوني ابتلقون بس اذا دورتوا بضمير حي فكر واعي وعقلاني اصلحوا عقولكم وانفسكم وراجعوا حساباتكم هذه اول خطوات الانجاز والله يوفق الجميع وسامحوني اذا كان كلامي فيه حده من اندفاعي علي المصلحه العامه وشكرا

14. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    شكرا على صراحتك

أخي العزيز كلمة حق كلامك صحيح وأنا أتبع كل المواضيع ولا أجامل أحد حتى لو أخواني لأنه الساكت عن الحق شيطان أخرص والشئ الثاني هذا كلمت حق وذمه ليس فيها مجال للنفاق ومصلحة من الدرجة الأولي لي والثانية لجميع الموظفيين كنت مع قائمة الجديدة وهذا ليس تجريح فيهم بل ماشفة وأستنتجة واظاهر راح أعتزل التصويت لنقابة خير شر حتى يأتي سنة التقاعد قنا القائمة السابقة طلعت فرعيات وفيها وفيها وأنه الجديده سوف تكون أحسن ومخطلطة من الجميع ولكن قال لي صديق من اقرباء هذي القائمة وهو من موظفين خارج الشركة ولكن يتبع أحد المؤسسة البترول في أحد الشركات النفطية وهو من قالي أنا نازل الأتحاد وعيال عمي اللي هم الكنادره أنا اللي قلتلهم خلوا المناصب وأطلبوا ممثليين الأتحاد لأنه النقابة فاشلة ولكن الأتحاد يكون لنا هيبة وكلمة أكبر.
    يقول وبالأسماء ولا علي من أحد واللي عنده أعتراض راح أقابلة ويجيب معه اللي أقولة عنه حتى يعترف أمامة أن الكنادره هم من قاموا وتحركوا في أنشاء القائمة ومنهم من الأدارة وهذا المخطط من تحت على العبيد والأداريين هم من يقمون ويجتمعون وينقلون الصوره للمؤظفيين عن لافرق بين المؤظفيين وهم يردون التعاون مع الجميع ولايردون القاوائم حكر على أحد وهذا خزعبلات وكذب على الذقون أولن يأخوانا الكنادره أنتوا متبون الفرعيات وصاحبكم لمن سألوه ونزل قال بروح أشوف ربعي يعني فرعية بطريقة الماسونية و الرئيس معني كنت ضد الهاجري بالرئاسة لانه أداري ولكن أنتوا طلعتوا تخذون المخطط الأوامر من العبيد فبالأخر الهاجري للرئاسة أحسن من أنتكونوا أنتوا عليها انتوا طلعتوا أعبرمنه هو أداري ولكن تفكيركم كان أمكر بكثير أنتوا وياه تتحاربون خارج السرب يعني لمصلحة خارج الشركة وهي أتحاد العمال وأنتوا يالكنادره أول شرط لكم تبون ممثل لأتحاد ليش لأن ولد عمكم (ج-ك) يبي ينزل وهذا خطه لكم وليش متخذون منصب ثاني غير الأتحاد هذا نتركة للموظفيين يجاوبون عليه.

والشئ الثاني العوازم العازمي يقول يبي المصلحة لموظفيين ولا يبي القبلية وهذا كذب لأنه العازمي لو يبي المصلحة مكان طلع واحد من اللي يختارونه كان نزل اي أحد بدون مشورة ربعة هذا يسمى مرشح مستقل والعازمي لونه أقبلوه القائمة الثانية كان راح معاهم ولكنه يخطط لمصلحة وخايف ليخسر ولا يكون له كرسي في النقابة وراح مع الأكثرية وخلاص لاتضحكون على عقول الموظفين وكفاية تسلق على ظهورهم أنشفت ألاعيبكم وماشفنا للعوازم دور بالأظراب ولافي التصريح في الصحف ولاحتى كلمة مشاركة مع ربعهم ولاكلمة أنا وياكم وهذا دلييل أن أنتوا تبون الكرسي بس والمصلحة لترويج أسمكم يامترشحين لتكونوا مرشحين الأمة في المستقبل وتكون سابقة لعرض صحيفتكم أمام القبيلة والموأهلات والمشاركات في النقابات وترئس اللجان عيب يا أخوان المصلحة العامة خير من المصلحة الخاصة .

أما عن العتبان والمطران والله رايتكم بيضه بماقمتوا به في الفترة السابقة وأنه المرشح لايترك بصمه لنفسه بل لقبيلة وأذا سودها سود صورة القبيلة لأن هو من يمثل قبيلة وليس نفسه.

للعلم والله أني لأتبع أحدي هذين القبيلتيين .;)

15. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي

اولا كل الشكر للي كتب الموضوع وكذلك للي شاركوا فيه وانا بصراحه كنت قارئ جيد ومتابع له وعجبني كذا طرح وكذا راي فيه لكن مشاركتي فيه راح تنحصر بجم كلمه خفيفه (قولوا انشالله ماينجح في ادارة النقابه الجايه وانتخاباتها الا الاصلح والاصفى نيه وربكم كريم) لكذا سبب
    ولان في كلا الطرفين ناس يعزون علي والنعم فيهم ولا ابي انتقد احد لان هذي انتخابات والانتخابات تعودنا انه يكون فيها اسلايب كثيره منها الصحيحه ومنها الخطأ والتعليق اذا مايكون وراه فايده او اقتراح او حل لشي سلبي فقد فايدته وماله داعي وهذا رايي بهالشي

واسمحولي على مداخلتي وعسى الله يوفق الجميع للي فيه الخير

16. كلمة حق11

كلمة حق11 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    توضيح

السلام عليكم اخي العزيز سري للغايه تقبل احترامي وودي علي صراحتك ونطقك كلمه الحق فهذا هو المطلوب المواجه وكشف الغموض اناعندي توضيح بس علي حسب معلوماتي البسيطه والمتواضعه بأن تجمع الكنادره ماله شغل بقايمت الجميع المكونه من خليط ومزيج من القبائل والعوائل السنه والشيعه وعلي حسب ما سمعت فهي مفتوحه للجميع محد يسئلك كم صوت عندك ولا من وراك فهي مستقله كل الاستقلال عن الكنادره وانا سمعت تجمعهم تفركش وثانيا ما فيها تحديد مناصب لا اتحاد ولا رئاسه ولا نائب ولا أمين سر علي الاكفء وثانيا اعتزالك التصويت مو حل ياخي انت من الاصوات المئثره تدري ليش لانه راح ايكون بحياديه واخلاص اذا كلنا اعتزلتا ماراح انئدي الامانه في توصيل الاكفء والاجدر فأنا مثلك مالي مصلحه مع اي احد من القوائم لكن انظر من حيث المصلحه العامه هل تعقل ان تصل اصواتنا ومعاناتنا مع قائمه يتصارعون علي الكراسي من الان قبل االنجاح وكل قبيله منزله ثلاث ولا حلف ومعاهدات وعشيات هل هذا التصرف صحيح فهذا الموضوع الاساسي المطروح علينا من الاخ العزيز نقره ايوب تجاهل بكل جرأة دور الاخرين وتهميشهم امكن انا ماني من هاتين القبيلتين بكره يوجهلي الظلم ولاجد من يقف معي ويرفع الظلم عني مو صحيح والاخوان الكنادره اذا عندهم قائمه فأنا ماسمعت عنها قالوا بعض الشباب التجمع تفركش اما القائمه الاخري ماسمعنا فيها مناصب ولا كنادره وان كان فيها كنادره فمن حقهم ان يوصلون صوتهم وانا ماني ضد القبيلتين ولا ضد احد نهائيا وكلهم اخوان زملاء وعزيزين لكن انظر ان القائمه الثانيه افضل الموجود من حيث انفتاحها علي الكل وليست حكر علي احد هذا يكفي بأن تكون لها الافضليه من رأي الشخصي وهذا الراي ليس ملزم لاحد وجه نظر قلتها بأخلاص وصدق وضمير صافي وارجوا ان تتقبلوا مداخلتي بسعت صدر وليس لي مصلحه مع احد والسلام ختام وشكرا

17. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    كلام جميل

ولكن اللي دخلوا قائمة الثانية الجديده غير القائمة اللي فيها العجمان والهواجر هم أمس مع الهواجر صبه رده لبن وأخي العزيز والله موكره بأحد ولكن الحق ينقال أما أخوانا الكنادره أنا أدرا فيهم ولهم مخطط وعندي دلييل على ذالك ولومعرفت شي ماقلت وشكرا:d

18. الصمت الجارح

الصمت الجارح بـترولـي جـديـد

9
    0
    0

العوازم والعتبان والمطران وقبائل الشمال والرشايدة ... هم أعمدة قائمة الجميع وكان معهم الهاجري في الانتخابات السابقه وخرج منهم هذه الانتخابات لمصالح شخصيه متبادلة بينه وبين العجمان ..... لا نريد ان نزايد على احد

19. نقرة ايوب

نقرة ايوب بـترولـي نشيط

73
    0
    0

اسعدني تواجدكم جميعا

وادعوا المشرف والمراقب للمشاركه لمى شهدوا من شكاوي وتذمر من اخواننا الموظفين من خلال اضافاتهم بقسمنا الخاص قسم شركة الخدمات النفطيه

اما بعد

اخواني

اريد ان اقول لكم

اننا جميعا مع الحق وان كان قريبي بالنقابه انا مع اخي ضد قريبي واخي هو الحق ! ( وصف معنوي )

وان كان اخي ضد الحق ( اجتماعيا ) فانا مع الحق وان كنت ضد اخي !!!!

اخواني هذه نقابه

فاتمنى من تلفظ بالجهل الانتخابي ان يصحى قليلا ويعرف معنى النقابه ( الجهه المدافعه عن حقوق العمال )

واشكر كل من اتسم بالمصداقيه والصراحه في وجه الظلم

فانا قمت بطلب اخي سري للغايه عبر الرسائل الخاصه هنا

وكان محور هذا الموضوع هو عدم التجريح بذكر الاسماء . والمجادله الايجابيه

فنحن نريد تطبيق ( نختلف لنرتقي باسم الحق بمجال المودة والمحبه )

فمى رأينا الا اصوات بصراحه شاذه

تحاول تحريف اتجاه هذا الموضوع لكي يتم اغلاقه

ونحن املين كل الامل ان يبقى هذا الموضوع متسم بالصراحه وبعيد عن التجريح

والمشاحنات الشخصيه

هناك اسئله تم تجاهلها بهذا الموضوع ولن نكترث الا بمى يرضي الجميع

توجه الموضوع واصبح نقاش جاد صريح

فما فرحنا بحيادية المشرفين على قسمنا الخاص

الا ورأينا الاخ حدي صريح بقذف وتصويب الاسلحه السلبيه لاناس اولا غائبين

ثانيا لا نسمح بهذا التناقض والتقاول على اخواننا كلنا واحد تجمعنا المصلحه العامه ونسير على طريقها لنسيان المصلحه الشخصيه ان وجدت عند البعض الاخر

فما هذا الكلام الذي تتقول به اخي حدي صريح ؟

بصراحه تمعنت بردك الثاني واستنتجت ان العضويه تسجلت فقط من اجل الرد على هذا الموضوع

يا اخي بالاولى رحبنا فيك وهلينا ولا رديت علينا

ودخلت مره ثانيه كأنك اول مره تدخل الموضوع كاتب لنا
    والمره الاولى قبلنا مشاركتك مع العلم انها واضحه كل الوضوح انها لتخريب طريق التوجه للحق والتوعيه

والدليل انك شاركت فقط من اجل مهاجمة اخينا سري للغايه او من كان اصبح صاحب رد بهذا الموضوع

بعنوان ردك الاول

http://www.q8ow.com/vb/showpost.php?p=323164&postcount=5 ( ليش شايل عليه )

اخي شنو ليش شايل عليه ؟

مو شايل عليه ولا شي وضحت انا شخصيا ان الموضوع لا يتعدى نطاق الانضباط والحياديه وعدم التجريح و المغازي الشخصيه

ووضح لك وجهة نظره وحتى لو كانت ضدي او ضدك يجب ان نحترمها وكلنا ايدنا نظرته وخرجنا بالمفيد

واستوضح الية عمل القائمه الثانيه

ووضحنا لمى نعرفه

لا شايل عليه وانا ااكدها لك باسم اخي سري للغايه من بعد اذنه طبعا لمى عرفته دون ان اسئله !

ووجهة نظر تخصه وانا اايده , واحترمها ان كانت ضدي او مع معي

============

ما شاء الله قناعتك ايجابيه

شلون اقتنعت ؟ ماقسموا المناصب ولا تكلموا عنها وبنفس الوقت بيسون قرعه بينهم والدافع تهميش دور الاقليات ؟

استغرب !!!!!!

باخر الفقره تقول
    يعني على مبدأ سمعك فقط جرحت فيهم بدال ما تتأكد

وفوق هذا كله تطلب العون لتأكيد الجانب السلبي الذي واضح انه من وحي خيالك !!!!!!

حبيبي واخي حدي صريح

ان كنت سمعت فانت مسؤول فهل تقبل تكون مسؤول لنقل نفس هذه المعلومات التي تخص بالتجريح لاخوانك الذين سعوا بتوحيد الصف لرفع راية الحق ؟

ان كنت تقبل تحمل المسؤوليه فهذه مصيبه

وان كنت لاتقبل فالمصصصصصصيبه اعععظم

ما شاء الله عليك اثبت انك متأكد والتأكد يؤدي الى القناعه

والدليل تواجد تعليقك الشخصي بس الغريب اخي انه واضح من ردك انك رجل عقلاني فكيف تنخرط بهذه الاتجاهات العشوائيه

( جهل انتخابي ) وانت تجهل الدليل والاستدلال والقناعه والتأكيد !!

وين الجهل الانتخابي من الفرعيه لنقابه ؟

وين الجهل الانتخابي من فكرة تكوين اكبر عدد بالدمج للاقطاب من اجل اعلا الصوت والمطلب الشخصي ؟

وان قلت ما المطلب الشخصي فهذه ايضا مصيبه

فرعيه من اجل التمثيل قلنا مو مشكله شورى وهذا هو المطلوب ( التشاور ) وليس الفرعيه اخي

ولكن تكون الفرعيه من اجل الرئاسه !!!!!!!!!

فهل هذا مطلب عام الموظفين ؟

اي صرااااااااااااااحه ياخوي اصبحت مهاجمه يا الغالي بدون اي اعتبار

النصيحه الشخصيه بعيده عن الموضوع اذا سمحت لنا اخي الكريم

نحن هنا نريد النصيحه للجميع

والله مادري اضحك ازعل ؟ اخوي هذا الموضوع يناقش النقابه بشكل عام 15 ممثل لادارة هذا المجلس

نحن نتقد الاداء وليس الاشخاص او القوائم

واتق الله في نفسك

فهذا ظلم

الفتنه اشد من القتل

سمعنا ممثلين الشيعه 2 وومثلين الحضر 2

فاين التضاد اخي ؟

!!!!!!!!!!!!!!!

اخي القائمه هاجمتها ولا احد يمثلها هنا

ونحن دخلنا من اجل التشارك بتوضيح المعلومه والوصول للايجابيه

تدخل في مجالات غريبه بصراحه وواضح الهمز واللمز

انا شخصيا ووجهة نظري

انا اريد كامل العنصريه باسم العمال

وليس باسم طائفة العمال او مذهب العمال

سلامات يا الغالي !

للتوضيح بس لك انت شخصيا : تاريخ اضافة الموضوع هو 1-11-2009
    تاريخ تسجيلك بالمنتدى بشكل عام هو 3-11-2009
    تاريخ اول رد لك هو نفس تاريخ تسجيلك ايضا 3-11-2009

20. نقرة ايوب

نقرة ايوب بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    حبيبي سري للغايه

اهلين وسهلين

اخي تمنيت انك شلت مصطلح القبائل وبقيت على مصطلح اقليه

وترى انا شايف ان تشكيل القائمه بهالطريقه افضل بكثير

من مسئلة الفرعيه وحب التمسك بالمنصب وعدم التخلي عنه

بالعكس انا الي سمعته ان الاقليات مجتمعين كلجان وكل من لديه راي ايجابي ايدوه

هذا طرح ايجابي وظاهره صحيه بصراحه

وجهة نظري تقول انها بشائر خير والله

اما بقية التطرقات

فقد دققت بكل حرف قالها اخي كلمة حق

واقوله فعلا

اسم على مسمى

ولكن اعتقد انه يقصد بالتجمع الي تفركش شمل مجموعة على قولة اخي سري للغايه لها تخطيط هو الي تفركش وهو ايضا ذو مزاعم ومطالب شخصيه لقائمه جديده اعتقد اننا سمعنا حول قائمه ثالثه !

كالاتحاد والادارة للقائمه من قبل اداريين !

وهذا الشي فعلا مرفوض

واعتقد كل اركان موضوعنا يوضح هذا الرفض

وفتح المجال في قائمة الجميع التي بصراحه من وجهة نظري الشخصيه

كل يومين نسمع تحرك طيب واثبات انها للجميع

فقد سمعت ان لديها اسامي من اقسام محدده

وشركات نفطيه

والاطفاء

والطوئف والمذاهب والقبائل على قولة حدي صريح ! مادري وين بتوصلنا !

حتى تقسيم المناصب هذي المره الثالثه اسمعها من تداول الاخبار

انه حين اكتمال القائمه او الممثلين لها ال 15

يجلسون ويطرحون الاراء ومنها يتقاسمون حسب الاكفئ باجماع الممثلين

من بعد ترتيب اللجان المنظمه لهذه الجلسه

يخوضون الممثلين توزيع المناصب على حسب معرفتهم ببعضهم وطرحهم لارائهم

وعلى اساسيات الاعتدال والمصداقيه والنقاط الاجابيه والطموح والمشاكل التي لامسها من اخوانه الموظفين بشكل عام

نتمنى حضور احد نتكأ عليه بكل الاخبار وتأكيد المعلومه اكثر واكثر

واعتقد اخي سري للغايه شهادتي فيك مجروحه بمجال الحياديه والايجابيه لتوضيح الطريق لاخوانك الموظفين

واعتقد ان اخي كلمة حق اوفى ورايته بيضه بالرد وحوار جميل دار بينكم

======================

اخي ابو فاطمة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا الي اشكرك على مشاركة لنا نحن اخوانك بهذا الموضوع
    وامين امين امين

كلهم والله ربعنا وزملائنا وبعضهم جيرانا واصحاب بالدراسه والكثير من الروابط الاجتماعيه

ونحن نتحاور للاداء الافضل وليس الانتقاء الشخصي او الانتقاد الشخصي

مسموح بشرط ان لاتكون الاخيره :)

========================

اخي الصمت الجارح

والله هذا الي سمعناه لكن الاخ حدي صريح جازم على طريق اخر

وفعلا سمعنا الكل ينافس على المناصب بعد اكتمال الاخوان ورؤية الاكفئ والاقتناع يأتي من الممثلين عكس ما رأيناه لدى البعض من توجهات

فعلا رايي من رايك ولا اعني الداعيه او ما شابه بل راي شخصي يمثلني

ارى ان الخطوات هذه هي الايجابيه وهي الصحيحه ومبشره بالخير ايضا

===============================

واتقدم بالاعتذار لكل من احس بالتجريح ونقوله تأكد اننا لا نقصد التجريح

ولا نريد الا التكاتف والايجابيه

واشكر كل من

سري للغايه
    ابو فاطمه
    الصمت الجارح
    واخص بالشكر كلمة حق صاحب كلمة الحق

===========================

اخواني لا نريد التمحور بالخصوصيه اكثر

نريد ايضاح الحقائق ارجوكم دعونا نتكاتف

وكلها اراء شخصيه ويجب انت تحترم لاننا يدا واحده

الان يا اخواني الموضوع وصل الى ما وصل اليه من ايجابيه بصراحه طغت على السلبيه والمشاحنات السلبيه

ولو انها لم تخلوا من بعض التواجد الخطييييييييير بصراحه :)

الا ان الكفه الايجابيه خذت الارجحيه الكامله بصراحه

وذلك لحرصكم على ايصال الايجاب والتوجه الاجمل

الان يا اخوان هل تسمحون لي بوضع سؤال شفته من بين الردود

ونريد البحث على اجابته وتوفير المساعدات للوصول للاجابه وان كانت خاطئه نتعاون لتصحيحها

فهل تسمحون لي بالتقدم خطوه الى الامام بتوجيه سؤال اخر من خلال ما حصل بالردود السابقه

ونذهب الى مابعد السؤال كخطوه جديده

بنتظاركم

آخر تعديل: ‏17 نوفمبر 2009
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. سري للغايه
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    894
  2. المحرر النفطي
    الردود: