اعرف عن شركتك الكثير !!!!

الكاتب : ayed-alhajry | المشاهدات : 1,249 | الردود : 13 | ‏1 نوفمبر 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ayed-alhajry

ayed-alhajry بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

اخواني الموظفين ...

هذي اول مشاركة لي عبر هذا المنتدى ... واتمنى ان يكون طرحي هذا مفيد للجميع سواء للعاملين والاداريين والقياديين بالشركه ...

دعونا نتكلم بصراحه وشفافيه ...

الجميع يعلم بان شركتنا عمرها الى الان 4 سنوات ... وماذا فعلت للموظفين .. وماهي متطلبات الموظفيين التي وفرتها لهم الى الان ...

سوف نبدأ يا اخوان نقطه بنقطه لكي ننقل الرساله واضحه للجميع ..

ودعونا نبدأ براس الهرم وهو رئيس مجلس الاداره الاخ الفاضل \ على العبيد ...

لماذا الى الان رئيس مجلس الاداره بالوكاله ؟؟؟ لماذا لم يتم ترسيمه رئيس مجلس الاداره بالاصاله ؟؟؟

نريد جواب الى سؤالنا هذا ؟؟؟

وثانيا \ الكل يعلم يا اخوان بانه يوجد لدينا تخبط واضح في قسم الماليه واكثر الموظفين يعانون من اخطاء بتنزيل الرواتب منهم من يحصل على زياده ومنهم من يخصم عليه !!! السؤال لماذا هذا التخبط !!! ومن المسؤول عنه !!!

ان كان هذا الخطأ من قلة الموظفيين بقسم الماليه فالحمدالله سنويا يتخرجون اخواننا من جامعات من جميع دول العالم فلماذا لم يتم توظفيهم ويتم استكمال القسم بالكامل من الموارد البشريه وتجعلون جميع الموظفيين يعملون براحه ولا يفكرون باخر الشهر الا باستلام راتبهم كاملا على حسب تعبه !!!!

ملاحظه : راجعت قبل اسبوع قسم الماليه وتفاجأت بموظف من الجنسيه العربيه !!! ليش ياجماعه وظفتو جميع اعيال الديره الذين يتخرجون سنويا من الجماعات العربيه والاجنبيه !!!

ثالثا \ وهذا هو بيت القصيد ....

انا اتحدى اي موظف يعرف متى سوف يستلم درجه ترقيه !!!!

لماذا هذا الغموض مافيه شركه بالعالم الا ولها اليه الترقيات واضحه !!! مايصير ياجماعه تجينا الترقيات فجأه ليش ما نعرف الاليه ....

ترقيات الدفعه الثانيه انولدت بين يوم وليله !!! لماذا هذا التضليل !!! نريد شي واضح ونعرف استيراتجيه الشركه من ناحيه الترقيات والسلم الوظيفي !!!

والاسئله كثيره واذا طرحنا الاسئله لن نخلص من كتابتها ... ولكن انا اشرت الى 3 اسئله لعلى وعسى نجد لها اجوبه مقنعه وردود واضحه ...

واخيرا وليس اخرا ... اتمنى من النقابه القادمه بان تتعامل بحزم مع الاداره وان تسترد الحقوق للعاملين وان تكون نقابه قويه ومشرفه على جميع المقاييس ...

ونسئل الله للجميع التوفيق والسداد وان يوفق الجميع الى ما يحبه ويرضاه .. والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

2. قوة الأمن الصناعي

قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

146
    0
    0
    أخوي : عياد

بالبدايه أشكرك على طرحك الراقي ومشاركتك الهادفه ونتمنى لك التوفيق

وتقبل اجاباتي اللى تقدر تقول فيها شوي من العبط لأن بكل أمانه الشي إللى أنت تكلم عنه

ماأعتقد أحد عنده الإجابات الوافيه لأن الشركة متزعزه وضايعه ولا فيها قيادات كفو

تقبل مروري وتحياتي

3. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    كلامك في الصميم والله

كل الكلام اللي قلة عدل أنت والأخ الأمن الصناعي
    1_من ناحية العضو المنتدب والله يليتهم مايجددوله عارف ليش لأنه ليس لديه أي قرار ولمن تجيه فيه كبر ومتعالى بس يوم خلص من العضويه وماجددوله قام يستقبل الأعضاء ويوصلهم للباب اللفت عشان يجددوله ويتكلم وتمدح نفسه أنا مقصرت مع الموظفيين والله والله على شاهد كل كلنه والثانيه يحلف ولو تعرف انه مافيه شي سواه للموظف من طيبه كل قصب ولابعد شكوه ولمن يجيه موظف مع الواسطة عارف ليس واسطه لانه مراح يستقبلك بروحك دايم يحط عند السكرتيره يقولها أذا مافيه أعضاء يقول قولييله بعد سبوعين عشان تزهق وتمل وتروح الشغله الانت تبيها عليك وأذا عطاك موعد يخليه عشر دقايق واذا شاف معك الحق عشان يبي يفتك منك عقب ماتوهق وهو والله لومعك الحق ميعطيك أياه وراح يقولك اسف عندي أجتماع ألحين بروح ولا يتصل على السكرتيره من الدقمه اللي تحت الطاولة عنده وهي راح تتصل عليه تلفون تقوله سيد على عندك أجتماع تأخرة يقول قدامك طالبيني عندي أجتماع هذا أذا توهق وهذه أشاره بينه وبين السكرتيره ولوتبي تعرف أخذ موعد منه السكرتيره عندها المواعيد مراح تعطيك عارف ليش لين تشوف من واصطتك وتقوله ويعطونك الموعد وأذا موعاجبه يبعدك بالموعد ليين تمل والواصطه تنشغل وطبعن يجهزلك أوراقك واللي عليك عشان أذا قلت أبي شي يقول عليك كذا وكذا منقدر طبعن الشباب بعضهم راح يقول هذا من حق كل مدير علشان يفك نفسه من الاحراج نقول معاك حق أذا عليه شي وأذا ماعليك شي ماراح يسويلك شي ولا يجيب حقك يعني بالعربي موراعي حق ولا صاحب قرار .

2_ومن الناحية المحاسبة صار موضوع لواحد من الربع وكان موجوديين ناس يشهدون من الأدارة والموظفيين معروفه الاسامي مخصوم عليه ولمن راح المالية قالوا معليك شي ونبي منك على فاله راح للمحاسبة قال مخصوم عليك من كذا سنه قال أنا مداوم لمن أثبة ذالك قالوا صح قال أنا أبي منكم وقالوا لك المبلغ الفلاني وراح للمالية قالوا معليك شي وقال بروح للمحاسبة قال الموظف للموظف الثاني يمعود ناده لتوهق وهو واصل للباب قاله الموظف ايه رجعنا لقينا لك فلوس المراجعه من المكتب للباب طلعله مبلغ شلون لو المراجعه للمواقف بيطلعله مليون المهم لمن نزل معاشه طلع منقصين من اللي خصموا منه قبل معطوه كامل وهم يقولون نزلناها كامله يعني نصب عينك عين مطلعين الموظف مرافق مريض وهو مطلع خير شر شرايكم بهل السالفه لمن قالي أحد أصدقائي من الأدارة الموضوع استغربت قلت ليش مراح يشتكي قالي صديقي شلون يشتكي والقاضي هو المتهم
    والسرق عينك عين
    3_ ومن ناحية الرواتب الرجال مراح يطلع فاضي يحول الرواتب لتكون وديعه موقته حتى يطلعله شي من الفوائد يقلد صاحبه العضو المنتدب السارق قصدي السابق ولا المؤسسه دايمن تحسب لهم وتدز الميزانيه في وقتها مع جميع الشركات ولكن التلاعب ميخلونه وأذا عن الشركة جديده مقلنالهم نبي رواتبنا تجينا بالبيت وظفوا من الشباب المتخرجيين بس هم ميبون أحد يعرف عن تلاعبهم ويكشفهم وهم الاداره جميعهم جايين من شركات التابعه من المؤسسه ويعرفون كل قوانيين المؤسسه يطبقونها وبس بس الحرمنه مايخلونها بون يستفيدون من المناصب قبل التقاعد

4. قوة الأمن الصناعي

قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

146
    0
    0
    أخوي : سري للغايه

تحياتي لك .. الشباب كل واحد يقرب بالاسباب لين نوصل لصلب الموضوع

لان مثل ماقلت هالاسئله أجوبتها كثيره ومعقده وساعات تحس مالها أى اجابه

وساعات تكون الاجابه تهمه ماتدري شنو الطريقه او الاسباب

لكن الحل معروف وموجود لدى السلطه الرقابيه ونتمنى يقدرون يسوون شي

تقبلو تحياتي

5. ayed-alhajry

ayed-alhajry بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    بارك الله فيكم يا اخوان على مروركم وعلى طرحكم الطيب

اولا معكم اخوكم : عايض الهاجري .

وثانيا بخصوص موضوع طرحكم الطيب ومع ان الاجابه الى الان لم تتم بالوضوح الكافي ...

ولكن ان اقول المسؤوليه تتحملها النقابه القادمه ويجب ان يكونون صارمين بالتعامل وان يبعدو المجاملات وان تعسفو الاداره فليكن التصعيد هو الحل ...

ونسئل الله التوفيق للجميع

6. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    كلام جميل

ونعم الرأي أذا متعاونت الأدارة أخر العلاج هو الكي يعني التصعيد والأضراب حتى تكون الفضيحة عامه ويتوهقون الاداريين ويعملون على تصحيح أقلاطهم

7. industrial force

industrial force بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    حديث ممتاز و طيب من الاخوان كافة

خلاصة هذه الاسباب و الاسئلة المطروحة او الاستفسارات لدى الجميع

تكمن في أن " هل النقابة قادرة على حل جميع هذه الأوضاع المبهمة ! "

و كلنا أمل في ان تكون على مستوى الطموح

بارك الله فينا و فيكم

8. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    والله لو كنت مكان علي العبيد لجاوبت عن الاسالة المطروحة

ولكن للاسف الشركة ماعندها رؤية واضحة في هذه الاسالة وغيرها من امور اساسية مثل ماقلت

واقدم ههنا اقتراح نرجو من اخوانا النقابة اخذه بعين الاعتبار

لو مثلا يعني ينحط موضوع عن الاسالة التي تدور في اذهان الموظفين ويذهبون وفد الى علي العبيد براسه ويطرح عليه هذه الاسالة

على شكل لقاءات اسبوعية او شهرية مافي مشكلة وتبلغنا النقابة من خلال مؤتمر صحفي او بالمنتدى ماعندنا مانع

والله اتوقع راح يساهم في حل اشكالات كثيرة لدى كثير من الموظفين وانا منهم بكل صراحة

ودمتم بود

9. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    أقتراح جميل

ولكن من يقولك انه العبيد مايجتمع مع الموظفيين يجتمع مع بعض الموظفيين في دواوينهم وأماكن يكون لأحد يدري عنها ويتناقشون والموظفيين ينقلوله نقطة ظعف زملاهم حتى يساومهم ويتعالا عليهم ويخرق قانون ليصدهم ولقد أخبرني صديق خاص عن أجتماعة مع العبيد وما يخطط له وعلى فكرة الادارة عارفه إلاعيب العبيد وخططة الجهنميه وهم يكرهونه ويتمنون عدم التجديد له وهو ضعيف من ناحية الحق وقوي مناحة الظلم والدليل أنظر لنقابة الدفعة الأولى لحد الأن يسمع لهم ويستشيرهم ضد زملائهم وهم يعملون بصمت حتى يتوصلون لغايتهم وهذا عيب عليهم ونقول (أغاية الأديان أن تحفوا شواربكم يادفعتن ضحكت من خبثها الدفعوا):D

10. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    اولا اشكر صاحب الموضوع وموضوعه حساس جدا واكتفي باغلب كلامه
    لكن يسمحلي اوجه سؤالي للاخ سري للغايه على اي اساس بنيت كلامك على النقابه الاولى وانا اتحداك واتحدى اي واحد يثبت كلامك وعيب عليك ياخوي تتهمنا بالباطل واذا ماتعجبك كلمة تتهمنا بقولك تتهمني لاني واحد من اللي ذكرتهم واللي يعرفني يقولك منو انا وشنو انا ترى ماوصلنا لمرحلة انك اتوطي الرياييل اللي مشهودلهم بين ربعهم بأفعالهم لهذي الدرجه,, والله يهديك شنو بتكون غايتنا بضرر زملائنا ترى هالكلام ماينقال بسهوله وبدون حساب بالذات من شخص المفروض انه ماشاف بعينه ولا سمع بأذنه واذا عندك اثبات بشي من اللي تقوله حطه خل الناس اتعرفنا عدل لكن لاتاخذ طريق الاشاعات وتشويه السمع..

الله يهديك وتنتبه لكلامك عزيزي سري للغايه وبعدين لعلمك بس مو معناة ان اي شخص تكون له علاقه طيبه او قويه مع الاداره انه موزين او يبي يضر ربعه ترى ياما ناس طيبين وعلاقاتهم طيبه بس وقت الجد والحق مايعرف امه من ابوه بهالامور ويحط خشمه بخشم اكبر راس وياخوي الحقوق صح تبي حلوق لكن تبي وياها سياسه ودهاء وذكاء ولوفهمت هالكلام راح تعرف شنو اللي ابيه يوصلك واتمنى تحط للاحترام مقياس في كلامك

عموما تقبلي ردي يالغالي...

11. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    اللي بطنه ريح ميستريح يغاليه

أولا مدري عنك واللي بطنه ريح ميستريح ليش فجعت وأستنفرت ترى موعنك بس أنت كشفت نفسك ولاتبي أسسلك صفحة أمدحك وأكتب فيك بيت شعر يعني أمدحني ولا بزعل يبه أناس تفكر شنوا متوظف مع شركة تنظيف خل نيتك كبيره مثل مناس تفهم.http://

متابعة إشرافية : بعض المشاركات هنا تحتاج إعادة نظر !
    ونتمنى الأهتمام بقوانين المنتدى أخي الكريم ..

12. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    دامك ماتدري ياخوي تراك الحين دريت
    ولو في بطني شي على قولتك وعلى اسلوبك الحلو جان مازعلت ورضيت على نفسي ولا تجرأت ارد عليك لكن انا اشوف نفسي مثل اللبن صافي ولا احب اي شخص بنفس نظامك يحاول يشوه صورتي وانت جمعت بكلامك وتكلمت بشي موصحيح وهذا شي اكيد يخلي الواحد يستنفر والا تبيني اطبلك على حساب نفسي !!! الله يهديك ويصلحك انشالله
    وانا ماطلبت منك بيت شعر ولا مدح وعيب عليك ترى الناس فاهمه وعاقله ولا المدح ولا غيره يغير بصورة الانسان شي ان كان زين والا شين والله لو ينقال فيه الف بيت شعر ومدح ماغير بصورة الناس عنه شي... واللي يعرفني يعرف منو وشنو بوفاطمه

ودك الواحد ينتبه لكلامه ويثمنه ويترفع عن امور وايد ويحط في باله ان مودايما اللي يتكلم في الناس مايلاقي اللي يرد عليه وانت طعنت فيني لا اتهرب وتلف وتدور وتشتت القاريء.....

13. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    تحاول أن تجعل لك شأن

أولا لاتنسى أخي العزيز أنك شبهتني وقلت عني أنى فلان مدري منوا كان عدوك في بادي الأمر من فترة بعيده ولمن عرفتك على تفسي جيتني بشكل ثاني يبه أنا متجاهلك لتخليني أحرقك وأنت كل يوم تتهم أحد تختلف وياه وتشبهه بأحد عيب عليك أذا تبي شي تراني أقدر أواجهك وأنت عارف عملي وين في ميناء عبدالله وتبي تجي مثل الثعلب اللي يمكر (يمكر ونمكر والله خير الماكريين) ساير تقط فتن وأنا لم أجيب أسمك في شي لأنه اللي في الدفعة الأولي معروفيين ومن هم اللي قاعد يلعبون أما أنت ليس لك دور سابق حتى نعرف عنك شي يعني مجرد زيادة قائمة ولاتسير مثل اللي يلفون فوط فوق روسهم ويبي يسير من الفلاسفة خطط الهجوميه مالتك أقدر أنسفها ولكن تكون لي مجرد تنزيل قدر ومظيعت وقت واذا تبي ترد راح أخلى الصفحات مخصصة لرد على كتابتك ولاتنسى أنه الأسد مايلتفت لفار وبعدين لمن أرد عليك لاتروح تتشكى للمراقبين تقول هذا يقلط علي شان تكون لك حجه وأذا أنت قد الرد لاتروح تتحلطم وكلن يعرف قدر نفسه .

14. like.no.other

like.no.other بـترولـي مميز

594
    0
    0
    يا شباب الي بيناقش الموضوع يناقش باحترام

و عدم التجريح

و لان الموضوع خرج عن اصله

يغلق

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق