كيف تندمج بالمجتمع بسرعه

الكاتب : The^Queen | المشاهدات : 1,181 | الردود : 11 | ‏22 نوفمبر 2007
  1. The^Queen

The^Queen بـترولـي نشيط جدا

288
    0
    0
    ألغ أسم القبيلة من بطاقتك المدنية و حاول أن تجد أسم أحد أجدادك مقبولا و مشابها لعائلة معروفة و أضف إليه حرفي الألف و اللام لكي تصبح فلان الفلان.

2- حدود بيتك الجديد يجب أن لا تتجاوز الدائري الرابع، و كلما أقتربت من ضاحية عبدالله السالم كلما كنت أقرب للتحضر. أي سكن بعد الدائري السادس سوف يلغي المخطط من جذوره .

3- في حالة كونك عازبا أو متزوجا و ليس لديك أولاد، فالخيارات المتاحة أمامك هي أن تلقب نفسك ب (أبو هاني) (أبو لؤي) (أبو هيثم)، أما إذا كنت متزوجا ولديك ولد أسمه (صعفق) أو (غلوم) فغير أسمه إلى (ميثم) أو )سامي)

4- تذكر جميع أسماء الكائنات البحرية و أشكالها و كيفية طهيها و أنواع الإضافات التي تضاف إليها و أجعل مائدتك اليومية (بحرية جداً) .

5
    6- تخفيف الشنب يجب أن لا يزيد عن ربع درجة في أصغر ماكينة حلاقة ممكنة، أما اللحية و العوارض فيمكنك الإستعاضة عنهما ب (زلوف) طويلة مدببة . ياهي قاثتني هالنقققققققققطه وايييييييييييد ليش راحت شوارب الرياييللي هالدرجه مثقله عليهم؟
    ]7- البشر، الكاظمي، الزياني، على ثنيان الغانم، أسماء لوكلاء أنواع معينة من موديلات السيارات، لا تفكر في الشراء من غيرهم حتى و أن كنت مفلساً .

8- الشماغ الأحمر خط أحمر لا تحاول الإقتراب منه .

9- مطربك المفضل لا يجب أن يخرج من الأسماء التالية: حمود ناصر، أو حمود ناصر ، أو حمود ناصر.

10- كلما ذكرت أمامك أحد المناطق التالية: الجهراء، الفحيحيل، العبدلي او الوفرة ، لابد أن يكون جوابك بصيغة واحدة ثابتة لا تتغير: أووووله بعييييده .

11- لايوجد أي قاعدة نحوية في اللغة العربية بإمكانها أن تمنعك من تصغير أي أسم. فعبدالرحمن هو (حمني) و فيصل هو (فصيل) و علي هو (عليوي) و خالد هو (خلود) و هكذا .

12- (الهياتة) و (التسكع) و (الفرارة) و (السجعة) و ( الدّجة) و (اللوثة) كلامات يمكن لك و بكل بساطة إختزالها بكلمة واحدة هي ( قز )!

14- مرة أخرى، جمع (ضب) هو ( ضبوبة) و ليس (ضبان) و جمع (فريق) هو (أفرقة) و ليس (فرق) .

15- المركبة التي يمكن إستخدامها بدلا ً من سيارات التكاسي و لديها مساحة مكشوفة في الخلف أسمها (وانيت) و إياك إياك أن تستخدم كلمة )عربانة) لوصفها .

16- حرف الجيم يجب أن يصبح من مخلفات الماضي ، كلمات مثل (جيت) و (جمعت) و (حجيت) تنطق هكذا (ييت) و (يمعت) و (حييت (.

17- (الهوندا) هي أحد الإستثنائات في الحياة، و لكن تذكر (الكامري) و (الفورد) عدوان مدمران - عليهما من الله ما يستحقان - لهذا المخطط و عليك بالإبتعاد عن أي سيارة (كامري ) مسافة لاتقل عن 10 متر في جميع الأحيان .

18- لديك ضيف؟ بإمكانك أن تعزمه على (شيليز) أو (هارديز) و ليس في الأمر حرج بإذن الله.

19- في حالة ضبطك و أنت تشاهد برنامج (شاعر المليون)، أنكر التهمة و أدعي أنك كنت تغير القنوات و الريموت كنترول (علّق) .

20- إصطحاب أحد الكلاب المطوقّة في رحلة تمشية على أحد المماشي الساحلية قد يعجل من محاولة إندماجك في مجتمعك الجديد .

21- تذكر دائماً، الكلمة السرية هي (وع) و ليس )يع (.

[COLOR="Red"منقوووووووووووووووووول من الايميل[/COLOR]

2. Green Tea

Green Tea بـترولـي مميز

514
    0
    0
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    انا لما قريت العنوان حسبالي جد
    بس والله ضحكتيني

3. The^Queen

288
    0
    0
    في شغله ثانيه بعد لافته انتباهي بالمجتمع حاليا
    ليش البنات ياتصيرين تويتي يا انتي اولد فاشن
    ليش راسج و ارم جنه فلم ايلين يا انتي غلط

يعني محد صماخه هالحجم طبيعيا
    قلتو شباصه او ورده انبلعت يعني ناس مصعررره علي الخفيف
    اما توصل مرحله تحطين دب العنونو بوقلب حب لا سوري اوووووووووفر اوفروالله العظيم اني ماحلفت جااااااااااااذبه البنت حاطه تحت حجابها دب بوقلب حب ليش شمحديج رترا لاستايل ولا الامود ولا الصماخ الطبيعي هالحجم معناته عندج ورم بالجمجه

4. Green Tea

Green Tea بـترولـي مميز

514
    0
    0
    :eek::eek::eek:

الحمدلله والشكر
    الله لا يبلينا

لاحظت البنات طايرين قصار وضعاف واكبر مافيهم راسهم
    وكل هذا مو مكفيهم تارسين الحجاب سترااس يبرق من بعد الف ميل
    مادري شسالفه يتنافسون منو راسها اكبر ومنو حاطه ستراس اكثر

5. scout leader

scout leader بـترولـي نشيط جدا

370
    0
    0
    موظف
    الكويت

6. engineera

engineera بـترولـي مميز

626
    0
    0
    لووووووول ضحكتني على الموضوع واسمحيلي يعني يا اختي اقول حق كل شخص اذا كان هذا التمدن والاندماج في المجتمع فانا ما اقول الا الحمدالله والشكر:)

7. engineera

engineera بـترولـي مميز

626
    0
    0

لوووووووووووووووووووول ضحكتني والله انج صاجه اصلا اشكالهم تفشل وتلوع الجبددددددددد المشكله كل وحده تفتر ثقه الله يهديهم انشالله يا رب ..بس دب عنونو اول مرة تمر علي اي يمكن البنت متزوجه اذا ولدها او بنتها بجت اطلع الدب من تحت الحجاب وتعطيه البيبي اتسكته فيه حق حالات الطواريء حاطته يمكن :confused: بعد انتي ماتدرين ليش تظلميين البنت هااا:mad:(لوووووول ترى قاعده اطنز مو صج لا تصدقين حبيبتي:D)الله يهديهم انشالله

8. The^Queen

288
    0
    0
    والله العظيم يااختي انجينريه (عسا السبلينغ صح؟) والله ماحلفت جاذبه والله العظيم ان صج حاطه دب اللي لام قلب حب عرفتوه؟ ياموعده اشوا ان قامو يبعونه بسوق بو اميه جان مصرف جم دب ودب يبلهااااااااااااااااااا
    لا العله لاتغلط وتاخذ الدب اللي يغني او يشب ليت راحت فيها
    بنمشي وانفقص روس نتاكد يشب والا مايشب
    اي تي

9. engineera

engineera بـترولـي مميز

626
    0
    0

لووووووووووووول موتني ضحك قاعده اقرى كلامج واضحك الله يغربل ابليسج...حلوة نمشي ونفقص روس..استغفر الله مهولين بروحهم صايرين جنهم قلم بو محايه اضعاف وضيق وبناطيل سترايت وراس عود من هالحجاب جنه غطا جدر ومرة حمرة ولا فوشي غامج انزييييين ليش ؟لا وهابين بالكحله اليابينيه المسحوبه الله يهديهم..كلهم نفس الشكل والله ..الله يهديهم انشالله ويغفرلهم ويغفرلنا انشالله..

10. النزغة

النزغة بـترولـي خـاص

1,073
    0
    0
    لوووووووووول اي واللة يفشلون .... انا عندي سؤال يعني عاجبهم الراس الكبير انزين وافقنا بس مو ثقيل عليهم يعني شلون اتحمل شايلة هالقنابل فوق راسها طول الوقت ما يتعبون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

11. Mr. Engineer

Mr. Engineer بـترولـي مميز

662
    0
    0
    الله يقطع إبليسكم،

الحين الموضوع بصوب، و الدب بو قلب الحب اللي يغني و يشب ليت صوب ثاني، لووووووووووووووووووووووول

صراحة غيبت من الضحك لما قريت تعليقاتكم،

آنا سامع يحطون قوطي نيدو، بس دب بو قلب الحب أول مرة تمر علي، و مرة ثانية لووووووووووووووووووووووووول

12. The^Queen

288
    0
    0
    لو ما ان مايجوز نقتبس من منتديات ثانيه جان راويتكم بالصووووووووووووووووووووووور علشان تصدققوني
    امطه (لغير الناطقين بالبلجيكيه القحفيه التي ترتديها الفتاه تحت الحجاب)
    مركب فيها قوطي النخي (وليس النيدو لاسمح الله جان صار راسها ناطحه سحاب مو راس ) جاهز يعني لاتهب عمرها بشباصه ميري وساروجا بس تربطها علي الراس المنكوب مو كفايه هموم الدنيا نشيلها علي روسنا هالنوب نشيل قواطي فاضيه <<<عندي تعليق بس تئبي المروءه اني اقوله

والبنت ام دب صدقوني تفتخر باللي سوته وملفلفه الدب بشعرها ولافته عدل
    ياربي بدال لاتستخدم مخها بالتفكير بشي مفيد تفكر شلون اكبر صعرورتي واكبر راسي علي الناس

عقب ما الناس تتنافس بارتقاع المباني وناطحات السحاب بناتنا قامو البنات يتبراون منو صماخها وارم اكثر الحمدالله ياربي والشكر
    زين لي الحين في ناس تامه علي حجم صماخها الطبيعي بدال اقلام الرصاص اليي قالت عنهم انجينيره

بس اتصدقون come to think init في فوائد للصمخ العوده :

ففيها فوائد اقتصاديه عديده من كذا ناحيه
    1- السياره : في فئات راح تنمع عنهم مثلا البورش والسبورت كلهم لان السقف نازل والبف مايسمح
    2- ري سيايكيلنغ للاشياء : ماكو قواطي تنقل كلها تتخزن فوق القوطي الاعظم اي الرأس
    3-ممكن تاجير المساحه الزايده من الصماخ (البف) كمساحه اعلانيه متنقله مو بالسوليدر وبعض دول اوربا ايلبسون ناس شي مستطيل ويخلونهم يمشون فيه كاعلان؟ الحين ممكن ان نستخدم البف للاعلان بدال ماهو فاضي او مشكوك ستراس

ناحيه اجتماعيه :
    1-تصير البنت اتكن لانها ماتقدر تتلفت لو لفت بسرعه ممكن بفها يصير عوي ومو حلو كلش بحقها تمشي ببف علي كتر
    2-لي صارت يمعه بنات كل وحده تطالع سيدا لان لو لفت وحده علي الثانيه بسرعه اثناء الحديث ممكن يحصل ارتطام بفات ويحدث مالا يحمد عقبها (عاد شوفو اللي تامينها مو شامل بتقعد تعابل بعمرها)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة