رئيس المكتب الصحي الكويتي في لندن مازال يخادع الرأي العام في الصحافه المحليه !

الكاتب : بو أسماعيل | المشاهدات : 1,262 | الردود : 3 | ‏25 أكتوبر 2009
  1. بو أسماعيل

    بو أسماعيل بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    رئيس المكتب الصحي الكويتي في لندن مازال يخادع الرأي العام في الصحافه المحليه !

    أن لم تستح أفعل ماشئت !

    هذه المقوله تنطبق حرفيا علي المدعو ********** بصفته الوظيفيه كرئيس للمكتب الصحي الكويتي في لندن فعندما يصرح *******في عدد جريده الوطن الكويتيه الصادر في 25 / 10 / 2009 صفحه 14 ويمكن الأطلاع علي هذا التصريح في أرشيف جريده الوطن الكويتيه في موقع الجريده الألكتروني www.alwatan.com.kw بأن المكتب الصحي في عهده الشخصي تطور للأمام وأن المكتب الصحي الكويتي دوره تنفيذي فقط لقرارات اللجان المختصه في الكويت ماذا يقصد من هذا اللقاء الصحفي في هذا التوقيت تحديدا بعد الفضيحه المدويه التي نتج عنها وفاه مواطنه كويتيه تم نشر مأساتها في جريده الراي عدد 29 / 9 / 2009 بكامل تفاصيلها ويمكن الأطلاع علي أرشيف جريده لمشاهده تفاصيل هذه المأساه والمهزله http://www.alraimedia.com/Alrai/ عدد 29 / 9 / 2009 في فورمه pdf وأختيار صفحه 19 الفضيحه منشوره بالكامل بتفاصيل تبكي الحجر في صفحه 19 .


    أقول ماذا ماذا يريد ***** من وراء هذا اللقاء الصحفي في هذا التوقيت ؟ وهل يعتقد رئيس المكتب الصحي في لندن أن أكاذيبه الصحفيه الرنانه سوف تنطلي علي المواطنون ! القاصي والداني في الكويت يعرف حجم الفساد الأداري في المكتب الصحي الكويتي في لندن وهذا الفساد واضح وضوح الشمس ولايحتاج لذكاء خارق لكشفه فالمرسلين للعلاج في لندن يعرفون جيدا حجم الفساد الأداري سواء المشور عبر التحقيقات الصحفيه التي تنشر بين الحين والأخر عن طريق لقاء أهالي المرضي المرسلين للخارج أو عن طريق الرؤيه والمشاهده المباشره للتميز الواضح بين المواطنون في المعامله . علي سبيل المثال وليس الحصر يدعي رئيس المكتب الصحي ***** أن المواطنون راضون عن أداء المكتب الصحي في الأستبيان الذي يقدم لهم ! ولكن لم يذكر أي مواطنون يقصد ؟ المحسوبون علي شلته أو شله المتنفذين أم المواطنون المساكين الغير محسوبين علي فلان أو علان ! أن كنت تقصد ******** المواطنون المحسوبين علي شلتك وشله المتنفذين نعم أنت صادق 100 % هؤلاء سوف يثنون علي أداء المكتب الصحي بالمديح والشكر العظيم لأن كل طلباتهم أوامر لك ! فطبيعي من يجد الدلع والدلال والخدمه السبع نجوم من شخصيا والموظفين التابعون لك سوف يعطيك أعلي درجه في هذا الأستبيان المزعوم ! أما أن كنت تقصد المواطنون المساكين الغير محسوبين علي أي شله من شلل المتنفذين فالسماح أيها الرئيس ****** فأنت كاذب لأن هؤلاء المواطنون لم يجدوا الدلع والدلال الذي وفرته للفريق الأول بل وجدوا كل الأهانه والذل والجفاء في المعامله والأهمال فحينما يحتاج المواطن المسكين للتحدث معك في المكتب فيرد عليه الموظفون السوادنيون أنك مشغول في أجتماعات متتاليه أما المواطن المحسوب علي شله المتنفذين فيستطيع محادثتك الساعه الرابعه فجرا دون تحفظ ! وطلباته أوامر ولايهم أن كانت هذه الطلبات قانونيه أم غير قانونيه بل الغير قانونيه تنشئ له قانون خاص لتصبح قانونيه !!


    أما في تصريحك أن المكتب الصحي مكتب تنفيذي لقرارات اللجان المختصه فهذه أم النكت يايعقوب !! لن أسرد لك عشرات القرارات التي خالفتها ولم يكن دورك تنفيذي بها مطلقا ! بل سوف أسرد لك مأساه المواطن المنشوره في جريده الراي المشار لها أعلاه فهذا المواطن كان هناك قرار رسمي صادر من اللجنه التخصصيه التي تدعي أنك تنفذ أوامرها بأن ترسل زوجه هذا المواطن المسكين لمستشفي محدد بالأسم مناسب للحاله المرضيه الموصوفه ولكنك رفضت الأمتثال لقرار اللجنه وألزمت المواطن للذهاب لمستشفي كرومويل التعيس الغير مناسب للحاله تماما ومخالف لقرار اللجنه !! فأين الدور التفيذي الذي تقوم به يا يعقوب ؟؟؟؟!! بالرغم من وجود أكثر من مستشفي تخصصي لحاله زوجه المواطن ولكن أصرارك علي كرومويل لغرض في نفس يعقوب !!


    علي من تضحك يا ******؟ أحدثك ليس بصفتك الشخصيه بل بصفتك الوظيفيه ومن منطلق هذه الصفه أنت كذاب ومخادع ولاتعتقد أن المواطنون لايعرفون مدي الفساد الذي يغرق به المكتب الصحي في لندن خاصه أن الشعب الكويتي شعب واعي ومثقف ويعرف كل خبايا الأمور . تصريحاتك الصحفيه التي أعتد عليها منذ توليك المكتب الصحي والتي تمدح بها نفسك بها بأستمرار ! بداعي وبدون داعي لن يهلهل لها ولن يقتنع بها غير أمثالك من المتنفذين والوصوليون أما بقيه الشعب المسكين فأنت وأمثالك مكشوفون أمامهم وهذه اللقاءات الصحفيه تستطيع خداع بها غير الكويتيون من كافه الدول العربيه وغيرها أما المواطنون والذين يتوافدون علي لندن للعلاج وأقصد المواطنون المساكين المرسلين علي نفقه الصحه والغير محسوبين علي فلان أو علان فأنت مكشوف أمامهم .

    بصفتك الوظيفيه يايعقوب أين ضميرك المهني عندما تستهتر بأرواح الأبرياء وتتسبب بوفاه الأبرياء دون ذنب سوي أنهم ليسوا محسوبين علي شله المتنفذين ؟ كن علي يقين أنت وأمثالك بأن ألله سبحانه وتعالي لن تستطيع خداعه بتصريحاتك الصحفيه والأعلاميه أنت أو المسؤولين في وزاره الصحه الذين يحمونك ويلموعون صورتك وصوره المسؤولين في الصحه في الصحافه ويرسلون صوره غير حقيقيه عن الواقع المرير والمؤلم الذي يعيشه المواطن المسكين وكن علي يقين أذا لم تحاسب أنت وأمثالك علي كل المهازل التي ترتكبونها أثناء توليكم لبعض المناصب القياديه في وزاره الصحه سوف يحاسبك رب العالمين وكل روح بريئه أزهقت وكل أنسان مريض أنتكس بسبب عدم وجود هذا المريض أو ذاك في المستشفي المناسب سوف يظل في رقبتك الي الي يوم الدين وأرقاب من يخادعون ألله ورسوله ومايخدعون ألا أنفسهم أما أن كنت أنت وأمثالك ملحدين غير مؤمنون باألله من الأساس فهذا موضوع أخر ! لأن الأنسان أذا كان ألله في قلبه فلن يرتكب أي عمل يخالف ضميره ليس خوفا من فلان أوعلان ولاطمعا في ترقيه أو منصب أعلي بل خوفا من ألله البصير العليم وطمعا في رضاه ورحمته أنطلاقا من المقوله " من وجد ألله ماذا فقد ومن فقد ألله ماذا وجد " !! فكل كنوز الدنيا لاتساوي مثال جناح بعوضه يوم يدفن الأنسان في قبر مظلم الضوء الوحيد به أعمالك الصالحه فلن تأخذ معك المنصب ولن تأخذ معك المال ولن تأخذ معك سوي أعمالك الصالحه فمهما طال العمر أم قصر سوف تنزل لهذا القبر وتواجه رب العالمين المنسي عند كل مسؤول فاسد يعتقد أنه مخلد في هذا العالم الفاني .


    لذالك أستغرب كثير من المواطنون المساكين والعارفين بخبايا الأمور التصريحات الصحفيه لل***** لذالك كان عنوان المقاله أن لم تستح أفعل ماشئت وتصريحات *****في هذا الوقت تحديدا يبين أنه خايف من شيئ ما ويريد بهذه التصريحات أعاده التوازن أمام الرأي العام بعد الفضيحه المنشوره بجريده الراي وينطبق عليه المثل المصري (( الي علي راسه بطحه يحسس عليها )) !!



    وفي النهايه لم أقصد الأساءه لشخص *******بصفته الشخصيه نهائيا بل بصفته الوظيفيه بأعتباره مسؤول عن منصب عام وعليه أن يتقبل أي نقد خاص بهذا المنصب أو يستقيل ويتفرغ لأعماله الخاصه ! لأن المكتب الصحي ليس ملك خاص****** أو نائبه أو أي موظف داخل هذا المكتب فأن كان ملك خاص فلن نتحدث عن أي فساد لأن من حكم في ماله فماظلم ولكن المنصب العام يحق بموجبه لأي مواطن كشف خفايا الفساد حول هذا المنصب بأعتبار أن المنصب عام وأي مسؤول غير منظبط في عمله ويشوب عمله الفساد الأداري وخداع الرأي العام وتظليله بماهو غير حقيقي سيلحق الضرر بعامه الشعب ولذالك وجب التنويه .
     
  2. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    بالرغم من كل الأخطاء والملاحظات


    أولاً شكراً لك أخي الكريم "بو أسماعيل" على النقل

    وين قانون الإزالة عن المسئولين اللي صارلهم قرن على كراسيهم في مكاتبنا الصحية للعلاج في الخارج؟
    :eek:
    الظاهر الكوته هذي معفيّة من شي إسمه "تدويـــــــر" !!!
    :cool:
     
  3. الكاتل7

    الكاتل7 بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    تحيا الخرطوم

    ألله يكون في العون ويرحم جميع ضحايا الفساد برحمته وألله الميت أفتك من مجابل رموز الفساد في البلد أما نحن الأحياء ألله يعينا ! وبالمناسبه عند قرائتي القصه كامله في جريده الراي وعرفت أن الطبيب المسؤول عن الحاله ********** والطبيب ******* رئيس الصحه الوقائيه لم أستغرب نهائيا لأن الشكاوي علي هؤلاء الطبيبين تحديدا وصلت الي رقم قياسي ولكن أموت وأعرف ليش ماحد حاسبهم ! وعلي فكره في طبيب ************ يعمل في أنعاش مبارك هذا الطبيب كارثه بيئيه !! موجوده في قلب أنعاش مستشفي مبارك !


    بخصوص المكتب الصحي في لندن فماذا يتوقع المواطنون من أداره غارقه في مستنقع الفساد من رئيس المكتب الي فراش المكتب هل نتوقع رائحه الياسمين من البصل ! ياساده السودانيون العاملون في المكتب كونوا ثروات من علي ظهر الحكومه والمواطنون أول مره في حياتي أشوف كل أعضاء المكتب الصحي الكويتي من السودان وكل أعضاء المكتب الثقافي الكويتي في لندن من السودان ومعظم العاملين في السفاره وملحقاتها من السودانيون موناقص عدا شيئ واحد نست وزاره الخارجيه أن تفعله هو أن يكون السفير الكويتي أيضا سوداني ورئيس المكتب الثقافي سوداني ورئيس المكتب الصحي سوداني !!!! صدقوني ياجماعه أي شخص يذهب الي السفاره الكويتيه في لندن أو المكتب الثقافي أو الصحي سوف يعتقد للوهله الأولي أنه في سفاره السودان في لندن وليس السفاره الكويتيه ولولا وجود العلم الكويتي لتأكد 100% أنه في سفاره السودان !!!


    وسلامي للكويتين المساكين العاطلين عن العمل هنا في الكويت لماذا لايتم توظيف الكويتيون أليس هم أحق من فريق الخرطوم !!!!
     
  4. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    رئيس المكتب الصحي الحكومي ولا الكي بي سي ؟؟؟؟

    بغيت اعرف منو يقصدون
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة