ما مصير المؤظفيين مع النقابة القادمة

الكاتب : سري للغايه | المشاهدات : 715 | الردود : 5 | ‏25 أكتوبر 2009
  1. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    عندي بعض النقاط عن الفرعيات يقال انه أحد القبائل طلعت في فرعيتها ورشحت رئيس نقابة بالتصويت وهو يعمل بالأدارة وأنا لاأعرفة ولكن عندي وعند الشباب بعض الأساله له أذا اصبح رئيس
    1- هل هو متحمس لمطالب الشباب .
    2-هل هو يقدر يواجه العبيد ولا أحد الأداريين في عمل الظلم لشباب ويقول كلم الحق ويقف مع الموظف أمام المسؤليين وللعلم أنه يداوم معهم فهل يقل انه راح يكون معارض لديهم وأنه يلعم ويعلم الجميع من ظلم الادارة وبعد ذالك ويعد الرئاسه وأنتهاء الفترة النقابية وينجح أولم ينجح يكون قد خسر الادارة وهو موظف لديهم ويرجع كما كان هذا يعقل ولا راح يكون مطيع لأوامرهم حتى لايتصيدوله كعادة الأداراة الفاسدة بعد أنتهاء الفترة النقابية.
    3_وسمعنى أنه ينوي مسك زمام أو جعل من نجح معه في الفرعية بأن يأخذ الأتحاد كي يصوت لأبيه لأن والد المرشح لرئاسة مرشح للاتحاد عمال البترول وهو نقابي معروف وعضو حالي في نقابة النفط.
    وأنا والله ليس لي عداوه مع المرشح ولا معرفه بل أسأله له ولزملائي حتى أعرف مصير النقابة هل هي مطالبة لحقوق الموظفيين ولا مع مصالحهم الخاصة.

ويقولون أنه أحد القبايل سوف تعمل فرعية في القريب العاجل ومن هذا المنطلق سؤال يطرح نفسه في أحد المرشحيين معهم يقولون كبير سن وليس من الذي نقبلة حتى نقول كبير سن عاقل وفاهم لا بل كبريائي ولا يتنازل يقعد مع ربعه في الشفة من تحقيره للموظفيين وهو يبني هدفه لمستقبله ويريد الوصول إلى قلب العبيد حتى يكون له المدلل والمسيطر على الموظفيين وهو يعمل في ميناء عبدالله ولكم السؤال لدي من يعمل في الميناء من الموظفيين حتى تعرفون عن طبعه ورجل راعي سوابق وفاسد لدي سجله الجنائي لدىتنفيذ الأحكام ويتصنع الطيب لدي الأخرين وهو عكس ذالك وكل يوم يكون في الأدارة

2. قوة الأمن الصناعي

قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

146
    0
    0
    أخوي : سري للغايه

بالبدايه نشكر لك طرحك وأسئلتك

لكن مانقدر نحكم على أحد بمجرد ماضي أو كلمات .. لو سألتك وقلت لك كلامك هذا شفته على الشخص الذي تقول عنه

أم سمعت من فلان وفلان .. شنو راح ترد على ..؟!

بتقول سمعت من ناس واثق فيهم ... ماتدري يمكن ربك يغيره ويحطه لمصلحه الموظفين ويمكن العكس

واذا كان المرشح إداري مو معناها أنه راح يكون مع العبيد

حنا كموظفين نشوف توجهات الأخوان أللى نازلين ونشوف أطروحاتهم ومساعيهم واذا الشخص قدم المسؤوليه نعطيه

أما اذا الطرح غير راقي والتوجهات فاشله لا أحد مجبور ان يضيع صوته حتى لو نجحت القائمه الفاشله

ونحن أيضا كموظفين نمهل النقابه ونعطيها الوقت والفرصه عشان ماتكون حجه علينا

ان حصلنا كموظفين منهم فايده وتحسنت أوضاعنا شكرناهم ودعينا لهم وان ساءت او ظلت على ماهي عليه

لنا الحق بالانتقاد من الناحيه الكلاميه ولنا حق تشكيل جمعيه وأزالتهم ووضع غيرهم

مثل مالهم حق عليك هم انت لك حق عليهم

لا تحاتي بإذن الله الأمور بتسهل وتصير أحسن

تقبل تحياتي

3. CPF

CPF بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    ويقولون بعد سعيد أخو مبارك

والله حاله مو مودرنا غير شركة يقولون...

يقولون ويقولون...طيب من اللي يقولون...الطير؟؟

في موضوع في المنتدى كاتبة اخ قوة الامن الصناعي اتمنى الاستفادة منه..

4. al.3sr.security

al.3sr.security بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

من وين جايب هالكلام تشير انت الي في القدر يطلعه الملاس وبنشوف وبتشوف ياأخ سري للغايه:confused:

5. احساس شاعر

احساس شاعر بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا شكراا اخى العزيز على طرحك للموضوع

مع احترامى الشديد لرايك فأنت تمثل رأى نفسك وتناقض نفسك

نحن لانحكم على الرجال الى بأفعالها وليس بأقوال الغير
    او تبادل الاشاعات

مع العلم انى اعرف ان الذين ذكرتهم لااعرفهم ولاكن نسمع عنهم كل خير

انت اما ان تكون لك عداوة مع الاشخاص الذين ذكرتهم واما يوجد قرض خاص فى داخلك