ما هـو .. أكـبر .. درس .. لـقـنتـه .. لـك ..الـحـيـاة

الكاتب : حنان | المشاهدات : 1,134 | الردود : 28 | ‏22 نوفمبر 2007
حالة الموضوع:
مغلق
  1. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما هـو .. أكـبر .. درس .. لـقـنتـه .. لـك ..الـحـيـاة

    نعيش في هذه الحياة ونمضي في دروبها

    ونسعى في طرقاتها ..

    ونتوقف في محطاتها ..

    وفي سيرنا هذا نصادف من العبر والدروس الشي الكثير ..

    نعم نصادف ونعايش

    ونتألم ونتعلم ..

    ونظل نمضي لنصادف من جديد ونتعلم من مدرسة الحياة


    (( الحياة ))


    "
    "
    "
    "

    أكبر مدرسه.. وأفضل مدرسه..

    والذي لم يتعلم فستعلمه الحياة أعظم الدروس وأكبرها..

    حياتنا تكون صعبه في أحيان كثيره .. ونضعف لمواجهتها
    ظروفنا تكون أقوى من أن نتحملها..
    صدماتنا أكبر من ان نستوعبها..

    وهذا مايحدث مع الجميع وهذا واقعنا الذي لامفر لنا منه..

    دائماً مانقوي أنفسنا للمواجهه.. منا من ينفع معه ومنا من لاينفع معه أبداً
    فربما يكون يئسه يسيطر عليه بشكل كبير.. وهذا يضعف من قدرة المواجهه الكبيره لديه..


    (((( مــاهو أكبر درس لقنته لك الحياة ))))

    الكثير منا يتعظ من مواقف تحصل له دائماً .. مع أي كائن يكون..

    ماموقفك من هذي المواقف التي قد تكون مؤلمه
    وقد تكون نتيجتها سلبيه عليك أنت..



    ... بإنتظار عطر ردودكم وشذى أقلامكم
     
  2. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    اني ما اصدق ان في زيادة الا اذا استلمت الراتب وشفت بعيني :(
     
  3. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    ههههههه حلوه زهرة التوليب

    "اني ما انتظر كلمة شكر من احد"
     
  4. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38

    ايه والله صاجة زهرة وعاد انا انطر بس وين الله كريم
     
  5. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38

    حياج الله حبوبة
     
  6. الغالية

    الغالية بـترولـي خـاص

    1,035
    0
    0
    مشكورة عزيزتي على المواضيع الحلوة

    أكبر درس ......
    اني ما اقلب المواجع على نفسي وعلى غيري
    يعني اللي حصل أمس أنسى مره واذكر حلاوته ..
    وابدا يومي من جديد ... وبصفحه جديدة مهما حصل :)


    وتقبلي أجمل تحية
     
  7. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الموضوع جميل ومفيد للجميع

    اكبر درس بالنسبة لي

    لا تعطي سررك (خصوصًا اذا كان خاص) لصديقك حتى لو كان اقرب الناس لك لأن الدنيا دواره والناس تتغير وممكن اي سوء تفاهم بينكم يأدي إلى انه يهددك بسررك او يعتبره ممسك عليك ويفضحك عند اللي يسوى واللي ما يسوى

    والمثل يقول (احذر عدوك مرة واحذر صديقك ألف مرة)
     
    آخر تعديل: ‏22 نوفمبر 2007
  8. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38

    حياج الغالية
     
  9. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38
    حياك اخوي , الله يحفظك من الاعداء ويرزقك باصدقاء طيوبين
     
  10. The^Queen

    The^Queen بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    محد يستاهل تثق فيه ثقه عمياء
    وماكو شي اسمه صديقات بهالزمن
    وماكلف نفسي اكبر من طاقتها
     
  11. engineera

    engineera بـترولـي مميز

    626
    0
    0
    الثقه الثقه الثقه ...لا توقع من الانسان اللي جدامك انه يعاملك مثل ما تعامله هذا اول درس لي ..
    ثاني درس انه لا تسوي شي وتنطر كلمة شكر من اللي جدامك ولا تسوي شي انت مو مقتنع فيه بس عشان ترضي اللي جدامك
    ثالث درس كون اناني(بالمعنى الجميل) وحب نفسك ودلعها وعيش حياتك لانه محد يستاهل تعطيه جهدك غير اهلك اللي ربوك واتعبو عليك والانسان اللي يخدمك اخدمه..
    رابع درس لا تعامل مع الانسان اللي جدامك بناءا على كلام الناس واقواليهم بل تعامل معاه على النيه والفطرة السليمه مع الحيطه والحذر
    خامس درس تعلم من اخطاءك مو بس اتكثر منها وماكو حل وماكو تطبيق ماكو فايده
    سادس درس لا تعطون اسرار بيتكم او اسراركم الشخصيه لأي انسان ..واذا عطيت لازم تاخذ اسرارهم عشان يكون ممسك عليهم:)
    سابع شي لا تبدي الناس على روحك محد يستــــــــــــــــاهل انت اهم شخص في هالحياة نفسك ثم نفسك ثم نفسك واذا ماهتميت بنفسك محد بيهتم فيك:) وحب نفسك عشان اتحب الناس وثق في نفسك عشان الناس تثق فيك ابدأ في نفسك اولا ولا ماكو فايده:)
    ثامن شي دروسي وايد والله ماراح نخلص :) وكافي جذيه وشكرا على الموضوع
     
  12. النزغة

    النزغة بـترولـي خـاص

    1,073
    0
    0
    نفس الكلام اللي نقال ما اثق بشي و لا اصدق شي الا لما اتاكد
     
  13. engineera

    engineera بـترولـي مميز

    626
    0
    0
    ولا انا يا النزغه:eek:؟
     
  14. computer department

    computer department بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    مهندسه كمبيوتر
    ديره الخير ( الكــويت )
    شكــــرا على المـــوضــــوع الحلـــــو


    الدرس اللي صج كسرنـي (( من أعز صديقات ))
    وكـــان درس عمري مـــا شفت مثله :"(
    عمرك لا تثق بأحد لو كـــان قريب منك
     
  15. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38
    مشكورة كوين على المشاركة
     
  16. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38
    مشكورة انجنيره على المشاركة
     
  17. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38
    حياك الله النزغة
     
  18. حنان

    حنان بـترولـي خـاص

    2,196
    1
    38

    حياج الله حبيبتي
     
  19. The^Queen

    The^Queen بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    computer department & engineera

    وااااااااااااااااااااااي يبتوها علي الجرح
    الله كريم :( كل طرااااااااااق بتعلومه المشكله لي ضيعتو عمركم علي ناس تحسبونهم يسوون وانهم خوات دنيا بس دنييييييييييييييييييييا ماكو فايده من الدنووووووووووو ياعلني ماحتاج احد كلش كلش بحيلي وقوتي لين قبري يااااااااااااااااااااااارب
     
  20. engineera

    engineera بـترولـي مميز

    626
    0
    0

    ماعليه يا وخيتي :)
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة