المساعده جزاكم الله خير

الكاتب : الله المستعان | المشاهدات : 437 | الردود : 5 | ‏25 أكتوبر 2009
  1. الله المستعان

الله المستعان بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    السلام عليكم

انا موضفه و عندي خبره بالعلاقات العامه 6 سنوات و المكان الي انا فيه بدون واسطه ما يمشي شغل الوحده الي صارلي 6 سنوات ,و قبل اقل من شهر عطوني درجه و يوم سألت طلع السيستم يعطي الدرجه بروحه بعد 6 سنوات :( الله يخليكم ابي اتوضف بشركة نفط الكويت شلون ؟؟؟ و بلييييز لحد يقولي شوفي واسطه اذا الموضوع الى هذه الدرجه يبي واسطه وجهوني و انا اكلم اخواني

نكفون شوفولي صرفه :(

2. مابقى غير الامل

مابقى غير الامل بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    مادري الي انـا اشوفه اذا انتي كويتيه لازم الف قرار يطلعون لج عساس تتوظفين .. وشغله الثانيـه اذا كانت عندج واسطه ينسون القرارات وتوظفين على طول .. طبعـا بنسبه حق لكوتيين اما الوافد .. من ديرته متوظف وياينـا ياكل من خيرنـا المشكله العيب فينـا والله يحطون على كيفهم ويشيلون على كيفهم وصدقيني خلي ايمانج بالله قوي وانا مثل حالتج مئيوس منهـا :( ..

عالعموم الله يوفقج ان شاءلله .. وانا اتمنى مايسون شركه نفط كويت مفروض يسمونها شركه نفط واسطه ...

الله يكون بالعون

3. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة

(مع احترامي للجميع)

اللي ما يعرف بالتوظيف بيقول واسطة وكلام ماله أهمية

وانا اشوف ان الأمور صارت تختلط والكل يقول واسطة (اللي يعرف واللي مايعرف)

المهم..

التوظيف ما يتم إلا عن طريق اعلانات التوظيف

وهي تنقسم الى نوعين

1- لحديثي التخرج (صار لهم 3 سنوات بحد اقصى)

2- لذوي الخبرة

بالنسبة لوضعج مالج إلا اعلان ذوي الخبرة بحيث انج تشتغلين في مجالج + تستفيدين من خبرتج في مجال العمل

وعسى الله يرزقج الرزق الطيب الحلال

4. الله المستعان

الله المستعان بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    السلام عليكم

مشكور اخوي على الرد لكن اذ الله يجزاك خير تقولي متى موعد اعلان الخبره !! والله حرام انا كويتيه و بنت البلد ما اشتغل بهذه الاماكن و الهنود تارسين الشركه لكن الله كريم

5. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما اقدر افيدج

لأن محد يعرف متى مواعيد الاعلانات

واغلب الاخبار اللي موجوده مجرد اشاعات مالها اي مصدر موثوق

6. Assistant driller

Assistant driller بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

مع احترامي اخوي المنصور لوجهة نظرك الواسطة بعد الله لها دور كبير ومؤثر وواضح في ديرتنا لدرجة ان حتى الأجانب صاروا يلعبون بالواسطة بديرتنا أكثر من المواطن وياما الواسطة قعدت ناس فبيوتها ووظفت ناس ماعندها اي مؤهلات ولا تستحق الوظيفة إللي إهم فيها هذا و أرد وأقول الواسطة لها دور كبير كبير جداً في عملية التوظيف ... وسلامتكم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة